قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور وغيرها من المعلومات الجنسية المفيدة لكل الرجال نُقدمها لكم اليوم في موقعكم المفضل “صحتنا” وخاصة أنها من أبرز الموضوعات المثيرة للجدل التي تشغل بال الرجال حول العالم.

يُعاني الكثير من الرجال من القضيب القصير إلى جانب المشاكل الجنسية الأخرى مثل ضعف الانتصاب والضعف الجنسي الكامل والجزئي وسرعة القذف وغيرها من الأمور التي تقف حائلًا أمام إتمام العلاقة الحميمية.

في هذا المقال نُقدم لك أحدث ما توصلت إليه الدراسات العلمية الحديثة والتجارب فيما يخص كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور ودائمًا يشغل بالنا بتقديم كافة الطرق التي تمنحك حياة جنسية قوية في فراش الزوجية مع شريكة حياتك.

إذا كنت تبحث عن أفضل طرق كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور إليك هذا المقال الوافي، وننصحك دائمًا بالاعتماد في معلوماتك على المعلومات العلمية الصحيحية 100% بدلًا من معلومات جلسات الأصدقاء والمنتديات والأماكن غير الموثوق بها.

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور

هل تبحث عن زيادة في طول القضيب وعرضه وسمكه؟ حسنًا إليك هذا المقال الذي يجعلك فخورًا بنفسك في فراش الزوجية في كل علاقة جنسية لكن عليك قبل التفكير في العلاجات اتباع بعض الأمور التي نُقدمها لك خلال هذا المقال.

إذا كنت تبحث عن كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور عليك اتباع بعض الأمور الصحية كالآتي ذكرها:

  • الاهتمام بالوزن المثالي واتباع نظام رياضي تدريجي جيد.
  • ساعة واحد يوميًا من الرياضة تمنحك الجسم المثالي وتؤثر عليك بالإيجاب في تحسين علاقتك الحميمية مع زوجتك.
  • حال بحثك عن طرق كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور يُمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية “الجيم”.
  • الاهتمام بتمارين المقاومة والتي يُطلق عليها تمارين الحديد إلى جانب تمارين الكارديو لرفع معدل ضربات القلب وقوة الجسم والعلاقة الجنسية.
  • الاهتمام بتمارين التأمل كأحد أفضل التمارين على الإطلاق للتخلص نهائيًا من الضغوط النفسية تُعتبر في صدارة قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور.
  • شرب كميات وفيرة من الماء يوميًا يتيح لك قوة جسدية وقوة جنسية كبيرة وستلاحظ ذلك بنفسك في علاقتك الحميمية مع زوجتك في كل مرة.
  • التخلص من العادات السيئة ضمن أفضل طرق كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور ومنها النظام الغذائي السئ.
  • يجب التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية ومقارنة نفسك بأبطالها دون أن تضع في اعتبارك أي عوامل أخرى هذا أمر خاطئ للغاية ويؤثر عليك نفسيًا وذهنيًا بشكل خاطئ.
  • يحب الحصول على قسط كافي من النوم يوميًا من 6 إلى 8 ساعات قبل التفكير في كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور.

العسل وتكبير القضيب

عندما نتحدث عن كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لابد من ذكر العسل لأنه أحد أفضل الأطعمة على الإطلاق جنسيًا سواء تم تناوله على الريق أو مع الأكل عمومًا أو وضعه على على القضيب مع الدهان واتباع الطرق الآتية.

أثببت الدراسات العلمية الحديثة دور العسل في كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لأنه ببساطة يؤدي إلى تسريع الانتصاب وزيادته في حال البطء وهذا أمر غاية في الأهمية لعلاج طول القضيب ومشاكل الانتصاب وسرعة القذف.

التحكم في العلاقة الجنسية

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور بالعسل يكون من خلال التحكم الكامل في العلاقة الحميمية وكلما نجحت في التحكم بالقضيب ستُطيل من مدة العلاقة الحميمية والاستمتاع وهذا هو المطلوب.

من أبرز فوائد العسل الصحية والجنسية أنه يُعطيك التحكم الكامل في الانتصاب وسرعة القذف الأمر الذي يدفعك إلى إطالة العلاقة الحميمية قدر الإمكان، ويُساهم بقوة في زيادة المتعة الجنسية وتحقيق النشوة لك ولشريكة حياتك والأهم بعد كل ذلك تحسين الحياة الزوجية وجعلها أفضل خالية من التوترات.

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور

  • يُمكن استخدام العسل في التدليك عن طريق دهان العضو الذكري به، ومع الوقت ستظهر النتائج الرائعة من حيث طول وعرض وحجم القضيب إلى جانب التخلص من مشاكل الانتصاب وسرعة القذف.
  • ونستعرض لك عزيزي خلال الأسطر التالية الكثير من المعلومات حول العسل ووجوده في قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور:
  • يدخل العسل في عالم الطب البديل سواء على المستوى الصحي أو المستوى الجنسي للرجال.
  • يُقلل العسل من أعراض ومشاكل الأمراض التي تُصيب المعدة مثل الإسهال والإمساك كما يُقلل من فترة الإصابة.
  • يُزيد من كمية الماء والبوتاسيوم المتناولة.
  • يُقلل العسل من مشكلة ارتجاع المريء.
  • يُحارب الالتهابات كما أنه مصدر قوي للطاقة قبل ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • يُحافظ على صحة الفم والأسنان والمعدة والأمعاء.
  • يُساهم في تعزيز صحة الجهاز الهضمي وحمايته من الإصابة بالمشاكل الهضمية كما ذكرنا من قبل.
  • يعمل على خفض مستويات الدهون المرتفعة في الجسم.
  • عسل النحل مفيد أيضًا للبشرة والشعر وللقوة الجنسية وملمس البشرة فهو الخيار الأمثل للرجال والنساء.
  • يُحارب رائحة الفم الكريهة ويُمكن تناول ملعقة منه قبل العلاقة الحميمية.

العسل وزيت الزيتون

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور عن طريق مزيج العسل وزيت الزيتون لأنه خليط قوي يحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة للصحة العامة للجسم إلى جانب الصحة الجنسية أيضًا.

مزيج العسل وزيت الزيتون يُحسن من الدورة الدموية كما أنه يُزيد من تدفقها ويمنح القضيب طولًا جيدًا مع قوة الانتصاب.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن مزيج العسل وزيت الزيتون يُساهم في إراحة العضلات وجعلها أكثر استرخاءًا.

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور

نبات الجينسنغ

من أفضل الأعشاب على الإطلاق في قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لأنه يُساعد على استعادة الانتصاب لمن لديهم مشاكل كما أنه يُحسن استرخاء العضلات في القضيب ويزيد الدورة الدموية .

يحمي هذا النبات الرائع من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب.

فاصوليا مخملية

لماذا تدخل الفاصوليا المخملية ضمن قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور؟ لأنها غنية جدًا بالمركبات النفسية والهرمونية النشطة كما أنها محفز جنسي جيد وقوي للغاية ويُساعد على تقوية الانتصاب للرجال كبار السن.

تُحفز الغدة النخامية بدورها على إنتاج هرمون النمو البشري كما تُقلل الفاصوليا المخملية في الوقت نفسه مستويات الكورتيزول.

بذور الصويا

تدخل بذور الصويا هي الأخرى بقوة ضمن قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لأن لها الكثير من الخواص الغذائية رائعة وكذلك مفيد للصحة الجنسية للرجال وننصحكم باستخدمها.

من فوائد بذور الصويا أيضًا إلى جانب كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور أنها تحمي القلب والأوعية الدموية من أمراض العصر كما أنها تُساهم بقوة في تعزيز الصحة العامة والعظام إلى جانب دورها في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري، وبالنسبات للكميات المناسبة يُفضل الاستعانة بطبيبك المعالج.

ولكن ما هي الطرق الأخرى التي تدخل بقوة ضمن قائمة كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور؟ لن نتركك إلا بتحقيق أعلى معدل استفادة من هذا المقال ولنستكمل رحلتنا الآن..

كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور: العلاج السلوكي

دائمًا نتحدث عن أهمية السلوكيات في إيجاد طرق كيفية تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لأنها فعالة للغاية في تحسين العلاقة الحميمية بين الرجال والنساء في فراش الزوجية وفيها تقوم بتغيير سلوكياتك السيئة إلى سلوكيات أفضل.

وهنا نتحدث عن خط سير الأمور الطبيعية للغاية مثل النوم والأكل والشرب والرياضة وغيرها من السلوكيات اليومية مع وجوب التخلص من الطاقة السلبية قدر الإمكان واستنشاق الهواء الطلق في الأماكن المفتوحة.

هل تعلم عزيزي أن الضغط النفسي يُدمر كل ما قد تقوم به في سبيل كيفيه تطويل القضيب وطول الذكر بالصور لذلك حاول قدر الإمكان قبل العلاقة الحميمية أن يكون ذهنك صافيًا من أجل التركيز والقوة في فراش الزوجية.

“صحتنا” أنت في المكان المناسب

والآن وبعد أن استعرضنا الكثير من المعلومات حول كيفيه تطويل القضيب وطول الذكر بالصور كما هو موضح بطول المقال يُمكنك التواصل معنا في أي وقت طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة فلدينا أفضل فريق طبي متخصص في علاج المشاكل الجنسية المختلفة ونحن في الخدمة دائمًا.

وننصحك عزيزي بقراءة هذا المقال جيدًا للتعرف على موقعك المفضل “صحتنا” للتعرف على كل ما تُريد معرفته حول كيفيه تطويل القضيب وطول الذكر بالصور وغيرها من القضايا الجنسية كما يُمكنك إرسال استفسارك لنا وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن، ونتمنى لك حياة جنسية سعيدة.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك