امراض الذكورةنصائح للزوجين

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع

يخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع وتقوية القضيب، و مثيرات حسية ارجية، وسنذكر في مقالتي هذه بعض مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع.

 مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع:

مخفوق الموز :

يعد الموز من الأطعمة الفعالة في تحسين الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية ، نظرا للإنزيمات الموجودة بداخله ، والتي تعرف باسم (بروملين) ، كما يحتوي الموز على الفيتامينات والمعادن التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية التي تزيد هذه الطاقة .

اعلان

عصير البطيخ :

يعتبر البطيخ من الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية التي تسمى سيترولين ، والتي تزيد من قوة الإنتصاب ، ويساعد عصير البطيخ على تحسين تدفق الدم في منطقة الأعضاء التناسلية أيضا .

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بعصير التفاح :

يعتبر التفاح فاكهة رائعة تعرف بقدرتها على تعزيز التحمل الجنسي ، وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والفلافونيد الذي يسمى كريسيتين ، وتناول عصير التفاح يساعد للبقاء فترة أطول خلال العلاقة الحميمة.

عصير الزنجبيل:

أضف المزيد من الحرارة إلى حياتك عن طريق إدخال عصير الزنجبيل إلى نظامك الغذائي ، يعتبر الزنجبيل من احسن مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع ، و تحسين صحة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة ، كما يعالج الضعف الجنسي والقذف المبكر

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بالحليب مع عسل النحل :

يعتبر عسل النحل محلي طبعي يساعد على رفع القدرة على التحمل الجنسي لديك ، ويمزج العسل مع الحليب ليساعد في الحفاظ على أقصى منفعة لأنه يحتوي على العناصر الغذائية التي تعزز مستوى الطاقة .

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بعصير الرمان :

يعد عصير الرمان من المشروبات الغنية بمضادات الأكسجدة التي تحسن الدورة الدموية وتعالج ضعف الإنتصاب ، وتناول كوب واحد من هذا العصير يعزز القدرة على التحمل الجنسي بطريقة طبيعية وآمنة .

القهوة :

تعرف القهوة بأنها مقوي طبيعي للرغبة الجنسية ، وتساعد القهوة على تحسين الطاقة الجنسية والقدرة على التحمل ، لذا يمكنك الإستمتاع بكوب من القهوة يوميا .

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بعصير السبانخ :

يحتوي السبانخ على نسبة عالية من الرجينين ، وعند استهلاكه يحول إلى أكسيد النيتريك الذي يساعد على زيادة القدرة على التحمل بطريقة طبيعية .

عصير الأفوكادو :

وهو غني بحمض الفوليك و فيتامين ب6  الذي يساعد على استقرار الهرمونات ، أما حمض الفوليك يدعم الجسم بالطاقة.

اعلان

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بعصير الصبار :

أظهرت الدراسات أن عصير الصبار من مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع لديه القدرة على تعزيز إنتاج هرمون التوستيسترون ، والذي يزيد الرغبة الجنسية والطاقة الجنسية لدى الرجال ، ويتكون هذا العصير من العناصر الغذائية الجيدة للصحة عموما .

مخفوق الشوكولاتة الغامقة :

تحتوي الشوكولاتة الغامقة على الثرومبين ، الذي يعزز الرغبة الجنسية ويحافظ على الطاقة الجنسية ، لذلك ينصح بتناول مخفوق الشوكولاتة لتقوية الأداء الجنسي .

مشروبات لزيادة الانتصاب اثناء الجماع بحليب اللوز :

يعتبر اللوز من المصادر الهائلة للأحماض الدهنية والمعادن الهامة لإنتاج صحي للهرمونات لدى الرجال ، ويعمل حليب اللوز كمحفز جنسي للسيدات أيضا .

مارتيني الفانيللا والعسل :

يعد العسل معزز قوي للطاقة ، ويساعد أيضا على إنتاج هرمون التوستيسترون ، وعندما يمزج العسل مع الفانيللا يصبح مثير للشهوة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء ، مما يتيح الحصول على أداء جنسي بدون انقطاع .

عصير البنجر :

يحتوي مشروب البنجر على النيترات ، التي تزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم ، والذي يؤدي إلى توسع الأوعية الدموية ، مما يساعد على تحسين الوظائف الجنسية للذكور.

اطعمة لتقوية الانتصاب:

الاسماك:

أكدت الدراسات أن الأسماك غنية بالمواد والمركبات الكيميائية الطبيعية التي تساهم في تعزيز القدرة الجنسية، كما كشفت بعض التقارير الطبية اليونانية أن الأسماك هي العلاج الأقوى لمشكلة الانتصاب الضعيف التي يعاني منه الكثير من الرجال.

وذلك بعد أن وجدوا أن الأسماك تحتوي على الكثير من المعادن التي تعمل على إذابة الترسبات والمواد الضارة الموجودة بالأوعية الدموية للعضو الذكرى.

الكاكاو أو الشوكولاته:

الشوكولاته تأتي من حبوب الكاكاو،وقد وصفت شعوب الأزتيك الكاكاو بأنه غذاء الآلهة. وخبراء التغذية في عصرنا الحالي يعلمون أن الكاكاو هو من أطعمة القوة والنشاط.

فهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة أكثر من الشاي الأخضر. كما يحتوي على محفّزات كيميائية الذي يحفّز الحواس المتعلقة بالمتعة والسعادة.

يعد مشروب الشكولاتة الساخن قبل النوم وبالأخص قبل ممارسة العلاقة الحميمة، من أقوى المنشطات الجنسية البديلة للفياغرا وذلك نظرًا لاحتواء الشكولاتة على نسبة عالية جدًا من مادة الفينيل إيثيل أمين.

اعلان

جذور ماكا:

 هي جذور تعرف في البيرو،بأنها محفّز جنسيّ طبيعيّ منذ عصر الإنكا. ووفقاً لخبراء الصحة فإن جذور الماكا تستخدم في البيرو من أجل زيادة القوة البدنية، والقدرة على الاستمرار ومدّ الجسم بالطاقة وتحفيز الخصوبة والرغبة الجنسية.

 المحار:

يعدّ من أطعمة الحب المميّزة، وتقول الأسطورة إن العاشق الشهير كازانوفا، كان يتناول دزينات عدةمن المحار في اليوم. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحار يحسّن مستوى هرمون الدوبامين ، مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على السواء. كما أنه غني بالزنك، مما يجعله مهماً لإنتاج هرمون التستسترون  وضمان صحة الحيوانات المنوية.

البطيخ:

فاكهة البطيخ والتي بحسب دراسة أمريكية تساعد على تقوية الانتصاب ، وعلاج الضعف الجنسي، بسبب احتوائها على مادة “سيترولين” التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، وبالتالي يساعد هذا المركب على تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال.

وبعض الخبراء يطلقون على البطيخ لقب الفياغرا الجديد ، أن تناول البطيخ ينتج تأثيراً مشابهاً للفياغرا في الأوعية الدموية في كامل الجسم.

الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية. كما أن هذه الفاكهة تحتوي على الحمض الأميني المعروف بأنه مفيد للجهاز الدموي، ويساعد على إرخاء الأوعية الدموية،ممّا يزيد من الرغبة الجنسية.

وتضمّ من المعادن الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور. وهي غنية بالأوميغا3 أيضاً التي تزيد من مستويات الهرمونات المحفزة للرغبة.

التين:

أما فاكهة التين فهي تقوي الانتصاب ، وتزيد من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية، وذلك لأن التين فيه كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تعزز مستويات طاقة الجسم.

 تقول الأساطير إن التين كان أحد الأطعمة المفضلة لدى كليوباترا. ووفقاً للدكتور نايلني تشيلكوف ، فإن التين من الأطعمة الحسية.

وقد قدر اليونانيون القدماء التين وقدموه على الذهب، وربطوا بينه وبين الخصوبة.

الثوم:

تناول الثوم النيّئ يزيد من رغبة الرجل الجنسية. فالطعم اللاذع في الثوم هو الذي يحفّز الرغبة. إذ يزيد الثوم في تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. ولكن يجب تناول الثوم لمدة شهر كامل، من أجل حصد فوائده الجنسية.

وأخيرا ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل زيادة الانتصاب اثناء الجماع ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى