امراض الذكورةكل ما يخص الرجلنصائح للزوجين

طرق تكبير القضيب بالصور

طرق تكبير القضيب بالصور

في هذا المقال، سنتناول موضوع طرق تكبير القضيب بالصور وحجمه، والذي يقلق العديد من الرجال وتكثر فيه المعلومات والسلوكيات عن وسائل إطالة القضيب أو تكبيره، وأغلبها غير صحيحة دون معرفة الحقائق العلمية التي تخص هذا الموضوع، بل إن بعضها له تأثيرات صحية شديدة الضرر.

طرق تكبير القضيب بالصور:جل كينغ

هي طريقة طبيعية ك طرق تكبير القضيب بالصور من خلال تمرين العضلات الملساء والأنسجة الأخرى في القضيب بهدف زيادة دائمة للحد الأقصى لحجم القضيب المنتصب.

اعلان

تسمى هذه التقنية أيضا “الحلب” وتتم بواسطة لف الإبهام والسبابة حول القضيب في حالة نصف انتصاب وسحبهما بعيداً عن الجسم وذلك لدفع الدم بقوة داخل الحشفة ما يشجع على تزايد الأوعية الدموية في الجسم الكهفي والأنسجة المرتبطة به.

هناك العديد من المنتجات الأدوات والتعليمات وغيرها التي يمكن للمرء شرائها، مع ذلك الكثير من التعليمات المقدمة متوفرة على المنتديات ومواقع الإنترنت المجانية.

 

يسبق عادة الجل كينغ الإحماء بواسطة كمادة ساخنة على الأعضاء التناسلية وتنتهي بنفس الطريقة، الهدف الكامن وراء الإحماء هو محاكات أحد العمليات البيولوجية العادية للقضيب خلال مراحل الاستثارة الأربع وهي المرحلة الثالثة (الحرارة) في هذه المرحلة يمكن للعضلات الملساء للحشفة التوسع بسهولة إلى حجمها الممكن الأعظم.

الربط  الأغلاق:

الربط هو تقنية مجازفة وخطيرةلا يمكن تجربتها من قبل الجدد والهدف منها هو طرق تكبير القضيب بالصور. تقنية التكبير هذه تستخدم وسائل للتشنيج مثل رباط الأحذية، كابل المشبك أو حلقات الديك.

يشد الرباط على قاعدة القضيب المنتصب في طرف “الحاشية” تأخير القذف مع انتصاب قوي للقضيب، لا ينصح باستخدام حلقات ديك معدنية، لأن الدم المحاصر داخل القضيب يمكن أن يعوق إزالة الرباط الموضوع دون البتر أو التدخل الطارئ مثل القطع.

اعتبر الربط في غاية الخطورة من جانب مجتمع وممارسي الطب لأنه يمكن أن يسبب أضرارا كارثية دائمة للقضيب.

 

اعلان

ترقيع الجلد علي القضيب:

حيث يتم أخد جزء من الجلد من منطقة سليمة متل العانة ويتم تركيبه وترقيعه علي القضيب ، وتعتبر هده العملية من أسواء عمليات تكبير القضيب نظرا لما تتركه من تشوه علي مستوي القضيب.

طرق تكبير القضيب بالصور بالتمديد والتعليق:

التمديد وتتمثل في تثبيت محمل أو أدات تمديد على القضيب لمدة معينة، تقوم الأدات ببذل السحب المستمر على القضيب الشيء الذي من الناحية النظرية يطيل ويوسع القضيب، إذ يفترض أن يؤدي السحب لانقسام خلايا العضو الذكري وتوسعه.

في عام 2002 دراسة نشرت في المجلة الدولية للبحوث حول العجز الجنسي خلصت إلى أن أجهزة تمديد القضيب فعالة في تطويله وتزيد في طوله على مقدار وقت لبس الجهاز.

ونشرت دراسة مماثلة أجراها باولو كونتيرو من جامعة تورينو في عام 2009 في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية.

التعليق ولعلها أقدم طرق تكبير القضيب بالصور ، مع أدلة تشير إلى أنها كانت تمارس من قبل بعض القبائل الأفريقية منذ 2000 سنة مضت.

تتمثل في ربط أداة (عادة حبل أو حزام) حول الحشفة أو خلفها ويعلق بها كتلة لفترة محددة من الوقت، ثم يتم بذل جهود واعية لتمرين القضيب عن طريق زيادة الوزن مع التكرار (لا يزيد عن 5 إلى 10 دقائق كل مرة) بدءا من أصغر وأخف وزن 16/1 رطل إلى الأثقل عادة 04/1 رطل أو أكثر وذلك لزيادة قوة التحمل وكذلك طرق تكبير القضيب بالصور.

مع ذلك الوزن المعلق يحمل في طياته مخاطر جمة تشمل تلف الأعصاب، الألم المزمن، التندب والعجز، ما يزيد بشكل كبير احتمال هذه المخاطر هو عدم تمرن المريض بشكل مباشر من قبل معالج كفئ حاصل على شهادة تأهيل.

طرق تكبير القضيب بالصور بالمضخة:

“مضخة القضيب” هي اسطوانة يتم تركيبها على القضيب مع مضخة يدوية أو ميكانيكية للشفط، الجهاز يخلق فراغاً جزئيا حول القضيب ما يوجه الدم إليه ليساعده على الاحتقان.

كلما زاد الفراغ إزداد ضغط الدم داخل الأوعية، لكن الزيادة المفرطة في الفراغ تؤدي إلى أضرار في الأوعية بدل الحصول على قضيب أكبر.

مضخات القضيب والتي توصف عادة في هذا السياق بمضخات الفراغ تستخدم تقليدياً في العلاج من العجز الجنسي، المضخة نفسها هي في الأساس على النحو الموصوف أعلاه غالباً ما تصنع على أعلى معايير الجودة وبسعر مرتفع جداً وترتب لتوزع من قبل مسوقي المعدات الطبية.

اعلان

يمكن أن تضاف حلقات الضغط المرنة التي تسمى عادتاً حلقات الديك، يتم تركيبها على النهاية المفتوحة للاسطوانة، يتم إنشاء الانتصاب عن طريق الضخ.

ثم يتم الضغط على الحلقات باليد على قاعدة القضيب المنتصب قبل الإفراج عن فراغ، هذا يحد من تدفق الدم لكن ليس داخل القضيب.

الشيء الذي يجعل الانتصاب يستمر حتى مع وجود مشاكل بالجهازالعصبي أو الدوراني والتي من شأنها أن تؤدي إلى خسارة فورية للانتصاب.

يمكن في أفضل الأحوال الاحتفاظ بالانتصاب لفترة طويلة، ولكن دراسات الصانعين توصي بوجوب إزالة الحلقات بعد ما لا يزيد عن 30 دقيقة من أجل السلامة.

تجميلية:

بدلا من محاولة تغيير الحجم الفعلي للقضيب، يمكن للمرء جعله يبدو أكبر، من جهة بقص شعر العانة، فقدان الوزن أو عن طريق دهن القضيب بمحلول الرجال البالغين الذي يحتوي على الأرجنين.

في الأنسجة الغنية بالأوعية الدموية مثلا الشفاه، اللثة والأعضاء التناسلية وما إلى ذلك يؤدي توسع الأوعية إلى زيادة عابرة في كتلة وحساسية الأنسجة.

هناك طريقة لتعزيز توسع الأوعية في هذه الأنسجة من شأنها أن تؤدي بالتالي إلى أنسجة تظهر أكبر أثناء مدة توسع الأوعية.

 

الحبوب:

طرق تكبير القضيب بالصور بالحبوب أو المراهم تقدم عادة عبر الإنترنت وهي واحدة من أكثر مواضيع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة شيوعا.

كشفت التحاليل التي قامت بها كاليفورنيا لبحوث النباتات البرية وجامعة ماريلاند عن عدد من الملوثات الضارة في “حبوب تكبير القضيب”، شملت الواد التي عثر عليها العفن، الخمائر، بكتيريا الخطيرة، مبيدات والرصاص.

وصف الدكتور مايكل دونمبارغ من جامعة ميريلاند حبوب الأعشاب المسوقة على أنها “ملوث برازي ثقيل”، ربما من الحيوانات التي ترعى بالقرب من النباتات التي تجمع من أجل استخدامها في الخلطات العشبية.

الدكتور إيرا شارليب المتحدثة باسم جمعية طب المسالك البولية الأميركية، قالت “لا يوجد شيء مثل حبة القضيب يعمل، هذه أشياء تباع من أجل الربح. ليس هناك علم أو مضمون وراءها.

النفخ بالزرع:

هناك طريقة أخرى هي تعويض الجسمين الكهفيين بزرع قضيبي قابل للنفخ. يتم هذا في المقام الأول كعملية جراحية علاجية للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي الكامل.

تزرع مضخة في كيس الصفن أو في الفخذ يمكن التحكم بها بواسطة اليد لملء الأسطوانات من أجل تحقيق الانتصاب. الزرع القضيبي القابل للنفخ يوضع بحجم الجسمين الكهفيين أو أكبر منهما.

أحد ميزات هذه الجراحة هو أن الانتصاب يمكن أن ينشأ عندما يرغب به، للمدة وبالشدة المرادتين، لا يمكن لهذا الإجراء الجراحي أبدا الانتكاس.

وفي النهاية لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ طرق تكبير القضيب بالصور ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى