قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

للرجال فقط : علاج الضعف الجنسي بالاعشاب الطبيعية و بالصور ، حيث سنتعرف على طرق لعلاج الضعف الجنسي عند الرجل بالطرق الطبيعية وبالاعشاب ومن خلال الصور.

قد ينتج عن علاج الضعف الجنسي بالأعشاب نتائج غير متوقعة في بعض الحالات ، وذلك استجابة لأساليب العلاج الطبيعية والطب البديل. تعتبر من الطرق الآمنة لصحة الرجل لأنها تعتمد على بعض الأعشاب والوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية والأداء الجنسي. وهي طريقة آمنة بدون أي آثار جانبية بسبب الآثار المحتملة. لنفس الغرض من الأدوية التجارية ، خاصة بالنسبة لكبار السن من الرجال أو الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة ، فإن الأدوية العشبية هي الحل الأمثل.

أسباب الضعف الجنسي عند الرجال وعلاجها بالاعشاب

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب

هناك العديد من الأسباب وراء الضعف الجنسي عند الرجال والكثير من الأسباب المحتملة لضعف انتصاب القضيب ، لذلك يمكننا استخدام الأدوية العشبية لعلاج ضعف الانتصاب، ومن هذه الاسباب الأكثر شيوعًا:

  1. قلة النوم والأرق اليومي: لأن هذا سيقلل من مستوى هرمون التستوستيرون في الدم ، مما يؤدي بدوره إلى نسبة معينة إلى فقدان الرغبة الجنسية.
  2. التوتر الشديد والضغط اليومي والإرهاق الشديد يستنفد طاقة الرجل وطاقته ويؤثر على قدرته الجنسية ، لذلك لن يتعافى الرجل من الضعف الجنسي حتى يخلو تمامًا من التوتر ويستريح.
  3. انخفاض هرمونات الذكورة (التيسترون): يمكن التأكد من الانخفاض في نسبة هرمونات الذكورة من خلال الفحوصات الطبية وهي مشكلة يمكن التغلب عليها من خلال التدخلات الطبية وبعض المكملات الغذائية والفيتامينات تحت إشراف أخصائي ، مع الحفاظ على وزن مثالي للجسم مما يساعد على استعادة نسبة الهرمونات الطبيعية في الجسم.
  4. العادة السرية من العادات النفسية والجسدية الضارة ، ينتج عنها علاقة زواج باردة وانعدام واضح للرغبة في ذلك وفتور جنسي.

علاج الفتور الجنسي عند الرجال بالأعشاب

غالبًا ما يرغب الناس في معرفة الأعشاب المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، هل هي حقيقة أم خيال ، وفي هذه الحالات، هل يمكن للأعشاب حقًا أن تحدث آثارًا واضحة؟ الجواب نعم. هناك العديد من النباتات والأعشاب الطبيعية من حولنا والتي يمكن أن تساعد في علاج العديد من الأمراض ولها العديد من الفوائد الأخرى، وبالطبع يمكن استخدام بعض هذه الأعشاب للتغلب على ضعف الانتصاب مثل:

  • نبات الحلبة: إذا كنت تشرب مشروب الحلبة المغلي بانتظام كل يوم لبضعة أسابيع. فإنك بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية بشكل كبير، فهو أيضًا دواء عشبي يمكن أن يحسن الصحة الجنسية للرجال ويساعد على انتصاب القضيب.
  • الجنسنج: يعتمد تأثير هذه العشبة على قدرتها على التخلص تمامًا من القلق والتوتر، كما أن لها تأثيرًا مشابهًا للهرمونات الجنسية ، لأنها تساعد على زيادة الرغبة وعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف. على وجه التحديد ، يسمى “الجينسنغ الأحمر” “الفياجرا الطبيعية” لأن الأبحاث أثبتت أن أحد أهم فوائد الجينسنغ هو قدرته على تحسين الوظيفة الجنسية بشكل كبير. يمكن تناوله عن طريق تجفيف جذور النبات وتحويله إلى مسحوق جاف لإضافته إلى الشاي ، أو يمكن تناوله على شكل قرص مكمل غذائي متداول. اضف كمية منه إلى ملعقة عسل سدر ويذوب المزيج في عصير الزنجبيل. ومن المهم تناول هذه الوصفة كل يوم.

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب عند مرضى السكري

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب عند مرضى السكري

يعتبر مرض السكري من أهم أسباب المشاكل الجنسية وخاصة النوع الوراثي للمرض، فهو يبدأ عند الرجال منذ سن مبكرة وله العديد من الآثار الجانبية. لذلك، غالبًا ما يبحث أصحاب هذا المرض الوراثي عن أعشاب لعلاج الضعف الجنسي لدى مرضى السكري، ويمكن أن تساعد بعض الوصفات الطبيعية مرضى السكري في علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب. حيث أنها تساعد في التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب، لكنها بالطبع لا يمكن أن تحل محل الحاجة إلى التحكم في مستويات السكر في الدم, ومن هذه الاعشاب:

  • حب الهال (الهيل): يعتمد استخدامه على مادة سينول التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وتدفق الدم في القضيب، وبالتالي علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف النسبي. يمكنك اتباع الوصفة التالية من أجل علاج ضعف الانتصاب اذا كنت مصاب بمرض السكري, اغلي كمية قليلة من حب الهيل في الماء، وواظب على شرب كوب كامل منها يومياً وخاصة في المساء, ستلاحظ تحسن الرغبة الجنسية عندك في غضون بضعة أسابيع.
  • عشبة الزعفران: يعتبر من أهم الأعشاب المستخدمة في مجال تحسين ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال, لأنه يمكن أن يحسن الدورة الدموية في الجسم ويزيد من تدفق الدم للقضيب كما يحفزه للجماع ويزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال، كما أنه يساعد على التخلص من التوتر الذي يؤثر في رغبة الرجل. للاستفادة منه في تقوية الانتصاب خذ ملعقة من زيت الزعفران كل يوم مساءاً أو انقع البذور في الماء المغلي لدقائق ومن ثم تناوله  بعد التصفية.

طرق طبيعية لعلاج الضعف الجنسي بالاعشاب

عندما نلاحظ بعض المشاكل المتعلقة بالصحة الجنسية ، مثل اللامبالاة أو الضعف أو مشاكل أخرى ، فإن أول ما نبدأ في البحث عنه هو طرق مختلفة للمساعدة في العلاج الطبيعي للضعف الجنسي، حتى لو كان  تأثير هذه الطرق مختلف عن تأثيرات الأدوية، لكنها تعتبر طريقة آمنة نوعا ما, ومن هذه الاعشاب الطبيعية:

  • جنين القمح: يعتمد تأثير مسحوق جنين القمح على المحتوى العالي لفيتامين E ودوره في علاج البرود الجنسي وتحسين وظيفة الجهاز التناسلي وعلاج حالات الفتور الجنسي عند الرجال. للحصول على أقصى فائدة ممكنة منه, ينصح بمزج مسحوق جنين القمح مع العسل وتناول مقدار ملعقة منه يوميًا.  ومن المهم أن تستشير طبيبك قبل تناول هذه الاعشاب، حيث يمكن أن تسبب بعض الاثار الجانبية اذا تم تناولها بطريقة غير صحيحة.
  • الجنكة: نبات قديم استخدم في الطب البديل لمئات السنين. يساعد في علاج العديد من الأمراض ، بما في ذلك ضعف الانتصاب ، لأنه يمكن أن يحفز الشرايين على العمل ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية والقضيب، ولكن لا ينبغي استخدامه إلا باستشارة الطبيب حيث يمكن أن يسبب بعض الاعراض الجانبية مثل: النزيف والغثيان والصداع.
  • أعشاب إبيمديوم: دواء عشبي صيني قديم يحسن الصحة الجنسية ويعالج الضعف الجنسي، لكن العلماء لم يكتشفوا بعد طريقة عمله أو سبب تأثيره ، لكن من المحتمل أن يعتمد على تنظيم هرمونات معينة في جسم الإنسان.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك