كل ما يخص الرجل

كريم تكبير القضيب مجرب و نتائجه مضمونة في أسبوعين

 افضل كريم تكبير القضيب

لقد حاولنا تطوير افضل كريم تكبير القضيب من اجل مساعدة الرجال الذين يريدون الحصول على قضيب كبير من اجل امتاع زوجاتهم جنسيا و ذلك بدهن كريم تكبير القضيب مرتين في اليوم مع تمارين تكبير القضيب من اجل زيادة طول و حجم القضيب طبيعيا. حيث ان كريم تكبير القضيب يعمل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام و التكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولا و عرضا.

ما تريده المراة في علاقتها الجنسي بالرجل

تبحث كل مراة في معاشرتها للرجل في السرير عن الاشباع الجنسي الذي يصل بها الى مرحلة الشبق و التي تعتبر اعلى مراتب النشوة الجنسية للمراة و التي تجعلها تصرخ من شدة اللذة و الاستمتاع. و من اجل الوصول الى هذا المستوى الاحترافي في الجماع يجب ان تتوفر عدة شروط و مزايا في الرجل.

اعلان

اهمية طول الذكر في الجنس

و من اهم هاته المزايا هي طول قضيبه الذي يلعب دورا هاما في نجاح العلاقة الحميمية في غرفة النوم. و تختلف الاراء عن الطول المثالي الذي يجب ان يتوفر عليه الرجل في قضيبه و ذلك نسبة الى عدة دراسات اجريت من طرف جامعات امريكية و خبراء في مجال الجنس مما ساعدني في الحصول على افضل كريم تكبير القضيب على الاطلاق.

غير ان خلاصة هاته الدراسات تفضي على ان اقل قياس هو ستة اصابع و من لديه اقل من هذا القياس فلا متعة و لا لذة للنساء في معاشرته. و في هاته الحالة يمكن للمراة ان تبحث عن بديل حتى تلبي حاجتها الجنسية و هذا ما يؤدي الى كثرة الطلاق و ارتفاع الخيانة الزوجية عند الزوجات.

مساعدة الرجال على الحصول على قضيب اكبر :

و من اجل مساعدة الرجال الذي يعانون من صغر العضو الذكري و الذي يمثل احراجا كبيرا في حياتهم الجنسية و التي نجاحها يمثل 95 في المائة من نجاح الحياة الزوجية بصفة عامة. حاولنا الاسهام في هذا الموضوع و اثرائه بخبراتنا في مجال الطب البديل و التداوي بالاعشاب و الزيوت الصحراوية ان نوفر لمن يريد علاج دائم لتكبير الذكر طبيعي و بدون اثار جانبية و نتائج دائمة.

افضل وصفة لتكبير القضيب طبيعيا

و بعد الابحاث و التجارب الطويلة في هذا المجال توصلنا بفضل الله تعالى على افضل كريم تكبير الذكر طبيعيا و بسرعة و بدون اي اضرار جانبية و نتائج دائمة. حيث ان هاته الوصفة تعتمد على مكونات طبيعية من زيوت و اعشاب طبيعية يستعملها اهل الصحراء المغربية من اجل الحصول على قضيب كبير و ممتد يصل الى قعر الفرج عند معاشرته للمراة.

و يستخدم دهان تكبير الذكر قبل الزواج استعدادا لحياة جنسية مليئة بالبهجة و الاشباع الجنسي و الذي يعتبر تقليدا في هاته المناطق و التي تتميز بانعدام نسبة الخيانة الزوجية و الطلاق بسبب فشل و الضعف في الاداء الجنسي

كيف يعمل كريم تكبير الذكر على زيادة حجم العضو الذكري ؟

بفضل تركيبته الطبيعية من الاعشاب و الزيوت الطبيعية المجربة ابا عن جد في المناطق الجنوبية في المغرب و التي تعطي نتائج اكيدة و مضمونة حيث تعمل على مساعدة خلايا الذكر على الاستطالة و التمدد و الانقسام مما يؤدي الى زيادة عددها في النسيج الخلوي للقضيب.

في مرحلة العلاج الى ان تصل الى حجم العضو الذكري المطلوب و الذي طالما رغب فيه العديد من الرجال في العالم العربي حتى يسعدوا به شريكة حياتهم و يصبحوا اعلى اداءا و اشباعا في الفراش.

كريم طبيعي و مضمون لتكبير الذكر

تعمل مكونات كريم تكبير القضيب على تحفيز خلايا العضو الذكري على التوالد و التكاثر و ذلك من اجل زيادة عددها بشكل طبيعي و تدريجي بدون اثار جانبية و نتائج دائمة حيث ان عدد الخلايا الجديد في منطقة النسيج الخلوي للقضيب سيبقى ثابتا بعد نهاية العلاج و هذا ما يؤكد دوام نتائج افضل علاج تكبير الذكر طبيعيا.

اعلان

نتائج كريم تكبير القضيب :

و تختلف نتائج علاج تكبير القضيب بالزيوت و الاعشاب الطبيعية من شخص لاخر و ذلك حسب تفاعل خلايا قضيب الشخص مع مكونات كريم تكبير الذكر و في المتوسط يتم الحصول على زيادة في طول القضيب ما بين 1 سنتم الى 4 سنتمترات و 1 الى 3 سنتمترات في العرض في كل عبوة.

 كيف تستخدم كريم تكبير العضو الذكري ؟

تعتبر طريقة استخدام كريم تكبير القضيب سهلة وبسيطة و يسهل المدوامة عليها في فترة العلاج من اجل الحصول على النتيجة المرجوة. و من اجل تيسير استخدام الكريم يستحسن حلاقة منطقة العانة و ذلك حتى يتم مساعدة دهن كل منطقة من العضو الذكري و وصول الكريم اليها حتى يقوم باختراق مسامات القضيب و يصل الى منطقة الخلايا و يبدا بمفعوله

عند الشروع في الاستخدام يجب :

1- استخدام ماء دافئ حتى يساعد المسامات على الانفتاح حتى يلج الكريم عبرها بكل سلاسة و ليونة

2- تاخذ قليل من الكريم باصبعيك و تدلك كل العضو الذكري بمساج خفيف و شد الى اعلى مع استخدام بعض تمارين تطويل العضو الذكري و التي سنشرحها في صفحات موقعنا و من اجل المزيد من الاثارة يمكنك طلب من هاته المسالة من زوجتك حتى تحسسها انك تهتم لاشباعها الجنسي و ترغب في الحصول على حجنم لقضيب يرضيها و هذا يزيد من حبها و تعلقها بك

3- ينظف القضيب بقليل من الماء الدافئ او الصابون و ينسف بفوطة لينة

4- تكرر عملية دهن و المساج مرتين في اليوم لمدة خمس دقائق في كل 24 ساعة

 هل للكريم علاقة بالسن او العلاقة الحميمية او اي مرض ؟

بفضل وصفته الطبيعية الخالية من الاضافات الكيميائية و التي تعطي نتائج جيدة بدون اي اضرار جانبية تناسب جميع اعمار الرجال الذين يريدون تكبير الذكر طبيعيا. كما انه يمكن للرجل جماع زوجته في فترة العلاج دون اية مشاكل او اية عوائق.

لان الهدف من الكريم هو زيادة حجم العضو الذكري و ليس له اي علاقة بالجماع كما انه لا يؤثر في حالة كان الرجل الذي يستخدم علاج تكبير الذكر من مرض السكري او ضغط الدم او السمنة او اي مرض اخر فهو علاج طبيعي و سليم و استخدامه خارجي

ظهور نتائج علاج تكبير القضيب 

كما اسلفنا في الذكر ان نتائج كريم تكبير القضيب تختلف من شخص لاخر و ذلك حسب مدى تفاعل الخلايا مع مكونات الكريم غير انها في الغالب تبدا في الاسبوعين الاولين من بداية العلاج و تستمر مع الاستمرار في الاستخدام

 سر نجاح الوصفة

ان اهم تقنية تساهم في نجاح وصفة علاج تكبير الذكر بالزيوت و الاعشاب الطبيعية هو الاستمرار في الاستخدام مرتين في اليوم لمدة 5 دقائق يوميا على مدى شهر كامل مع العلم ان العلاج كافي ما بين شهر الى 40 يوم و لكل مجتهد نصيب.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى