كل ما يخص الرجل

تعرف على افضل جهاز لتكبير القضيب

جهاز تكبير القضيب

 تعريف جهاز تكبير القضيب

 يعمل جهاز تكبير القضيب على زيادة طول القضيب و سمكه من خلال الاعتماد على مبادئ الشد و الذي يستخدم في الطب الحديث. و انطلاقا من من مبدا الشد الخارجي يتم تصميم جهاز تطويل القضيب ليتم فرض مبدا الشد التدريجي اي انه يتم ظهور نمو بالقضيب نتيجة لقدرة استجابة انسجة القضيب من خلال ازدياد عددها نتيجة قوة الشد المتواصلة.

مكونات جهاز تكبير القضيب

و ينكون جهاز تكبير الذكر من من حلقة بلاستيكية حيث يتم ادخال القضيب فيها و من قضيبين معدنيين و ديناميكيين و يوجد بداخلهما زنبركان حيث انهما يولدان عملية الشد. و في الجزا الاعلى من الجهاز توجد دعامة بلاستيكية حيث يتم تثبيت شريط يحفظ العضو الذكري في موضعه كي تتم عملية السحب و الشد و بذلك يتم تكبير القضيب بنجاح.

نتائج جهاز تكبير الذكر

و انطلاقا من الابحاث فان النتائج المنتظرة بعد عملية الشد بواسطة جهاز تكبير و نطويل القضيب:

تتم زيادة في طول القضيب و قطره خلال انتصاب العضو الذكري

اعلان

يزداد طول القضيب خلال الانتصاب و ترتبط نسبة الزيادة بالفترة التي يتم استخدام الجهاز حيث انه كلما تم استخدام جهاز تكبير الذكر لمدة اطول تكون النتائج افضل.

يزداد طول القضيب كذلك و قطره خلال الاسترخاء. و بالنسبة الى عمر الانسان فانه لا يتعلق بالنتائج حيث ان التجارب اثبتت ان عمر المريض لا يؤثر على النتائج و لا يمثل عائق للاستخدام.

بالنسبة الى الزيادة التي يتم الحصول عليها هي دائمة و بدون اي اضرار جانبية حيث ان عدد الخلايا يزداد و بذلك تكون النتائج دائمة.

كيف يعمل جهاز تكبير القضيب ؟

يتم زيادة حجم القضيب تدريجيا عبر فترات متواصلة للاستخدام و قوة الشد تكون موجهة على محور القضيب و عملية الشد هاته تولد استجابة على مستوى انسجة القضيب و تحفز خلايا النمو طولا و عرضا. و هاته النتائج تتمثل في :

على المستوى الدقيق:

تتم زيادة في العدد الكلي لخلايا القضيب اي زيادة في حجم العضو الذكري

على المستوى الكلي:

زيادة دائمة في قطر العضو الذكري في حالتي الانتصاب و الارتخاء

اعلان

زيادة دائمة في طول العضو الذكري في حالتي الارتخاء و الانتصاب

لا يحدث اية ترهلات و لا يؤثر ابدا على قوة الانتصاب و الاداء الجنسي للرجل

 حالات يجب تجنب استخدام جهاز تكبير الذكر

في حالة وجود التهابات على مستوى القضيب او المناطق المجاورة له ينصح بعدم استخدام الجهاز حيث يجب علاج هاته الاصابات و شفائها التام قبل استخدام جهاز تكبير الذكر.

ما هو افضل جهاز تكبير القضيب في السوق

يردنا هذا السؤال يوميا من طرف الرجال الذين يرغبون في الحصول على افضل علاج تكبير الذكر مجرب و مضمون. و في الحقيقة ان اجهزة تكبير الذكر اثبتت فعاليتها في مجال تكبير القضيب لان هذا هو نقطة تركيزها و يتم صناعتها من طرف خبراء في ميدان علاج تكبير القضيب بالاجهزة و الذين يكرسون حياتهم في الابحاث عن افضل طريقة لتكبير الذكر.

كيف يتم التوصل الى افضل جهاز تكبير القضيب؟

كما ان هاته الاجهزة يتم التوصل اليها بعد ابحاث كثيرة تمتد لسنوات قبل طرحها في الاسواق و اقتنائها من طرف الرجال الذين يعانون من مشكلة قصر القضيب. و يتم بيعها بكميات هائلة بسبب فعاليتها الكبيرة و التي استفاد منها الكثير من الرجال الذين يرغبون في الحصول على اسرع علاج لتكبير الذكر.

انواع اجهزة تكبير الذكر

و تنقسم اجهزة تكبير الذكر الى قسمين و هي قسم يعتمد على مبدا الشد و القسم الاخر و هو المضخات المائية.

تعتبر اجهزة تكبير القضيب بالشد هي الاكثر نجاعة مقارنة مع اجهزة تكبير الذكر الاخرى. حيث انها تحقق اكبر المبيعات في هذا المجال و تعتمد اجهزة تكبير العضو الذكري التي تعتمد على مبدا الشد بتثبيت راس القضيب على الجهاز و شده باتجاه الامام بلطف حتى يتم انقسام خلايا القضيب اعتمادا على مبدا السيتوكينزيز.

و اعتمادا على هذا المبدا قام الخبراء في مجال تكبير القضيب على تطوير اجهزة تكبير الذكر حتى تعمل هاته الاخيرة على تمديد انسجة القضيب حتى يحصل انقسام و انشطار الخلايا حتى يزداد عددها و بذلك يتم زيادة طول و حجم القضيب. غير ان اجهزة الشد الطبية المتخصصة في علاج تكبير الذكر تختلف فيما بينها اختلافا بسيطا و هذا ما سنبينه.

ما هي افضل اجهزة تكبير القضيب الطبية بتقنية الشد؟

ولا: جهاز اندروبينس الذهبي و العادي لتكبير الذكر

يعتبر جهاز اندروبينس – اندرواكستندر الاسباني لتكبير القضيب من بين اجهزة تكبير الذكر الاكثر مبيعا في العالم حيث اثبت فعاليته الكبيرة بطريقة غير عادية لعدة مستخدمين حول العالم. و هو يعتمد على مبدا الشد كما شرحنا سالفا و هو تثبيت راس القضيب و جره الى الامام بلطف حتى يتم تمديد الانسجة في القضيب.

و كما يعتبر استخدامه مريحا جدا حيث انه يمكن ارتدائه تحت السروال دون ان ينتبه له اي احد و هذا يعتبر من مزاياه الاخرى التي تجعله يصنف من بين اجهزة تكبير الذكر في السوق و لذلك تم تسويقه على نطاق واسع عالميا.

اعلان

ثانيا: جهاز Sizedoctor الامريكي لتكبير القضيب

يعتبر جهاز سايز دكتور من بين افضل اجهزة تطويل الذكر المتواجدة في السوق و اكثرها جودة. و يتيمز جهاز تكبير القضيب باريحيته اثناء ارتدائه نظرا لاعتماده الى مبدا تثبيت راس القضيب باطراف من المطاط و هذا ما يقلل الضغط على راس القضيب, لذلك يعتبر من بين افضل اجهزة تكبير الذكر و اكثرها راحة اثناء الاستخدام.

كما انه يعتمد على طريقة الشفط من اجل تثبيت راس العضو الذكري و ستجد في صفحة المنتج فيديو تفسيري عن طريقة الاستخدام الصحيحة لجهاز تكبير الذكر كما ان الجهاز مرفق بكتاب و قرص سي دي يشرح الية استعماله الجيدة و الصحيحة.

مضخات هيدروماكس المائية لتكبير القضيب

تعتبر المضخات المائية من بين اجهزة تكبير الذكر الاكثر انتشارا في الاسواق نظرا لفعاليتها بالنسبة الى عدة حالات حول العالم. و من واجبنا كخبراء في مجال علاج تكبير الذكر ان نوفر لكم افضل ما في السوق و هذا ما قصدناه عندما اصبحنا وكيلا معتمدا لشركة هيدروماكس باثميت و التي توفر افضل اجهزة تكبير الذكر و التي تختلف اختلافا تاما عن اجهزة تكبير القضيب الاخرى.

مميزات مضخات هيدروماكس المائية لتكبير القضيب

و تعتمد اجهزة هيدروماكس على مبادا شفط الماء حيث يتم سحب القضيب الى الامام لمدة زمنية قصيرة عكس اجهزة تكبير القضيب الاخرى المنتشرة في السوق و هذا ما يجعل استخدامها سهلا و بسيطا و هو ما ساعدها على الانتشار بشكل غير اعتيادي و اكتساح عدة اسواق جديدة نظرا لنتائجها الممتازة و بساطة استخدامها.

لمضخات هيدروماكس المائية مقاسات متنوعة:

قياس X30: اقصى نتيجة يمكن الوصول اليها باستخدام هذا المقاس هو 21 سنتيمتر و هو مناسب لطول القضيب اقل من 16 سنتيمترات

قياس X40: اقصى نتيجة يمكن الوصول اليها باستخدام هذا المقاس هو 25 سنتيمتر و هو مناسب لطول القضيب اكثر من 16 سنتيمترات

و هناك نوعين من مضخات هيدروماكس المائية لتكبير القضيب:

النوع الممتاز هيدروماكس اكستريم:

بالنسبة الى صنف الضمخة المائية هيدروماكس اكستريم فهو متوفر بقياسين و هما X30 و X40 , و يتميز هذا الصنف بجودته العالية بسبب اعتماده على مبدا زيادة الشفط بواسطة كرة الشفط الموجودة فيه و هذا يعطي قوة شفظ زائدة و تترتب عنها نتائج افضل; و هذا ما يفسر الفرق في السعر بينها و بين الاخرة العادية لان نتائج هاته الاخيرة افضل فيما يخص تكبير القضيب.

مضخة هيدروماكس المائية القياسية

يتميز هذا النوع بتوفره على 3 مقاسات و هي X20 , X30 , X40 , و عدة الوان مختلفة و سعره يبقى معتدلا مقارنة مع موديل اكستريم و هو كذلك يعطي نتائج جيدة جدا و يعتبر من افضل مضخات تكبير القضيب المائية المتواجدة في السوق و التي تعطي نتائج جيدة جدا بالنسبة الى مستخدميها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى