قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج لتكبير العضو الذكري مجرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج لتكبير العضو الذكري مجرب

علاج لتكبير العضو الذكري مجرب

علاج لتكبير العضو الذكري مجرب أكثر من 5000 شخص حتى الآن جربوها ، لهذا أكد علماء نجاح طريقة واحدة على الأقل من الطرق التقليدية المستخدمة من أجل علاج لتكبير العضو الذكري مجرب.

حيث نصح أطباء مختصون بعلاج الأمراض التناسلية والمسالك البولية إنهم تمكنوا من تأكيد نجاح طريقة واحدة على الأقل من الطرق التقليدية المستخدمة من أجل علاج لتكبير العضو الذكري مجرب لدى الرجال ، محذرين بالمقابل من العمليات الجراحية التي قالوا إن خطرها قد يفوق فائدتها.

مكونات الجهاز التناسلي عند الرجل

يتكون من غدة البروستات والخصيتان التي يتصل بهما القضيب، والذي يحتوي على القناة البولية، والحيوانات المنوية، وحتى تتم عملية تكبير القضيب يجب إتخاذ عدة تمارين وإستشارة المختص في ذلك.

النصائح المتبعة في علاج لتكبير العضو الذكري 

قبل القيام بعلاج لتكبير العضو الذكري مجرب ينبغي التخلص من شعر العانة لتسهيل القيام بالتمارين.

تحسين الحالة النفسية، وعدم الإضطراب أو التوتر والقلق أثناء التمارين.

شرب كمية كبيرة من الماء، بالإضافة إلى أكل الغذاء المحتوي على عناصر غذائية هامة، تعمل على تزويد الجسم بالطاقة اللازمة، وتزيد من القدرة الجنسية.

قياس القضيب قبل البدء بالتمارين، ثم قياسه بعد التمارين ومقارنة الفرق بين الحالتين.

أبرز الخلطات لعلاج لتكبير العضو الذكري مجرب

من أفضل وأنجع الخلطات المميزة بعلاج لتكبير العضو الذكري مجرب ، نذكر منها على سبيل المثال :

وضع زيت السمسم على نار هادئة، ثم وضع عشبة الكندر عليها وتُترك حتى تذوب، وبعدها تُصفى وتُبرد وتُوضع في قارورة، ثم يتم إستعمالها وذلك بدهن القضيب ودلكه بلطف يوميًا قبل النوم .

  • . إستخدام الماء الدافىء، والقيام بتدليك القضيب، حتى يتغير لونه إلى الأحمر، ثم يوضع
  •  قليل من الزفت الساخن على قطعة قماش رقيقة وتُلف على القضيب، مع تكرار التمرين.
  • . خلط زبد البحر مع الماء الساخن، ويتم دهن القضيب بالخليط.

طريقة الاستعمال

. إستعمال الفازلين، أو زيت من زيوت تكبير القضيب، وذلك عن طريق السحب بلطف.

. إستعمال زيت الزيتون والقيام بتمارين التدليك بلطف.

. دهن القضيب بزيت الحلبة، مع عملية التدليك.

. إستخدام العسل وذلك بوضعه على القضيب مع التدليك المستمر، لأن العسل يعمل على زيادة القوة الجنسية.

. خلطة العسل مع الزنجبيل.

. إستخدام العسل مع زيت الحلبة وزيت الخروع، ويتم دهنه على القضيب، مع التكرار في التمارين أكثر من مرة. خلط العسل مع زيت الزيتون، مع التدليك الخفيف.

. إضافة العسل إلى زيت السمسم ودهن القضيب، ثم عمل تمرين الدلك اللطيف.

. إستعمال العسل مع زبد البحر

أهم العلاجات علاج لتكبير العضو الذكري مجرب

  • الوصفة الأولى : وهي من الوصفات المجربة والناجحة، والتي تساعد في علاج لتكبير العضو الذكري مجرب وتتراوح مدة العلاج من 19 يومًا إلى شهر ليتم ملاحظة النتيجة بالطول والعرض ، فيمكن زيادة الطول بمعدل أربعة سنتيمترات ومن تجارب العديد من الأشخاص ليس هناك آثار جانبية لهذه الوصفة وهي من الوصفات الموجودة في كتب الطب العربي يتم تحضيرها حسب المقادير التالية:

. مئة وخمسون غرامًا من زيت السمسم ويفضل أن يؤخذ من عطار موثوق.

. خمسون غرامًا من اللبان الذكر أو الكندر يمكن تميزه بطعمه اللاذع والمر

طريقة التحضير: يوضع زيت السمسم في وعاء على نار هادئة مع تقلبيه إلى أن يسخن، يضاف إليه اللبان الذكر إلى أن يذوب ويرفع عن النار ويصفى من باقي شوائب اللبان الذكر، ويترك إلى أن يبرد تمامًا ويعبئه في قارورة صغيرة أو مرطبان زجاجي صغير محكم الإغلاق ، ويتم استخدام المزيج بدهن القضيب قبل النوم جيدًا ، ويغسل بعد الاستيقاظ من النوم، ومن المهم التوقف عن ممارسة الجماع لمدة ثلاثة أيام أثناء العلاج.

الوصفات

 • الوصفة الثانية : وهي من الوصفات السهلة التحضير ، تحتاج هذه الوصفة لمدة شهر لظهور نتائجها بشكل واضح جدًّا، تتكون هذه الوصفة من القليل من علق الماء ، فعلق الماء هو نوع من الديدان التي تتواجد في البرك المائية والقليل من زيت السمسم أو دقيق السمسم والقليل من زبد البحر والقليل من ذروة الجمل أي شحم الجمل ، والذي يمكن الحصول عليه بعد ذبح الجمل من ظهره، والقليل من مربى الزنجبيل.

يتم تحضير المزيج بترك علق الماء تحت أشعة الشمس لمدة ثلاثة أيام إلى أن تموت جميع الديدان وتجف ويتم طحنها، للحصول على خليط يشبه الزبدة وتخلط باقي المكونات معه ويتم دهن القضيب بالخليط يوميًّا قبل النوم، مع مراعاة عدم الانتصاب والاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر.

• الوصفة الثالثة : يفرك القضيب بالقليل من الماء الدافئ جيدًا إلى أن يصبح أحمر اللون، ويتم أخذ قطعة من الرّق وتغطس بالقليل من الزفت الدافئ وتلف حول القضيب، وتكرَّر العملية يوميًّا قبل النوم إلى حين الوصول إلى النتيجة المرجوّة.

• الوصفة الرابعة : تخلط كمية من زبد البحر مع القليل من الماء الساخن ويدهن القضيب يوميًّا بالمزيج لمدة 25 يومًا لملاحظة كبر حجمه بشكل ملحوظ.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك