قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

فوائد زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
فوائد زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

فوائد زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

يعتبر زيت السمسم لتكبير العضو الذكري واحداً من أهم الوصفات الطبيعية الشعبية التي تلجأ إلى استخدامها فئة كبيرة من الأشخاص لعلاج بعض المشاكل الصّحية، كونه يجمع بين خصائص كل من زيت السمسم الغني بالمضادات الطبيعيّة للأكسدة، ولبان الذكر المشبع بالمركبات الهامة للصّحة، وفيما يأتي سنذكر أبرز فوائده وطريقة إعداده.

فوائد زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

ان زيت السمسم لتكبير العضو الذكري ، من أفضل وأبرز  الخلطات الطبيعيّة التي من شأنها أنّ تقوي القدرات الجنسية لدى الرجال، وذلك من خلال خلط نصف كوب من زيت السمسم ووضعه على النار حتى يسخن قليلاً، ثم إضافة ربع كوب من لبان الذكر، ويتمّ تحريكه جيداً حتى يذوب بشكل كلي وتتفاعل المركبات مع بعضها البعض، ثم يترك جانباً حتى يبرد، ووضعه في زجاجة، ثم استخدامه بشكل موضعي بمعدّل مرة يومياً فوق المناطق المراد علاجها، على أنّ يكون ذلك قبل النوم، ولمدة تصلّ إلى أسبوعين.

الفوائد العامة لزيت السمسم

بالاضافة الى فوائد العامة لزيت السمسم لتكبير العضو الذكري ، توجد هناك فوائد أخرى لزيت السمسم لصحة الجسد فمن بين هاته الفوائد أنه يعالج مشاكل الشعر، ويحافظ على صحته، ويقيّ من علامات التأخر في السن، مثل الشيب، ويقاوم الفطريات والبكتيريا المُسببة للأمراض .

يعد مفيداً لصّحة البشرة، كونه غنياً بالفيتامينات الأساسية، والمضادات الطبيعيّة للأكسدة، بما في ذلك التجاعيد، والخطوط الدقيقة وغيرها. يعالج كافة مشاكل القولون، بما في ذلك التهيج، ومشاكل الهضم المختلفة، وذلك بوضع ملعقة منه على الريق في الصباح، وتركها في الفم لمدة خمس عشرة دقيقة، على أنّ لا يتمّ بلعها.

دور علاج خلطة زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

يعتبر زيت السمسم لتكبير العضو الذكري ، من العناصر الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة، وهي التي تساعد الجسم ليحافظ على استقراره صحيا بعيدا عن الأمراض التي تحاربه. كما يحتوي هذا الزيت على حمض اللينولييك والفالينولييك، وهي أحماض لا يمكن للجسم صنعها، وهي من العناصر الرئيسية التي تساعده من الناحية الجنسية.

يستخرج زيت السمسم لتكبير العضو الذكري من حبوب السمسم الغنية بالفيتامينات والمعادن، من هنا كان ولا يزال دورها فعال في تنظيم عمل الانزيمات والغدد .

وقد اعتبر هذا الزيت من أحسن الوسائل التي تساعد كل الرجال بلا استثناء لتكبير الذكر .

إن الرجل الذي يشعر بأن عضوه الذكري صغيرا ، قد يحس بالضعف والتوتر من هذا الحجم مما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة مع الزوجة . اليوم ، قد وجد زيت السمسم ليخلصك من كل المعاناة فهو تأثيره إيجابي إذ يساهم بشكل فعال في تكبير العضو من خلال تدليك القضيب ببطء بواسطة خليط الزيت.

يتكون هذا المزيج من زيت السمسم لتكبير العضو الذكري ومن الكندري وهو نوع من أنواع اللبان أو العلكة التي تظهر على جذور بعض الأشجار. من ثم يوضع المزيج على النار حتى الغليان ليستخدم قبل النوم كل يوم .

فإذا كنت تعاني من صغر حجم القضيب، اليك هذه الطريقة الفعالة لتكبيره من خلال اتباع أسهل الخطوات !

افضل وصفات لاستخدام زيت السمسم لتكبير العضو الذكري

المكونات المطلوبة للوصفة : 50  جرام من الكندر ، و150  جرام من زیت السمسم.
طريقة التحضير : 

  • عليك بوضع الكندري على الزيت و اخلطة جيدا .
  • قم بتسخين زيت السمسم و لكن لا تجعل درجه حرارتة تصل الى الغليان .
  • ارفعه عن النار .
  • اتركة حيت تنخفض حرارته قليلا .
  • و قم بتخزينة في زجاجة .

طرق الاستخدام : قبل النوم قم بتدليك العضو و لكن عليك القيام بتدليكه بطريقة بطيئة للغاية للحصول على أفضل استفادة .

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك