قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج ضعف الانتصاب عند الرجل

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل وتقوية الشهوة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل من أكثر الأزمات المزعجة التي تواجهه في حياته الجنسية خاصة مع بداية الحياة الزوجية بالنسبة للشباب، وهناك دراسة أكدت بأن أكثر من نصف الرجال في العالم يُعانوا من هذا الأمر.

لا تقلق عزيزي فإن المشكلة شائعة للغاية ولها الكثير من الحلول التي نُقدمها لكم اليوم للتخلص نهائيًا من ضعف الانتصاب، وهناك الكثير من الأسباب التي تتسبب في ذلك الأمر منها: التقدم في العمر والعوامل النفسية والمزاجية.

نسعى دائمًا لتقديم الأدوية الآمنة أي التي تتناسب مع مرضى ارتفاع ضغط الدم والسكر وأمراض الأوعية الدموية والقلب وضعف الهرمونات الذكرية.. تعرفوا الآن على الطرق المختلفة والآمنة والفعالة لتحسين حياتكم الجنسية.

  • علاج ضعف الانتصاب مجرب

استخدام زيت الزيتون لـ علاج ضعف الانتصاب عند الرجل باعتباره أحد أفضل المواد الطبيعية التي تُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية الأخرى كما أن هذا الزيت يُزيد من قوة وصلابة ومرونة العضو الذكري.

هناك الكثير من الطرق المختلفة لتقوية القضيب بزيت الزيتون حيث يتم وضعه على قصوص من الثوم المهروس وم ثم دهن العضو الذكري بهذا الخليط ووضعه أيضًا على الصرة ما يُزيد من انتصاب القضيب.

يُمكنك أيضًا عزيزي وضع زيت الزيتون على الأطعمة المختلفة في نظامك الغذائي اليومي حيث يحتوي على دهون مفيدة غير مشبعة تُساهم بشكل كبير في تقوية الجسم ومنحه الطاقة والحيوية.

من أبرز مميزات زيت الزيتون أنه يحتوي على كميات هائلة من أحماض الأوميجا 3، مما يُساهم في رفع هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون الذكري المسؤول عن الرغبة الجنسية، ويؤثر على الانتصاب.

زيت الزيتون يُساهم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجل لأنه يحتوي على فيتامين هـ، والذي يُساهم في زيادة الرغبة الجنسية والتحسين منها بالإيجاب.

  • كيفية علاج الضعف الجنسي عند الرجال

لا بد من تغيير نمط الحياة الروتيني الخاطئ الذي يحتوي على الكثير من العادات غير الصحية مثل السمنة المفرطة والتدخين وشرب الكحوليات والمخدرات، ولقد أثبتت الدراسات العلمية أن أحد أبرز أسباب الضعف الجنسي عند الرجال اتباع أساليب حياتية غير سليمة.

لا بد من الاهتمام بالجانب البدني وممارسة الرياضة باستمرار مثل: الجري أو المشي المنتظم أو السباحة لتحسين قوة الانتصاب والحد من سرعة القذف وخاصة مع المرضى بالأمراض المزمنة مثل: مرض السكر وأمراض الأوعية الدموية والقلب والشرايين.

بالنسبة للرياضة فإن أحد أبرز فوائدها منح المرونة واللياقة البدنية للجسم إلى جانب الحفاظ على الوزن الطبيعي والزيادة من تحسين معدلات ضعف الانتصاب إلى جانب اتباع نظام غذائي جيد يحتوي على: الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة.

  • تجنب الأطعمة غير الصحية

لا بد من مالتوقف فورًا عن تناول الأطعمة غير الصحية والتي تحتوي على ثلاثي السم الأبيض: الدقيق والملح والسكر، وكذلك المشروبات الغازية والمشروبات الأخرى التي تحتوي على كميات هائلة من السكريات.

هذه النوعية من المشروبات تحتوي على سعرات حرارية عالية ولا بد من استبدالها بشرب الشاي الأخضر وكميات وفيرة من الماء إلى جانب تناول الوجبات الخفيفة مثل: الجزر والمكسرات والابتعاد عن الوجبات السريعة مثل البطاطس البطاطا إلخ.

  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل عن طريق العسل من الطرق الفعالة للغاية حيث يحتوي على العسل على مكونات طبيعية غذائية رائعة للغاية سواء تم تناول العسل على الريق أو وضعه في الخلطات المختلفة وعمل تمارين على العضو الذكري به.

العسل مفيد للجسم بشكل عام ويدعم عمل الجهاز المناعي في الجسم وكذلك الأجهزة الحيوية المختلفة فضلًا عن دوره الجنسي المعروف في تحسين الانتصاب وتأخير سرعة القذف والتحسين الكامل في العلاقة الحميمية إلى جانب عدم وجود أي أضرار جانبية له.

  • افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

بالنسبة لمرضى السكر فإننا نُقدم لهم افضل علاج للضعف الجنسي، ولا بد من الحديث عن السيطرة على مستويات السكر في الدم ومن ثم ضبطها للتحسين من الصحة الجنسية للرجل إلى جانب الحفاظ على مستويات ضغط الدم الطبيعية.

مريض السكر يُعاني من ارتخاء العضو الذكري أو مشاكل أكبر في الضعف الجنسي لذلك لا بد من تقليل ارتفاع نسبة السكر في الدم، وتقليل نسبة الكوليسترول الضار ونسبة الدهون الثلاثية.

لا يجب تناول أي أدوية إلا باستشارة الطبيب أولًا لـ علاج ضعف الانتصاب عند الرجل وخاصة الأدوية القوية مثل الفياجرا لأن أعراضها الجانبية تكون خطيرة للغاية في بعض الحالات وقد تتسبب في الموت.

  • تقوية الشهوة عند الرجل

في هذا البند لا بد من الحديث عن التوقف عن التدخين لأنه يجعل صحة الإنسان أسوأ سواء الصحة الجنسية أو النفسية أو صحة أو صحة أجهزة الجسم بالكامل كما أن التدخين يتسبب في مشاكل الدورة الدموية حيث التسبب في الأمراض المختلفة.

الكحوليات أيضًا لها دور سلبي كبير في الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب، وإذا كنت تبحث عن علاج ضعف الانتصاب عند الرجل لا بد من التوقف فورًا عن شرب المزيد منها  إلى جانب الاهتمام بممارسة تمارين قاع الحوض.

تعمل هذه التمارين على مساعدة القضيب في الانتصاب من خلال الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة إلى جانب أنه يُزيل التوترات النفسية والعوائق الأخرى فضلًا عن التخلص من الروتين.

علاج ضعف الانتصاب عند الرجل

  • خلطة مجربة لتقوية الانتصاب

نُقدم لكم علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بخلطة طبيعية مجربة ورائعة للغاية وهي كريم “رجال الصحراء” لعلاج المشاكل الجنسية المختلفة المتمثلة في: تأخير القذف وطول القضيب ووقت العلاقة الحميمية.

يتكون هذا الكريم من خلطة طبيعية لتكبير القضيب وتاخير القذف و تقوية الانتصاب، ويزيدك 4 سم في 10 أيام فقط كما أن مفعولة دائم ويتكون من زيوت وأعشاب طبيعية 100% ويمنح للمرأة الإمتاع الجنسي والنشوة التي تبحث عنها.

يعمل الكريم على زيادة طول وحجم القضيب طبيعيًا حيث أن كريم تكبير القضيب يعمل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام والتكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولًا و عرضًا.

  • هل طول القضيب مهم في الجنس؟!

بالطبع عزيزي فإن طول القضيب وقوة الانتصاب من الامور الهامة لنجاح العلاقة الحميمية، وتختلف الآراء عن الطول المثالي الذي يجب أن يتوفر عليه الرجل في قضيبه، وذلك نسبة إلى عدة دراسات أجريت من طرف جامعات أمريكية و خبراء في مجال الجنس.

وما توصلت إليه هذه الدراسات أن أقل قياس هو ستة أصابع، و من لديه أقل من هذا القياس فلا متعة ولا لذة للنساء في معاشرته، وفي هذه الحالة يمكن للمراة أن تبحث عن بديل حتى تلبي حاجتها الجنسية و هذا ما يؤدي الى كثرة الطلاق و ارتفاع الخيانة الزوجية عند الزوجات.

  • كيفية استخدام الكريم

يتم استخدام الكريم بطريقة سهلة للغاية عن طريق حلاقة منطقة العانة، وذلك حتى يتم مساعدة دهن كل منطقة من العضو الذكري و وصول الكريم إليها حتى يقوم باختراق مسامات القضيب ويصل الى منطقة الخلايا و يبدأ بمفعوله.

وتكمن سر نجاح الوصفة في الاستخدام مرتين يوميًا لمدة 5 دقائق على مدى شهر كامل مع العلم أن العلاج كافي ما بين شهر إلى 40 يوم و لكل مجتهد نصيب، وبذلك نكون قد قدمنا لكم علاج ضعف الانتصاب عند الرجل

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك