كل ما يخص الرجل

كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية

كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية

كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية من أهم الأشياء كثير من الرجال والشباب بسبب عدم رضاهم عن حجم قضيبهم ، لذا يضطرون الى البحث عنها . وبما أن الثقافة الجنسية تعد جزءا من المعرفة اللازمة للحياة العامة ، وهي مساحة يكتنفها العديد من الغموض والشائعات والثقافات غير الصحيحة ، بل والضارة في أغلب الأحيان ، حيث يكون الخجل عائقا أمام وجود توعية صحية وصحيحة ، ما يوقع الكثيرين في ممارسات ضارة.

وسنكتفي في هذا المقال بالحديث عن كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية ، والذي يشعر به الكثير من الرجال والشباب وتكثر فيه المعلومات والسلوكيات عن وسائل إطالة القضيب أو تكبيره ، وأغلبها غير صحيحة دون معرفة الحقائق العلمية التي تخص هذا الموضوع ، بل إن بعضها له تأثيرات صحية شديدة الضرر.

اعلان

وقبل التحدث عن أساليب كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية ومدى نجاعتها كل ، ينبغي أولا معرفة الحقائق التالية حول طول وحجم القضيب :

ما هو حجم القضيب الذي يعتبر طبيعيا ؟ لا يوجد مقياس موحد ، بل يختلف من شخص إلى آخر . ومع ذلك، يُعتقد أن حجم القضيب العـربي المعتاد يبدأ من 15 سم عند الانتصـاب. أي حجم أصغر يمكن اعتباره غير طبيعي. إلى جانب ذلك، لن تكون العديد من النساء راضيات بهذا الحجم. من المعروف أن المرأة تستمتع بأقوى الأحاسيس الرجل صاحب القضيب الطويل والسميك.

حتى إذا كانت الطبيعة الأم لا تمنحك قضيبًا كبيرًا، يمكنك التعامل مع هذه المشكلة . بحيث توجد هناك عدة طـرق. دعونا نذكر أكثرها على سبيل المثال :

الطرق المتوفرة لإطالة القضيب

و من واجبنا كمختصين في مجال تكبير الذكر بالاعشاب و الزيوت الطبيعية ان نقوم بمساعدة الرجال الذين هم بصدد البحث عن الطرق و كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية حتى يتمكنوا من تحسين مستواهم أثناء قيامهم بعلاقة جنسية مع شريكتهم و يضيفون اليها مزيدا من الاثارة و اللذة .

وقبل أن نذكر الطرق و كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية ومدى نجاعتها ، يمكن أن نذكر بعض الإجراءات التي يمكنك القيام بها قبل بدء ممارسة الكيفية :

  • التخلص من الوزن الزائد
  • التخلص من شعر العانة

أما الطرق المتوفرة لهذا الغرض فهي :

الأطعمة التي تزيد حجم القضيب

يجب أن تضع في اعتبارك أن الأطعمة نفسها لا يمكن أن تجعل القضيب أكبر .

لكن يمكنها تعزيز القدرة الجنسية بعشرة أضعاف !

اعلان

هذه الأطعمة قادرة على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون في جسمك وزيادة القدرة الجنسية.

  • منتجات الألبان. تحتوي على البروتين – عناصـر البناء لجميع الأعضـاء والأنسجة، بما في ذلك أنسجة القضيب. إذا تناولت منتجات الألبان واستخدمت طرق تكبير القضيب، فستكون العملية أسرع.
  •  الأسماك الطازجة. مثير للشهوة الجنسية الطبيعية. إنها يحتوي على الكثير من الزنك الذي يعزز تجميع التستوستيرون.
  • المكسرات. مصدر إضافي للفيتامينات والدهون الصحية.
  • الشمام والجزر والأفوكادو والموز والمانجو والقرع العسلى والتوت. جميعها تحفز النمو الخلوي.
  • الكرفس. مصدر لمواد نباتية مشابهة لهرمون التستوستيرون.
  • حساء الشعير. يعزز وظائف الأمعاء والدورة الدموية في الحوض السفلي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسهل إمداد الدم إلى الأعضاء التناسلية.
  • الزيوت النباتية. تزيل السموم من جسمك وتسهل عملية الهضم للعناصر الدقيقة الصحية.

تمارين لزيادة حجم القضيب

تمرين الجلك :

هو نظام التمارين الأكثر شعبية لتكـبير القضيب. لقد كان معروفًا في الهند وأفريقيا والبلدان العربية منذ مئات السنين.

لممارسة تمرين الجلك تحتاج إلى مادة لزجة أثناء القيام بالتمارين يجب ألا يكون القضيب منتصبًا بشكل كامل. يكفي 60% – 75% من انتصابك الطبيعي. تحتاج لتدريب قضيبك كل يوم.

ان الهدف من هذه التمارين هو زيادة قدرة أنسجة الانتصاب في القضيب على احتواء كميات أكبر من الدم، وتتلخص هذه الطريقة بالتالي:
– تسليط ماء دافئ أو قطعة قماش دافئة على القضيب لمدة 5 دقائق قبل ممارسة التمارين.

– وضع زيت الأطفال أو الفازلين كمرطب على القضيب لتسهيل أداء التمارين ولمنع الإضرار بالجلد.

– استخدام أصبعي السبابة والإبهام بشكل حلقة حول قاعدة القضيب، مع تسليط ضغط خفيف بواسطة هذه الحلقة، وتحريك هذه الحلقة باتجاه رأس القضيب، لزيادة كمية الدم الواصلة إلى رأس القضيب ولتمديد أنسجة الانتصاب فيه.

أنواع الخلطات والمراهم والكريمات لتكبير القضيب

تتكون أغلب هذه العقاقير من فيتامينات، معادن، أعشاب أو هرمونات، إذ تزعم الشركات المنتجة أن هذه العقاقير لها القدرة على إطالة القضيب، إلا أن هذه الادعاءات لم تثبت علميا أو عمليا.

لذلك تعتبر هذه العقاقير مضيعة للجهد والمال، وقد تحتوي بعضها على مواد ضارة، حيث قام فريقنا المكون من أطباء ومختصين في مجال الطب البديل على إنتاج كريم الذي سيساعدك على الحصول على قضيب كبير وضخم مما سيزيدك ثقة في نفسك أثناء قيامك بأية علاقة جنسية مريحة وممتعة.

لقد استفاد العديد من الرجال والشباب من كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية ، وهي عبارة عن كريم لتكبير القضيب مضمون و فعال حول العالم و اصبحوا يشبعون زوجاتهم ، بحيث أصبحت عندهم ثقة في النفس ، اهم شيء يجب الحفاظ عليه من اجل الوصول الى مبتغاك هو كيفية  استخدام هذه كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية بطريقة صحيحة .

اذا ما تم شعورك  بالقذف ينبغي التوقف عن قيامك  بتمارين تكبير الذكر لبضعة دقائق حتى تذهب الرغبة.

اعلان

و في حالة الانتصاب القوي ينبغي كذلك الوقوف عن عملية التدليك حتى يعود القضيب الى حالته الطبيعية.

الدهان

يتم توزيع انجع دواء لتكبير العضو الذكري حول العالم في غاية السرية التامة و الحرفية العالية و من بين هذه الدول السعودية و المغرب و الامارات و الجزائر و تونس و ليبيا و مصر و الكويت و قطر و البحرين و اليمن و لبنان و الاردن و سلطنة عمان و الولايات المتحدة الامريكية و كل بلدان اوروبا تقريبا و عدة دول اخرى…

فاذا كنت تبحث عن أنجع وأسرع كيفية اطالة و تضخيم حجم القضيب بسرعة و مضمونة الفعالية ، ينبغي ألا تتردد و ان تتواصل معنا مباشرة عبر الواتساب ، لاننا بالفعل سنقوم بتحسين حياتك الجنسية الى افضل حال كما لم تتوقع من قبل .

للمزيد من المعلومات حول حجم القضيب ، يمكنك مشاهدو الفيديو على الرابط التالي: تكبير الذكر طبيعيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى