خُبرائنا في خدمتك من أجل صحة جنسية أفضل

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

نقطة ضعف الرجل في الفراش

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
نقطة ضعف الرجل في الفراش

نقطة ضعف الرجل في الفراش بالصور مهما كانت قوته اكتشفيها ، حيث سنتعرف من خلال هذا المقال على أمور موجودة عند الرجل يمكن للمرأة استغلالها أثناء العملية الجنسية.

في حديثنا عن نقاط الضعف عند الرجل في هذا المقال نحن لا نتحدث عن المداعبة الجسدية فقط فهناك العديد من الحركات التي يمكن القيام بها والممارسات المثيرة للخيال، ولذلك سوف نفصّل الأمر أكثر حتى تكون المرأة على دراية بفنون المداعبة التي قد تؤدي إلى حدوث الانتصاب قبل الجماع.

نقطة ضعف الرجل في الفراش

يمكننا القول أن نقطة ضعف الرجل في الفراش الأكثر تأثيرًا هي قدرة المرأة على تحفيز الرجل ذهنيًّا لممارسة الجنس، ومن أجل ذلك سنقوم بذكر العديد من الطرق التي تستطيع المرأة من خلالها السيطرة على رغبة زوجها الجنسية، إذ إن إتقان فنون المداعبة يعني بقاء الزوج قريبًا من زوجته وزيادة حبه لمعاشرتها دائما.

التدليك والمساج

إن قضاء الرجل ساعات طويلة في العمل تجعله غير مهيئ دائما لممارسة الجنس حيث يحتاج إلى الراحة والاسترخاء والراحة الجسمية والذهنية والتخلص من التوتر عن طريق عمل تدليك ومساج لجسمه قبل البدء بممارسة الجنس.

هنا تبدأ المرأة بعد أن تكون قد تزيّنت وتعطرت بتدليك فروة الرأس بشكل خفيف وبعدما يشعر الرجل بالراحة الذهنية تنزل إلى الرقبة والكتف ومن ثم الصدر والأفخاذ والأعضاء التناسلية، والهدف هنا من تدليك الأعضاء التناسلية ليس حدوث الانتصاب وإنما تدليك خفيف من أجل الإثارة وزيادة الشهوة.

التعري بِبطئ

يجب أن تعلم المرأة أن الرجل كائن بصري بطبعه، فهم يحبون رؤية الأشياء التي تخفيها المرأة في جسدها، وهنا لا بد من توضيح نقطة مهمة وهي أن على المرأة أن لا تقوم بتعرية جسدها بالكامل أمام الزوج وإنما ارتداء ملابس تقوم بتحديد أجزاء جسدها وخصوصا المناطق التناسلية والملابس التي تزيد من جمال مفاتنها، هذا النوع من الحركات هو الذي يثير الرجل لأنه يحب أن يرى ما هو مخفي تحت هذه الملابس، والخطوة التالية التي تستكمل بها المرأة مشوارها مع زوجها هو التعري ببطء حيث تبدأ المرأة بخلع ملابسها من المناطق الأقل إثارة إلى المناطق الأكثر إثارة.

ممارسة الجنس أمام الشريك

كما ذكرنا سابقًا يلعب العنصر البصري دور كبير في تحفيز الرجل، وهنا يمكن للمرأة تحفيزه من خلال القيام بممارسة الجنس أمامه، ويكون ذلك بالخطوات التالية:

ينبغي في البداية أن تكون إضاءة الغرفة خافتة مع وجود موسيقى رومانسية.

ترتدي الزوجة ملابس مثيرة وفاتنة تحدد ملامح الجسد.

يتم وضع كرسي بجانب السرير حتى يجلس الزوج عليه.

تقوم المرأة بوضع قطعة قماش رقيقة وشفافة على السرير ومن ثم تقوم بتمرير جسدها بطريقة تثير الزوج ومن الجيد أن تكون الملامسة هنا مرتبطة بِالصدر والشفتين.

بعد ذلك تعمد المرأة إلى مداعبة جسدها وأعضائها التناسلية من فوق الملابس مع إرسال نظرات ساخنة وقبلات للزوج.

يتم إدخال اليدين في الملابس الداخلية لاستكمال مرحلة المداعبة وتغيير الوضعية واستكمال الحركات الجنسية.

تطلب المرأة من الرجل بعد ذلك أن يكمل المهمة.

التحدث و الهمس في أذن الزوج

ربما قد تستغرب المرأة أن الهمس والتحدث في أذن الزوج بكلمات جنسية مثيرة وكلمات تمدح أدائه تزيد من تحفيزه بصورة كبيرة، إذ يعتبر الهمس والكلام الجميل من نقاط ضعف الرجل داخل الفراش التي لا يستطيع مقاومتها.

سماع تنفس الزوجة وتنهداتها

يتميز الرجل بأنّه يحب سماع التنفس السريع للزوجة والتنهيدات والمؤثرات الصوتية التي تعبر عن سعادتها وانبساطها مع الشريك وهذا يلعب دور في زيادة تحفيز الرجل الجنسية.

أمور  تساعد الزوجة في التعرف على نقاط ضعف الرجل في الفراش

سنذكر من خلال النقاط التالية أبرز الأمور التي قد تساعد الزوجة في التعرف على نقاط ضعف زوجها في الفراش:

الإنتباه إلى حركات الزوج المتكررة: حيث يجب أن تكون المرأة منتبهة إلى حركات زوجها أثناء الممارسة الجنسية، حيث يمكن أن يقوم بتقريب رقبته إلى رأس شريكته حتى تقوم بتقبيله، وفي حال تكرار الحركة فإن هذا يعني أن الرجل يلفت الإنتباه حقًّا إلى القيام بتقبيل رقبته.

التركيز على ملامح الرجل خلال العملية الجنسية: حيث يجب أن يظل تركيز المرأة على ملامح زوجها مستمر إذ توجد بعض الحركات التي تشعر من خلالها أن ملامح الرجل قد تغيرت، وهذا يعني أن تلك الحركات تستثير الرجل ومن الجيد الاستمرار بها.

التعرف على الأشياء التي يحبها الرجل: المقصود هنا أن تتعرف الزوجة على ما يحبه الزوج في الفراش حيث يجب أن لا تكون كالجثة الهامدة وإنما تقوم بالتفاعل مع الزوج وتقبيله ومداعبته.

فهم مزاجية الرجل: المقصود هنا أن تفهم المرأة ما يريده الزوج في الفراش، إذ قد يكون الرجل في بعض الأحيان يحب السيطرة وأن تكون زوجته خجولة لكن في أحيان أخرى يحب أن تكون المرأة هي المسيطرة وتقود الزوج إلى حيث تريد.

سؤال الزوج بشكل مباشر: يجب على المرأة ودون أي خجل السؤال عن الحركات التي تثير الرجل في الفراش في حال لم تتعرف عليها، حيث إن السؤال والبوح بما تشعر به المرأة من الأشياء التي تزيد من قوة العلاقة بين الطرفين.

ما الذي يحبه الرجل في الفراش

ما الذي يحبه الرجل في الفراش
ما الذي يحبه الرجل في الفراش

بالرغم من أن لكل شخص رغبات وحركات محددة في الفراش، لكن هناك العديد من الأشياء المشتركة التي يحبها الرجال عادة في الفراش، من أبرز هذه الأشياء ما يلي:

أن تكون الزوجة جريئة في علاقتها: حيث يحب الزوج عادة أن تكون المرأة جريئة مع زوجها في الفراش سواء من خلال المداعبة أو التقبيل أو اللمس، ولذلك قد يؤدي عدم التفاعل إلى نفوز الزوج من زوجته.

الرائحة الجميلة: يجب أن تكون المرأة ذات رائحة مميزة وهي في الفراش مع زوجها، فالرجل ينجذب بشكل كبير إلى رائحة زوجته ويمكنها تخصيص عطر خاص واستخدامه فقط قبل الذهاب لممارسة الجنس.

الملابس الفاتنة والمثيرة: تعتبر ملابس المرأة أكثر ما يثير الرجل لبدء العلاقة حيث يمكنها ارتداء ملابس مثيرة تبين ملامح جسدها للرجل، ومن الأمثلة على تلك الملابس: قطع اللانجري المكشوفة وقماش الساتان أو الدانتيل مع اختيار الألوان القوية مثل الأحمر أو الأسود.

تهيئة الجو: إن الأجواء المحيطة بالشريكيْن تساعد على التحفيز لممارسة الجنس مثل: سماع الموسيقى الرومانسية و إضاءة الغرفة بإضاءة خافتة ووضع ورد أحمر على السرير.

التحدث أثناء العلاقة: يحب الزوج في العادة كلام الأنثى الناعم والرقيق حيث إن التحدث بكلمات جميلة فيها غزل ومدح للرجل تؤدي إلى إثارته، وهناك بعض الرجال الذين يحبون الكلمات البذيئة من الزوجة في الفراش هذا في النهاية يعتمد على طبيعة الزوج الذي ينبغي أن تعرفه الزوجة عن زوجها.

طريقة التنفس: عادة ما تثير أنفاس المرأة الدافئة المتعة والنشوة في الممارسة، ولهذا يمكن للمرأة الاقتراب من الزوج وضمّه والتنفس بالقرب منه حتى تزيد نشوته أكثر.

إشعار الرجل برجولته: يحب الرجل كثيرا أن تقوم المرأة بإثبات رجولة الزوج في الفراش وهذا يكون من خلال كلام الزوجة مع الزوج ومدح أدائه أو من خلال إصدار الأصوات التي تعطي إشارة للزوج بأن شريكته مرتاحة وراضية عن الأداء.

نقاط ضعف الرجل الجسدية في الفراش

هناك العديد من المناطق الموجودة في جسد الرجل التي تؤدي مداعبتها ولمسها إلى شعور الرجل بالمتعة واللذة، من أبرز هذه الأماكن ما يلي:

شعر الرأس وخلف الرأس: إن لمس فروة الرأس وتغلغل الأصابع بين شعر الرأس بواسطة أصابع المرأة الرقيقة الأنثوية يؤدي إلى الشعور بالمتعة واللذة والاسترخاء.

الشفاه والفم: يمكن للمرأة أن تستثير الرجل من خلال منطقة الشفاه والفم، حيث يمكنها استخدام لسانها أو أصابعها أو شفاهها في استثارة هذه الأماكن التي تزيد من متعة الرجل.

الصدر: تعتبر أيضا منطقة الصدر من المناطق التي تثير الرجل حيث يمكن للمرأة مداعبة هذه المنطقة من خلال التدليك وتمرير الأصابع بلطف ولمس شعر الصدر مما يزيد من لذة الرجل تجاه زوجته.

الأعضاء التناسلية عند الرجل: تعتبر الأعضاء التناسلية عند الرجل من أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل، حيث يمكن إثارة الرجل بشكل كبير في حال استطاعت المرأة التعامل بشكل صحيح ومعرفة الأماكن الدقيقة التي تزيد شهوة الرجل.

المنطقة الخلفية لِلأذن والعنق: تعتبر أيضا المنطقة الخلفية للأذن والعنق من الأماكن الحساسة في حال ملامسة المرأة لها بأصابعها الرقيقة أو تقبيلها  أو استخدام اللسان والشفتين.

نصائح لِلزوجة لزيادة رغبة زوجها بها

نصائح لِلزوجة لزيادة رغبة زوجها بها
نصائح لِلزوجة لزيادة رغبة زوجها بها

سنقدم لكم من خلال النقاط التالية أبرز الطرق التي تؤدي إلى زيادة رغبة الزوج بممارسة الجنس مع زوجته وبقائه قريبا منها، من أبرز هذه النصائح ما يلي:

النظافة الشخصية:  تعتبر النظافة الشخصية هي من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه إليها المرأة بل تكون من المسلّمات بالنسبة لها فيما يخص العلاقة الزوجية، حيث يجب أن تحرص على الاستحمام قبل كل ممارسة وإزالة الشعر الزائد في حال وجوده.

الممارسة بعد الراحة: يجب أن تحرص المرأة قبل ممارسة العلاقة على إراحة جسمها والعمل على استرخاء العضلات حتى تكون الممارسة بالنسبة لها شيىًا من المتعة واللذة دون الشعور بأي تعب وأيضا ينبغي الانتباه أن العلاقة تحتاج إلى تهيئة الأجواء فهي ليست عملا سريعا يجب القيام به وانتهى.

اختيار التوقيت المناسب: في حال كانت المرأة ترغب بممارسة الجنس مع شريكها فيجب أن تحرص على اختيار الوقت المناسب الذي لا يكون بعد رجوعه من عمله وهو متعب ولا في الحالات التي يمر به بضائقة نفسية وإنما بعد الانتهاء من جميع الواجبات اليومية ونوم الأطفال حتى لا يتم تشتيت العلاقة.

الابتعاد عن التقليد: يجب على المرأة أن تقوم بحركات جديدة في علاقتها مع شريكها وارتداء ملابس جديدة ومثيرة في شكلها ولونها، ومن الجيد أيضا اختيار وضعيات جماع جديدة وربما أماكن جديدة لإضفاء شيء جديد على العلاقة.

إظهار الأنوثة: هناك الكثير من الأمور التي يمكن من خلالها إظهار الأنوثة وبدون قضاء ساعات طويلة في صالونات التجميل أو شراء الكثير من قطع التجميل وإنما عمل تسريحة بسيطة ومختلفة وارتداء قطع مجوهرات جميلة وخفيفة ووضع أحمر شفاه وعطر ذات رائحة جميلة وهناك أيضا طرق أخرى تعتمد على التكلم بصوت دافئ ومنخفض ورقيق وأيضا القيام بحركات مغرية.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة