قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

مناطق الإثارة السرية التي تثير المرأة للوصول للمتعة الجنسية -حتى الجنون

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
مناطق الإثارة السرية التي تثير المرأة للوصول للمتعة الجنسية -حتى الجنون

مناطق الإثارة السرية عند المرأة:

تعد المداعبة الزوجية من أهم الأشياء التي تحفز مناطق الإثارة عند المرأة، وذلك لتهيئة المرأة نفسيًا وجسديًا للقيام بالعلاقة الحميمة، حيث أن مداعبة مناطق الإثارة في الزوجة تجعل العلاقة الزوجية أكثر أستقرار وأدمية، وذلك لأن مداعبة مناطق الإثارة لا يجعل العلاقة الزوجية مثل باقي العلاقات في الكائنات الحية الأخرى الماشية على سبيل المثال.

الجدير بالذكر أن ما يجعمل الزوجة غير راضية عن العلاقة الزوجية هو أنها تشعر ببعض المشاكل في العلاقة الألم على سبيل المثال وتحول العلاقة الحميمية إلى روتين قاتل يخلو من مداعبة مناطق الإثارة عند الزوجة وهو ما يخلق الكثير من المشاكل عند شريكة الحياة، ومن المشاكل التي تواجهة الزوجة أيضًا هي أنها تشعر وكأن زوجها تركها في منتصف الطريق لأنها لم تصل إلى النشوة المطلوبة، وذلك نتيجة عدم أو قلة مداعبة مناطق الإثارة لديها.

وإذا نظرنا للموضوع بشكل علمي سنجد أن مداعبة مناطق الإثارة في الزوجة يعجل المهبل يقوم ببعض الإفرازات المرطبة التي تعمل على تسهيل عملية الإيلاج والتي تقل من ألم العلاقة وتزيد من شعور لزوجة بالراحة والمتعة أثناء العلاقة الحميمة. أما من ناحية الجانب الديني فقد حثت جميع الأديان السماوية على مداعبة الزوجة ومداعبة مناطق الإثارة حتى تصل الزوجة إلى كامل إثارتها وتشعر بالراحة والطمئنينة مع شريك حياتها.
ومداعبة مناطق الإثارة يجعل من الزوجة قطعة من اللهب تلتهب زوجها وتأكد له أنه ناجح في بناء علاقتة الحميمة بدون الكثير من المشاكل التي تتعرض لها العلاقات الاخرى نتيجة عدم مداعبة مناطق الإثارة.
ولحسن حظ الزوج فإن المرأة لديها العديد من مناطق الإثارة التي يكمنها أن تصل بالزوجة إلى كامل نشوتها، ومن مناطق الإثارة السرية هي منطقة العجان، ومن مناطق الإثارة أيضًا الشفاة، وثدي المرأة، والأذن والعديد من مناطق الإثارة الأخرى سنقوم بتوضيح بالتفاصيل.
في السطور القادمة سوف نوضح أهم مناطق الإثارة في المرأة.

 

أهم مناطق الإثارة السرية عن المرأة:

يوجد العديد من من مناطق الإثارة التي تحث المرأة على الوصول إلى كامل نشوتها وتجعلها راضية عن العلاقة الحميمة مع زوجها، ومن أهم هذه المناطق الآتي:

– الثدي:
يعد ثدي المرأة من أهم الأعضاء التي تثير الرجل وتجذبة إلى زوجته، وهو أيضًا من أهم مناطق الإثارة لدى الزوجة التي يجب على الزوج أخذها في الاعتبار، حيث أن مداعبة ثدي الأنثى يهئ بشكل كبير نفسيها وجسدها للقيام بالعلاقة.

 

– الشفاه:
تعد الشفاه البوابة الأولى للدخول لعلاقة جنسية سعيدة مليئة بالرومانسية والحب مع زوجتك، حيث أن تقبيل الزوجة ولمس الشفاه يجعل من الزوجين في أقرب مناطق الأتصال النفسي، وذلك عندما يختلط نفس الزوج الحار مع نفس المرأة الملتهبة والمتشوقة لعلاقة سوية مع زوجها، بالإضافة الأتصال بالعين فكل هذه الأمور تجعل العلاقات الحميمية في أوجها.
الجدير بالذكر أيضًا أن القبلات ولمس الشفاه من الأمور الروتينية الأساسية في الحياة الزوجية بشكل عام، فالزوجة تنتظر قبلة زوجها عند كل صباح وعند الذهاب للعمل وعند العودة وعند النوم، فالقبلة في الشفاه بمثابة دعم نفسي كبير للزوجة فلا تهملها عزيزي الزوج.

– الأذن:
فالأذن لا تختلف عن الشفاه كثيرًا، الأذن هو العضو الأول الذي يستقبل الكلام الجميل من زوج وهو العضو الذي سمع أول كلمة تعلقت بها المرأة بالرجل، فيمكننا القول بإن الأذن سلاح ذو حدين، الأول سماع الهمسات والكلامات الراقية التي تطمئن الزوجة، أما الثانية هي عندما تداعب أذن زوجتك بالهمس حوله أو خلفه مما يجعلها في إثارة كبيرة جدًا.

:A Spot– منطقة
من مناطق الإثارة الكبيرة لدى المرأة والتي يجهلها الكثيرون، وذلك لأنها تعد حديثة الأكتشاف وتنال أهمية كبيرة كالعديد من المناطق الحساسة الأخرى كمنطقة الـ جي سبوت مثلا، هي منطقة الـ A Spot
والتي توجد على بعد 5 سنتيمرات من الشفرة الخارجية للمهبل. وبكل تأكيد فإن منطقة المهبل بشكل عام وهذه المنطقة بشكل خاص من أهم مناطق الأثارة في المرأة والتي يجب ألا يتجاهلها الزوج إطلاقًا

– باطن الكف:
من مناطق إثارة الزوجة المهمة التي يجهلها الكثير من الرجال هي مداعبة باطن كف الزوجة وتحريك الأصبع بحركات دائرية وطولية بطول الكف بكل تأكيد يثير جسم المرأة ويجعلها مستعدة لعلاقة حميمية مثيرة.

– الظهر:
من أكثر مناطق الإثارة الجنسية لكلا الزوجين، والظهر أيضًا سلاح ذو حدين فمن الممكن أن يكون سبب الكثير من التعب والأرهاق بسبب الأعمال اليومية للزوجين، ومن الناحية الأخرى بكل تأكيد هو مصدر كبير للإثارة للزوجة وللرجل أيضًا، حتى تتمكن عزيزي الزوج من أستغلال الظهر بشكل جيد، يجب عليك أتباع الأتي، أولًا تدليك ومساج الظهر من أهم الأمور التي يجب على الأزواج فعلها بشكل يومي ودائم.
فمساج الظهر يفيد الزوج في عودته مرة اخرى للقوة البدنية المطلوبة للعلاقة ويريحه من أوجاع الظهر التي تظهر عليه نتيجه طبيعة العمل طوال اليوم، أما بالنسبة للزوجة فهو بمثابة المخرج الأمن لها من التوتر والتعب والأرهاق الذي يتملكها نتيجة القيام بالأعمال المنزلية طوال اليوم وأيضًا مشاق الأطفال وأعمال المطبخ وغيرها، فتدليك الظهر بكل تأكيد سوف يساعدها في التخلص من التوتر ويساعدها على عودة الحيوية والطاقة لها لتكون مستعدة لعلاقة حميمية سعيدة، ويجب أستخدام مرطبات وزيوت وكريمات المساج الفعالة والتي تحتوي أيضًا على العطور الجذابة المثيرة.

ثانيًا فإن لمس الرجل لظهر زوجته وتحريك يديه وأصابعه بطول الظهر وخصوصًا أسفله بكل تأكيد سيحرك أغلب مشاعر زوجته ويأخذها إلى عالم آخر ملئ بالرومانسية والإثارة ويجعلها في أتم الأستعداد لبدء علاقة زوجية حميمية مثيرة، فضلًا عن أحضان الظهر أثاء اليوم والتي تعشقها كل الزوجات، وأخضان الظهر أثناء النوم والتي تطمئن الزوجة كثيرًا وتجعلها مستعدة لبدء يومًا جديدًا ملئ بالحيوية والحنان.

– الرقبة:
الرقبة واحدة من أهم المناطق المثيرة عند المرأة فهي أمتداد للظهر وأمتداد المناطق المثيرة في الوجهة، الهمس ومداعبة الرقبة بأصابع اليد يكون له الكثير من التبعيات المثيرة على جسم الزوجة، كما أنها تشعر بالكثير من الرومانسية والحنان عند مداعبة زوجها لرقبتها وتشعر بالكثير من سعادة والإثارة.

 

: G Spot– منطقة ال
من أكثر الأمكان إثارة في جسم المرأة وبكل تأكيد فإن معظم الرجال والسيدات يعلمون هذه المعلومة، ويسعى معظم الرجال للوصول إلى هذه المنطقة حتى يتأكدوا تمامًا من وصول زوجاتهم إلى كامل النشوة، بالفعل هذه المنطقة لها تأثير كبير جدًا على جسم المرأة ونشوتها، ويمكن للرجل مداعبة هذه المنطقة بأصابعة أو بعضوه للوصول إلى كامل الإثارة.

– منطقة العجان:
من المناطق الأكثر إثارة عند المرأة بكل تأكيد وذلك لموقعها بين المهبل والشرج، تلك المنطقة الحساسة والتي تحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي تجعل هذه المنطقة الحساسة من أهم مناق الجسد ومن أكثرهم إثارة لكلا الزوجين، ويمكن مداعبة هذه المنطقة سواء للزوج أو للزوجة بالعديد من الوسائل سواء باليد أو الفم أو بالعضو، للوصول إلي الإثارة المطلوبة.

 

– الساعد:
مداعبة ساعدين الزوجة وتقبيلهما أثاء العلاقة، يساعد بدوره إلى إثارة الزوجة بشكل جيد ويطفو على العلاقة الزوجية الكثير من التعبيرات الرومانسية الجميلة والمعبرة.

– الفخذ:
منطقة الفخذين وما بينهما هي مناطق رقيقة وحساسة للغاية، فتدليك مثل هذه المنطقة، بكل تأكيد سيكون لو أثر كبير في إثارة الزوجة والمساعدة المهبل في أخراج إفرازاته لبدء علاقة حميمية خالية من الألم.

– أسفل القدمين وخلف الركبتين:
من المناطق الحساسة والتي تثير الكثير من الأحاسيس المتخلفة سواء إثارة الجسم أو العشور بالضحك واللذة، فهذه  المشارع بكل تأكيد تهئ الزوجة للعلاقة الجنسية.

كل هذه المناطق بمثابة مناطق ملتهبة وكثيرة الإثارة يجب أن يعلمها جيدًا الرجل حتى يتمكن من بناء علاقة زوجية حميمية سعيدة مع زوجته، علاقة خالية من المشاكل الزوجية المعتادة بسبب عدم أهتمام الرجل بهذ المناطق وتركيزة فقط في منطقة واحدة ظنًا منه بأن هذا هو ما يحقق مراده، ولكن بالتأكيد هذا الأعتقاد يترك أثرًا كبيرًا في الزوجة ويجعلها غير راضية عن العلاقة، فضلًا عن عدم أحساسها بالراحة والحب الذي يحتاجه جسمها، وتشعر بالحرمان الكبير، هذا الحرمان الذي يكون له الكثير من العواقب السيئة في الحياة الزوجية.
ولتجنب كل هذه الأمور وضمان حياة زوجية سعيدة وسوية يجب عليك عزيزي الزوج الأهتمام الكبير بهذه المناطق المثيرة التي ذكرناها لك وفعل اللازم حتى تتمكن من إرضاء زوجتك ونفسك والوصول إلي علاقة زوجية جميلة مليئة بالرضا والرومانسية والأكتفاء والحب.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك