كل ما يخص الرجل

اسهل طريقة لتكبير القضيب بسرعة ومجربة

اسهل طريقة لتكبير القضيب بسرعة ومجربة

طريقة لتكبير القضيب بسرعة :

يبحث معظم الرجال عن علاج بحيث يكون اسهل طريقة لتكبير القضيب بسرعة ، لكونهم يعانون ، أغلبهم من صغر حجم القضيب ، وربما يؤذي ذلك الى مشاكل في الحياة الجنسية وقد تتعدى الى مشاكل زوجية مما يجعل حال بعض الازواج متخاصمين ، مما يؤذي الى الطلاق لكون المرأة لا تجد المثعة في صغر حجم قضيب زوجها .

اعلان

حجم القضيب : ما الحجم الطبيعي وغير الطبيعي؟

إن الاشياء التي تجعل الرجال نسبيا خائفين ويبحثون دائما عن طريقة لتكبير القضيب بسرعة ، هو شكل قضيبهم صغيرًا جدًا أو أن يكون صغيرًا لدرجة لا يستطيع بها الرجل أن يقوم بأداء جنسي مع زوجته على أحسن وجه ، بحيث أن يصل معها الى الشهوة الجنسية .

لكن الابحاث التي أجريت في هذا الموضوع  بينت أن أغلب الرجال الذين يعتقدون أنهم يمتلكون قضيب صغيرا للغاية ، في الواقع لديهم بالفعل قضيب طبيعي الحجم.

بالمثل ، تشير الابحاث إلى أنمجموعة من الرجال لديهم فكرة مبالغ فيها لما يشكل حجم القضيب “العادي”.

لا يُنبئ طول القضيب غير المنتصب بطوله عندما يكون منتصبًا.

إن كان طول قضيبك حوالي 13 سم (5 بوصات) أو أطول عند انتصابه، فهذا قضيب ذو حجم طبيعي.

ويعتبر القضيب صغير الحجم بشكل غير طبيعي إذا كان طوله أقل من 3 بوصات (حوالي 7.5 سم) عندما يكون منتصبًا ، وهي حالة تسمى صغر القضيب.

مسببات ومضاعفات صغر الذكر

هناك مجموعة من الاسباب الوراثية والجينية وغيرها…تكون سببا في وجود مشكل صغر القضيب التي تتطلب  البحث عن علاج أو طريقة سهلة تساعد على تكبير القضيب بسرعة ، بحيث تعود للرجل المصاب كرامته وثقته بنفسه.

إنّ مشكلة صغر حجم العضو الذكري وضعف فرصة وصوله لمرحلة الضخامة الطبيعية هي مشكلة من المشكلات التي لها ما بعدها ، فهي ليست مقتصرة على نفسها كباقي الأمراض.

اعلان

أهم العلاجات الاساسية لتكبير القضيب بسرعة

إن أهم مراحل العلاج لأي مرض هي رغبة المصاب في العلاج ، واحساسه بالمرض أو المشكلة التي تلاحقه ، وثقته بنفسه بقدرته على التغلب عليها ، لذا فإننا اليوم من خلال هذا الموضوع سنبين لكم مجموعة من الطرق والنصائح التي تساعدك في علاج لتكبير القضيب بسرعة .

إن مثل هاته المشكلة تكمن في الخطورة وما تُخلّفه من مشكلات موازية لها تضرب صميم العلاقة بين الرجل والمرأة ، كانت على رأس سلم الأولويات لأصحاب الاختصاص للبحث لها عن علاج يعمل على تطويل الذكر بسرعة ، فستجد المختصين بالأعشاب والعلاج الطبيعي قد وضعوا بعض الطرق لمعالجتها ، كما أنك ستجد أخصائي المسالك البولية والأعضاء التناسلية قد بحثوا في هذا الموضوع من ناحية طبية بحتة ووضعوا العلاجات المناسبة له ، وستجد كلٌ قد كتب على طريقته الخاصة لعلاج تكبير القضيب بسرعة .

لذلك فإنك إذا قُمتْ بالبحث عن علاجات لتكبير القضيب بسرعة ، فستجد مجموعة من الاساليب والطُرق التي خلُصت لها ، والتي تساعد على تكبير القضيب بسرعة .

بعض العلاجات السهلة لتكبير القضيب بسرعة

أولا : عملية التدقئة القضيب

يتعين عليك ان تدفئ القضيب ودالك بلفه بمنشفة وضعت بماء دافئ وترك القضيب ملفوقا بها لمدة 5 دقائق .

وهده هي الطريقة الامتل لتدفئة وتكوين نشاط حراري لاعداد القضيب لممارسة التمرين دون احتمال أي اصابة .

ثانيا : تمرين الجليق

بعد التدفئة يجب تنشيف القضيب و دهنه بزيت الاطفال او كريم ملين ، لايجب ان ينتصب القضيب .

بعد دلك اجعل اصبعك السبابة و الابهام علي شكل حلقة خيت تقبض الحلقة القضيب من منطقة العانة حتي تصل الرأس  متل حلب البقرة .

كرر هدا التمرين  8 دقائق و توقف دقيقتين.

تالثا : تمرين روتيشن

يتمتل التمرين في مسك القضيب من الرأس وتدويره دورة كاملة متل دورة مقبد الدراجة .

لايجب ان يتعدي التمرين دقيقة و نصف .

اعلان

فهادا التمرين يساعد على تدفق كميات كبيرة من الدم  نحو القضيب

ملاحظة : يجب ممارسة هدا التمرين يوميا بشكل متداول .

تضهر النتيجة تكبير القضيب بسرعة  بعد اسبوع من البدء .

منتجات تكبير القضيب بسرعة

توجد عدة أساليب تكبير القضيب بسرعة المعروفة والغير الفعالة ، وقد تتسبب في بعض الاضرار الجانبية على مستوى القضيب . فيمن بين المنتجات والأساليب المشهورة :

الحبوب والغسول 

عادةً ما تحتوي على فيتامينات أو معادن أو أعشاب أو هرمونات تدعي الشركات المصنِّعة أنها تكبِّر القضيب.

لم يثبت عمل أي من هذه المنتجات ، وقد تكون بعضها ضارة.

المخليات

لأن المخليات تجذب الدم إلى داخل القضيب ، مما يجعله يتورم ، فإنها تُستخدَّم أحيانًا لعلاج الخلل الوظيفي في الانتصاب.

قد تجعل المخليات شكل القضيب أكبر مؤقتًا ، لكن استخدام المخلية لفترات كثيرة للغاية أو طويلة للغاية من الممكن أن يتسبب في تلف النسيج المرن في القضيب مما يؤدي إلى انتصاب أقل صلابة.

التمارين الرياضية

أحيانًا ما يُطلَّق عليها جيلكينج ، تستخدم هذه التمارين حركة اليد فوق اليد لدفع الدم من القاعدة إلى رأس القضيب.

على الرغم من أن هذه الطريقة تبدو أأمن من الطرق الأخرى ، إلا أنه ليس هناك دليلاً علميًا على فعاليتها ، ومن الممكن أن تؤدي إلى تكوَّن ندبات وتتسبب في حدوث ألم وتشوه.

الإطالة

ينطوي التمديد على إرفاق موسع أو جهاز تمديد بالقضيب لبذل شد لطيف.

بينت الدراسات والابحاث بزيادة الطول من نصف بوصة إلى بوصتين (حوالي من 1 إلى 3 سنتيمترات) باستخدام هذه الأجهزة.

يلزم إجراء أبحاث أكبر وأكثر دقة لإثبات السلامة والفعالية.

أفضل كريم لطريقة سهلة لتكبير القضيب بسرعة ومستخلص من الاعشاب والزيوت الطبيعية

ان تكبير القضيب بسرعة عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعية على شكل كريم والذي يعد من افضل علاج طبيعي تكبير القضيب بسرعة 100% بعد استعمال اسهل طريقة لتكبير القضيب بسرعة ومجربة ، وبعد ذلك ستلاحظ نتائج المرغوب فيها بكل تاكيد ! ان هذا الكريم الطبيعي والمكون من الاعشاب والزيوت الطبيعية ، بحيث انه يعتبر علاج لتكبير القضيب بسرعة مجرب و مضمون 100% ، و حيث يقوم بتغذية الطبقات الداخلية للقضيب و تحفيزها على التكاثر و الانقسام ليزداد عددها يعني زيادة حجم الذكر طولا و عرضا حيث يتم استخدامها عن طريق التدليك ليتم تسهيل دخول مكونات الكريم عبر المسامات.

وفي الختام ، يعتقد مجموعة من الرجال أن زيادة حجم القضيب لديهم سيجعلهم عاشقين أفضل أو أكثر جاذبية. ولكن الفرص التي يقدمها القضيب لديك تكون في نطاق الحجم الطبيعي.

حتى إذا كان قضيبك أكثر من المعدل الطبيعي ، قد لا تهتم شريكتك لهذا الأمر، بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد طريقة مثبتة لتكبير القضيب بسرعة.

قد يكون الحل لمخاوفك بشأن حجم العضو الذكري أسهل من التحدث مع شريكتك بشأنه أو تمتعك باللياقة البدنية ، إذا لم تساعد تلك الخطوات ، حاول التحدث مع استشارتنا عن مخاوفك عبر اتصالك بالواتساب.

لمزيذ من المعلومات ، يمكنك استئناس بالفيديو على الرابط التالي :

https://youtu.be/9GRVQNI2h9A

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى