قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيف تستخدم الأصابع في الجنس من اجل اثارة جنسية ممتعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيف تستخدم الأصابع في الجنس من اجل اثارة جنسية ممتعة

 

كيف تستخدم الأصابع في الجنس من اجل اثارة جنسية ممتعة، في الوقت الذي يقوم فيه البعض بالتركيز على حجم الأعضاء التناسلية والشكل الخاص بها أثناء العلاقة الجنسية. يوجد من يقومون بالتركيز على القيام باستخدام جسدهم بالكامل بالإضافة إلى حواسهم المتعددة. هذا يتم من أجل الوصول إلى استمتاع حميمي أفضل ونشوة جنسية أعلى مع الشريك.

 

 

حيث إن استخدام الأصابع في الجنس بالإضافة إلى اليدين من الأمور المهمة التي تغيب عن العديد من الأشخاص. هذا يأتي في ظل كون استخدام اليدين أثناء العلاقة الجنسية، واحدة من أشكال الجنس من غير إيلاج. ويمكن إدراج القيام بذلك ضمن المداعبات التي تتم ما قبل عملية الاتصال الجنسي من أجل تحسين العلاقة بين الزوجين والاستمتاع بشكل أكبر. كما إن هناك طرق عديدة يمكن عبرها استخدام كل من الأصابع واليدين من أجل إمتاع الزوجة خلال ممارسة العلاقة الحميمية. وهذه المداعبات التي تكون يدوية تقوم باستثارة الأعضاء التناسلية عبر الأصابع بالتدليك بصورة أساسية وكذلك الجنس الفموي الخاص بالعضو الذكري.

 

 

 

 

مميزات استخدام الأصابع في الجنس

 

مميزات استخدام الأصابع في الجنس

 

إن مميزات استخدام الأصابع في الجنس كثيرة ويمكن الاعتماد عليها كونها واحدة من الطرق الآمنة في ممارسة العلاقات. يأتي هذا في ظل خلق العديد من الطرق التي يمكن عبرها الاستمتاع بعملية الاتصال الجنسي بصورة كبيرة التي من أشكالها الجنس الفموي. بالإضافة إلى الارتكاز على اوضاع جنسية مختلفة وجديدة.

 

كما إن ممارسة الجنس بين الزوجين واحدة من الأمور التي تحدد مدى الأريحية والاستقرار في العلاقة الزوجية. هذا يتجلى في الكثير من الأمور التي تؤدي في النهاية إلى تحديد شكل العلاقة ومدى استقرارها على المستوى القريب والبعيد. وفيما يلي مميزات ما يجلبه استخدام الأصابع خلال ممارسة الجنس:

 

  • ما يميز المداعبات التي تتم عبر اليد، أنها تكون عبارة عن ممارسات آمنة في الجنس بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أنها تقوم بالحماية من تلك الأمراض الجنسية وكذلك تقوم بالوقاية من حالات الحمل التي لا يكون مرغوبا فيها.

 

  • تعد المداعبات التي تتم بشكل يدوي على أنها وسيلة مهمة في الاستمتاع في حال كان الاتصال الجنسي الكامل متعذرا لسبب ما. كما إنها واحدة من أشكال الجنسي الذي يكون خارجيا والذي يقوم العديد من الأشخاص بتفضيله لأسباب مختلفة.

 

 

  • يمكن اعتبار المداعبات باليدين جزءا من تلك الممارسة الحميمية التي تكون كاملة وهذا بالتبادل ما بين الزوجين، كي تقوم رغبتهم الجنسية في الاشتعال بشكل أكبر ومن ثم قيامهم بالانخراط بصورة كاملة في علاقة تكون مثيرة.

 

 

 

كيفية إمتاع المرأة بالأصابع

 

كيفية إمتاع المرأة بالأصابع

 

كيفية إمتاع المرأة بالأصابع في الجنس، إن أجزاء وتفاصيل العلاقة الجنسية مرتبطة مع بعضها البعض. يأتي هذا في ظل أهمية الممارسات الحميمية التي تتم ما قبل الإيلاج الكامل. كما إن الأزواج يهتمون بصورة كبيرة بالممارسات اليدوية التي تتمثل في استخدام الأصابع في الجنس، وفي إمتاع الشريك وإشعال رغبته في العلاقة الجنسية.

 

 

بالإضافة إلى أنه هناك وسائل عديدة يمكن الاعتماد عليها من أجل إمتاع المرأة من خلال أصابع اليدين. هذا يتم في الغالب في التمهيد الخاص للعلاقة قبل الاتصال الجنسي الكامل. وفيما يلي الكيفية الصحيحة:

 

مساج منطقة البظر

 

مساج منطقة البظر

 

تتمتع النساء بنشوة جنسية كبيرة في حال تم مداعبة أعضائها التناسلية التي تكون خارجية عبر استخدام الأصابع في الجنس، وعلى وجه الخصوص البظر. وفيما يلي طريقة هذا المساج:

 

  1. اجعل زوجتك تسترخي ومن ثم أبدأ بعملية التدليك لأعضائها التناسلية وهذا يكون بشكل خارجي وبلطف.
  2. قم بتمرير يدك على شفرات عضوها الخارجية ثم قم بالتسلل من أجل ملامسة أجزائها الداخلية.
  3. عليك أن تضغط على البظر وتحريكه بأصابعك وهذا بصورة دائرية وباتجاه من الأعلى إلى الأسفل.
  4. حاول أن تكتشف واحدة من الحركات التي تكون مثيرة أكثر من غيرها، وقم بالتركيز عليها.
  5. مع الإقدام في هذه المداعبة، تصبح زوجتك أكثر استثارة، وعندها يحب أن تقوم بزيادة السرعة في مداعبتك.
  6. من الممكن اللجوء إلى القرص الخفيف للغاية كي يتم إشعال رغبة الزوجة بصورة أكبر قبل أن تنتقل للمرحلة الثانية.

 

 

مداعبة مهبل الزوجة بالأصابع

 

مداعبة مهبل الزوجة بالأصابع

 

هذه الطريقة تأتي بعد عملية المساج الخارجية للأعضاء التناسلية وتتم كما يلي:

  1. داعب مهبل زوجتك خارجيا إلى أن تشعر بأنه أصبح مبتلا، أو عبر قيامك باستخدام المزلق الحميمي من أجل تفادي آلام الاحتكاك.
  2. أدخل إصبع من أصبعك برقة ولطف في المهبل وابدأ بالمداعبة بصورة دائرية داخله.
  3. علي الانتباه لحركات الدخول وكذلك الخروج التي تتم وتكون محاكية لعملية الإيلاج، حيث إنها لا تكون مثيرة للغاية كما تعتقد، وهذا لأن عضوك الذكري يقوم بها بصورة أفضل.
  4. اضغط على الجدران الخاصة بالمهبل من داخله وهذا ببطء شديد، حيث إن هذا الأمر يجعل المرأة أقوى في النشوة وأفضل.
  5. داعب المهبل باستخدام أصابعك في داخله بصورة أفضل، مع القيام بالجنس الفموي بصورة خارجية عبر لعق للبظر والقيام بمصه.

 

 

 

مداعبة فتحة شرج زوجتك

تعرف هذه الممارسة بأنها مثيرة للغاية بالنسبة للشريك إذ إنها تقوم بالاعتماد على المزج ما بين كل من الخطوتين الماضيتين وهي كما يلي:

  1. دلك فتحة الشرج بصورة خفيفة عبر حركات تكون دائرية.
  2. اخترق فتحة الشرج عبر أصابعك وهذا بلطف، وقم بتدليكها داخليا.
  3. يجب أن تقوم باستخدام ما يعرف بمزلق حميمي خلال هذه الخطوة، وهذا كون فتحة الشرج لا تقوم بإفراز مرطبات كما في المهبل، وهذا ربما يعرض الشريك لإصابة ولألم.

 

 

 

 

كيف تثيرين رجلك بأصابعك

 

كيف تثيرين رجلك بأصابعك

 

كيف تثيرين رجلك بأصابعك، هناك العديد من الطرق التي يمكن اللجوء إليها لكي تثير المرأة زوجها باستخدام الأصابع في الجنس. هذا الأمر يفتح المجال أمام ممارسة جنسية تكون أكثر إمتاعا وأكثر أمانا. كما إن استخدام المرأة لأصابعها في أثناء العلاقة الجنسية أو ما قبلها، من الأمور التي تجعل الرجل أكثر إثارة واستمتاعا. وفيما يلي نستعرض لكم الطرق التي يمكن استخدامها في هذا الأمر:

 

 

 

القيام بمساج القضيب

 

القيام بمساج القضيب

 

هذا من الأمور تساعد على الاسترخاء وكذلك الإثارة بالنسبة للشريك، ويمكن القيام بالمساج عبر الخطوات التالية:

  1. قومي بتوزيع مزلق حميمي بصورة قليلة على عضو زوجك الذكري، أو قومي باستعمال الزيت الخاص بالأطفال.
  2. ابدئي بالضغط على قضيبه وهذا بلطف، وابدئي من المنطقة السفلى وصولا إلى الأعلى وبالعكس.
  3. دلكي القضيب بين يديك عبر إيقاع يكون بطيء ويقوم بالتصاعد بصورة تدريجية ومن ثم الهبوط مرة أخرى.
  4. في حال استخدمت زيت الأطفال، عليك أن تتأكدي من أنك قمتي بتنظيفه قبل أن تستعملي الواقي الذكري وهذا حتى لا ينزلق أو يتم تمزيقه.
  5. قومي بالتأكد من عدم حدوث الاتصال الجنسي المباشر وهذا كي لا يقوم الزيت بإصابتك بالالتهابات في المهبل.
  6. يجب أن تلاحظي الإيقاع الخاص بالشريك بالإضافة إلى المناطق التي تقوم بإثارته أكثر من غيرها، وبالخصوص رأس قضيبه، ومن ثم قومي بالانتقال للخطوة التالية.

 

 

تدليك خصيتين الزوج

 

تدليك خصيتين الزوج

 

 هذه من الممارسات الآمنة والهامة عند الأصابع في الجنس، حيث إنها تساعد على الوصول إلى نشوة عالية، وفيما يلي طريقتها:

  1. استعملي مزلق حميمي أو أيضا زيت أطفال من أجل تدليك خصيتي زوجك بلطف عبر أطراف الأصابع.
  2. لا تنسي أن أي ضغط قليل أو صدمة ما سوف تكون للغاية مؤلمة ومن الممكن أن تتسبب في تخريب الأجواء التي قد تكون مثيرة.
  3. قومي بلمس الخصيتين بلطف شديد وقومي بتقليبها ما بين أصابع يديك.
  4. دلكي على امتداد قضيبك الداخلي وهذا من الأسفل حتى تصلي لمنطقة العجان وهي التي تتواجد ما بين الخصيتين والفتحة الخاصة بالشرج.
  5. من أجل الوصول لنتائج أفضل عليك أن تستمري في مساج قضيبه مع القيام بمداعبة خصيتيه.

 

 

مداعبة فتحة شرج زوجك

هذه الممارسة هناك العديد من الرجال الذين يتجنبونها ويقومون بالخوف منها وكذلك رفضها كونها ترتبط بالفقدان لرجولتهم، أو لمثليتهم في العديد من الحالات لذلك يجب التأكد فيها من أن الشريك موافق عليها ولا تقومي بمفاجأته بها. وفيما يلي خطوات هذه المداعبة:

  1. تقوم المداعبة لشرج الرجل باستثارته بصورة عصبية ممتعة.
  2. يتم هذا الأمر من خلال تدليك فتحة الشرج عبر حركات تكون دائرية وخفيفة وقوتها تزداد بصورة تدريجية قبل أن يتم الانتقال للفقرة التالية.

 

 

المساج الخاص بالبروستاتا

 

المساج الخاص بالبروستاتا

موقع البروستاتا هو بالقرب من فتحة السرج وعلى بعد سنتمترات قليلة، وتدليكها يمنح متعة ويكون مساجها عبر إدخال الإصبع إلى الفتحة الخاصة بالشرج، ومن ثم القيام بالضغط على المنطقة بالداخل والقيام بتدليها بلطف: ومن الممكن أن يزداد التأثير الخاص بهذا المساج عبر الجنس الذي يكون يدوي.

 

 

الجنس اليدوي

هذا واحدة من أشكال مداعبات الرجل التي تكون يدوية، ويتم فيها استعمال مزلق حميمي أو الزيت الخاص بالأطفال من أجل تدليك قضيب الزوج. ومن ثم القيام باحتواء العضو عبر اليدين وتحريكه للأعلى وللأسفل، وتدليك رأسه بحركة بسيطة فلا تقومي بالمبالغة فيها كي لا تسبب انزعاج لشريكك الذي عليه إخبارك ضمن الاعترافات جنسيه عن ما يفضله.

 

 

 

احتياطات المداعبة باستخدام الأصابع في الجنس 

 

احتياطات المداعبة باستخدام الأصابع في الجنس 

 

إن احتياطات المداعبة باستخدام الأصابع في الجنس، من الأمور التي يجب وضعها في الحسبان. وتتمثل هذه الاحتياطات بصورة أساسية في نظافة الشريكين الشخصية، بالإضافة إلى أنه يجب القيام بالاستحمام ما قبل ممارسة العلاقة الحميمة. سواء عبر استخدام الأصابع في الجنس أو عبر الإيلاج الكامل. كما إنه من المهم قص الأظافر قبل الممارسة الجنسية، وكذلك في حال كانت الزوجة تريد مداعبة فتحة شرج زوجها فيجب أن تكون معدته فارغة من قبل ممارسة الجنس، وكذلك الزوجة. وتظل النصيحة الأهم عند استخدام الأصابع في الجنس هي التدريج وعدم الاستعجال.

 

اقرأ لدينا المزيد عن استحمام الزوجين معا و8 فوائد من أبرزها علاج سرعة القذف والتوتر 8 فوائد استحمام الزوجين معا

 

هناك الكثير من فوائد العلاقة الحميمة للمرأة، هذا الأمر يجعل لجوء الزوج إلى الأصابع في الجنس أمرا هاما. بالإضافة إلى إن التعرف على هذه الفوائد يفتح الأفق للوصول إلى حالة صحية جيدة على المستوى الجنسي والمستوى الجسدي. كما إن أي ممارسه جنسيه من المهم أن تقوم على أساس صحيح من أجل نجاحها ومن المهم اللجوء إلى الجنس الفموي من أجل إثارة الشريك باستمرار.

 

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك