امراض الذكورةنصائح للزوجين

مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل

مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل

ومن خلال هذا المقال، سنمكنكم من التعرف عن أفضل وأحسن مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل و التي يضمن لكم منشطا جنسيًا مثيرا لا غنا عنه .

حيث أكدت مجموعة من الدراسات  أن العلاقات الجنسية التي تقام بين الرجل والمرأة، إذا كانت ممارستها على ما يرام فإنهم سيتمكنوا من تفادي المشاكل والضغوطات النفسية طوال مرور الوقت.

اعلان

مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل

العقار الجديد والذي يعتبر اكتشافاً علمياً مذهلاً عبارة عن مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل ، ومكون من مادة الجليسريل تراينترات.

وهذه المادة يتم استخدامها منذ سنوات طويلة لعلاج نوبات آلام الصدر الناتجة عن ضيق الشرايين التاجية، ويكمن ابتكار الشركة المصنعة للعقار الجديد في أنها طورت آلية تمكّن من امتصاص العقار عبر جلد العضو الذكري، مما يؤدي إلى توسع في شرايين العضو، وتدفق الدم محدثاً الانتصاب.

وسيتم تسويق العقار الجديد في صورة الواقي الذكري الأزرق الماسي، ويتوقع أن يكون متاحاً للاستخدام في إنكلترا أولا، حيث يتوقع أن يطرح في الأسواق الإنكليزية والأميركية أولا خلال 12-18 شهرا.

ومن المتوقع أيضا أن يحوز النصيب الأكبر من الإنفاق في سوق عقاقير معالجة ضعف الانتصاب، والذي يبلغ 3.8 ملايين جنيه إسترليني سنوياً.

المستحضر الطبيعي  mk:

عند استخدام مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل عليك البدء باستخدام ماء دافئ لفتح المسامات ومن ثم تدليك العضو الذكري بالمرهم بمساج خفيف والشد إلى أعلى، وفي النهاية يتم تنظيف القضيب أيضًا بالصابون والماء الدافئ على أن يتم التنشيف جيدًا بفوطة.

أي المرهم ليس له أعراض جانبية حيث أنه خالي تمامًا من الإضافات الكيميائية وآمن لكل الفئات العمرية كما أنه لا يؤثر على أي أمراض مزمنة مثل الضغط أو السكر أو القلب أو الشرايين و الأوعية الدموية لذلك فإنه حقًا أفضل مرهم لتقوية الانتصاب.

مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل الرائع لحل مشاكل الانتصاب عند الرّجال، هو مستخلص من المواد الطّبيعية ومن الأعشاب النّادرة التي تحفّز الجنس. هذا المنتج يستعمل لتدليك القضيب لمدّة 10 دقائق كل يوم لتغذية نسيج التونيكا في القضيب.

مرهم رجال الصحراء:

ابرز مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل نجد منتج تُجاري الآن وتقييماته إيجابية 100% ويُسمى كريم رجال الصحراء الذي يعمل على زيادة طول القضيب 4 سم في غضون 10 أيام فقط.

اعلان

المرهم يتكون من خلطة أعشاب وزيوت لذلك فإنه طبيعي 100%، ومفعوله دائم، وما يجعله أفضل كريم تكبير القضيب أنه يُساعد الرجال على إمتاع زوجاتهم جنسيًا من خلال دهن القضيب به مرتين يوميًا لمدة 30 إلى 40 يوم.

يعمل مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام والتكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولًا وعرضًا، وبالطبع فإن طول القضيب يُزيد من مدى الإمتاع الجنسي الذي يُمكن أن تصل إلى المرأة.

ان هذا المرهم يتكون من الاعشاب والزيوت الطبيعية التي تمنح نتائجًا مضمونة ومميزة ويعمل على مساعدة خلايا الذكر على الاستطالة والتمدد والانقسام مما يؤدي إلى زيادة عددها في النسيج الخلوي للقضيب.

النتائج تختلف من رجل إلى آخر ولكنها أكيدة حسب تختلف نسبة تفاعل المرهم مع خلايا القضيب وتعمل على الزيادة في الطول ما بين 1 سنم إلى 4 سنتمترات و 1 إلى 3 سنتمترات في العرض في كل عبوة.

تقوية الانتصاب بطرق اخرى:

خلطة لتقوية الانتصاب:

احسن خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل فإننا نتحدث أيضًا عن الاعشاب الطبيعية الخيار الأمثل لتقوية الدور الجنسي للرجال حيث تُعالج مضاكل ضعف الانتصاب، وسرعة القذف وطول العضو الذكري.

تأتي على قائمة أبرز الاعشاب الزنجبيل حيث يحتوي على نسبة عالية من المركبات الطبيعية التي تُحفز الدورة الدموية، كما يُمكن إدخالها في الطعام أو استخدامها بشكل خارجي من خلال تمارين تكبير الذكر.

الزنجبيل والبيض معًا وضف إليهما العسل ستشعر بالفارق حقًا في العلاقة الزوجية وكنك توربيد قوي لديك المزيد من القوة بدون أي آثار جانبية على الإطلاق.

الاعشاب:

 يعتبر نبات الجنسنج افضل علاج عشبي لضعف الانتصاب وخاصة النوع الأحمر منه حيث يدخل في عالم الطب البديل وله قدرة فائقة في تحويل القدرة الجنسية الضعيفة إلى قدرة فائقة.

طريقة تناوله تكون من خلال تجفيف الجذور أو تحويلها إلى بودرة ومن ثم وضعها على الشاي أو شراء الأقراص التي تحتوي عله ولكن لا بد من عدم الخروج عن المألوف حيث الالتزام بالجرعة لتجنب أي أعراض قد تحدث.

أيضًا فإن فول الصويا يمنح الرجل طاقة كبيرة للغاية من أجل زيادة الانتصاب وتحسين النشاط الجنسي له أثناء العلاقة الحميمية حيث يُزيد من الانتصاب وتأخير القذف لذلك ننصحكم بإدخاله في النظام الغذائي الخاص بكم.

اعلان

الانتصاب لمرضى السكري:

بالنسبة لمرضى السكر قبل أن نُقدم لهم دهان لقوة الانتصاب فإننا نستعرض معهم أفضل الأدوية المتاحة التي يُمكنهم استخدامها لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب والقذف والأوعية الدموية والأعصاب وهي: فيردينافيل، و سيلدينافيل، و  أفانافيل، و تادالافيل.

هذه الأدوية لها أضرار جانبية للك لا يجب الزيادة منها بل مراعاة الجراعات المناسبة فقط حيث تُساعدهم على الانتصاب القوي والوصول بالمرأة إلى حالة من الإشباع الجنسي أثناء العلاقة الحميمية.

أيضًا فإن أفضل دهان لقوة الانتصاب كريم رجال الصحراء الذي يعمل على الزيادة من طول القضيب 4 سم خلال 10 أيام فقط كما أن الحجم طولًا وعرضًا يزداد مع مرور الوقت وبالتحديد خلال فترة الاستخدام بين 30 وحتى 40 يوم.

علاجات أخرى لضعف الانتصاب لمرضى السكر مضخة القضيب التي تُعتبر جهاز صغير بفتحة كجوفة تُوضع على الجزء العلوي من القضيب، ويتم الضغط على الجهاز أثناء الانتصاب حيث يعمل على تحفيز تدفق الدم في الأوعية الدموية ومن ثم تقوية الانتصاب.

تقوية للانتصاب الكامل:

بالنسبة للانتصاب الكامل لمرضى الضعف الجنسي أصبح علاجهة متوفر ونُقدمه لهم عن طريق الاستعانة بأحد هذه الوسائل: دعامة العضو الذكرى  أو دعامة القضيب أو الجهاز التعويضي.

الجراحة تكون عن طريق عمل فتح جراحي ف القضيب من أجل زراعة دعامة على الطرف الأقصى من ظهر العضو، وأسفل الرأس مباشرة، وهناك دعامات أخرى مُختبئة بين باطن العضو و كيس الخصيتين.

ويقوم الطبيب بعمل فتح في الجلد من أجل إبراز الجسمين الكهفيين وإجراء العملية الجراحية حيث يتم فتحهما وتوسيعهما لأقصى اتساع، والسبب في ذلك استيعاب أكبر حجم للدعامة عن طريق الطول والقياس ومن ثم إدخال دعامات مناسبة وبعدها يقوم بإغلاق الجرح.

ولكن لهذه العمليات آثار جانبية عديد أبرزها على الإطلاق الحرقان والالتهابات من الخارج والداخل بسبب العملية لذلك فإن الطبيب يُخبر الشخص الذي قام بإجراء العملية بعد القيام بعلاقة حميمية لفترة معينة إلى أن يتم الشفاء تمامًا.

وفي النهاية ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ في مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب في شهر كامل، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى