خُبرائنا في خدمتك من أجل صحة جنسية أفضل

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت

                   علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت

علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت مسالة تهم كثير من الناس خصوصا مع إنتشار هذا الأمر فى منطقة الشرق الأوسط ، حيث يقدر عدد الرجال المصابين بضعف الإنتصاب  الى ما يقرب من 200 مليون رجل أى تقريبا 10 % من الرجال يعانون من مسالة ضعف الإنتصاب  .

وبرغم أن ضعف الإنتصاب  يصيب الرجال المتقدمين فى العمر فــ 36 % من الرجال فوق سن ال40 مصابون بضعف الإنتصاب  وتبلغ ذروتها ما بين سن 60 الى 70 عاما ، الا أنه أصبح مؤخرا يصيب كثيرا من الشباب.

ويرجع أسباب ضعف الإنتصاب الى :

أمراض عضويه :

– مثل مرض السكر وإرتفاع ضغط الدم وإرتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم وأمراض القلب والأوعيه الدمويه ، والاضطرابات الهرمونية قد تحدث ضعف الإنتصاب ويعزى إليها أغلب الحالات الخاصه بضعف الإنتصاب

أسباب نفسية :

– يحدث ضعف الإنتساب نتيجة بعض الإضطرابات النفسيه التى تحدث نتيجة للقلق ، والتوتر كما أن حدوث بعض الأحداث السيئة المتعلقة بالجنس فى الصغر وتتعلق بالذاكره يسبب التخوف من العملية برمتها وحدوث ضعف الإنتصاب .

ولأن علاج ضعف الإنتصاب  بأسرع وقت  بات من أهم الامور إنتشر كثير من الطرق التى تستهدف ضعف الإنتصاب والتى من خلالها يتم تحسين القدرة وعلاج الضعف علاجا فعالا ويتم العلاج إما بالزيوت أو الأعشاب أو بالعقاقير الطبية وغيرها من الطرق التى سنعرضها جميعا

1- علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت :

-علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت وهل نستطيع تسميته علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت أم من الممكن أن نسميه علاج تدريجى لحالات ضعف الإنتصاب أم من الممكن إعتباره علاج لحالات وعدم قدرته على علاج حالات اخرى .

O ومن الزيوت التى لها تأثير كبير جدا فى عملية تدفق الدم بشكل سليم وحدوث انتصاب كامل هو زيت الزيتون ويعتبر واحد من أفضل الزيوت لعلاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت ويستخدم مع فصوص الثوم أو مزجه بعسل النحل ، ويدلك بها الذكربعدما تقوم بتدفئة الخليط على النار وإستخدامه دافئا ، كما يفضل إستخدام الزيت فى الطعام لإحتوائه على الأومجا 3 التى تساعد على زيادة إفراز هرمون التيستيرون عند الرجال.

O كما ذكرنا سابقا عن زيت السمسم ودورة الكبير فى عملية تكبير الذكر بالتدليك فإنه يمكن إستخدامه فى علاج ضعف الإنتصاب بل ويعتبر واحدا من افضل طرق علاج ضعف الإنتصاب بأسرعوقت وينصح به الكثير من الأطباء لما يحتويه الزيت من العديد والعديد من المواد التى تقوم بتحسين عمل البروستاتا وتغذية الأعصاب وتنشيط عملية سريان الدم فى الذكر مما يسبب الإنتصاب بشكل كامل ، وبل وتوصف هذه الوصفه على إنها افضل علاج لضعف الإنتصاب

2-علاج ضعف الإنتصاب بالاعشاب:

يعتقد الكثيرون أن خلطات الأعشاب هى علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت  ذلك بسبب الدور الذى تلعبه الأعشاب فى تحفيز هرمونات الذكوره أو فى تنشيط عملية سريان الدم من خلال الذكر لحدوث الإنتصاب  كما أنها تقوم بالحد والمنع لإسباب ضعف الإنتصاب  .
وتختلف تلك الأعشاب عن بعضها البعض وتؤثر كل واحدة بشكل غير الاخرى وتختلف فيما بينها بإختلاف الحالة التى يتم إستخدام الأعشاب لها

ومن تلك الوصفات

  • نبات الكبانة الصينى والذى يقوم بعملية تحفيزية وتنشيطية للجهاز العصبى والتى بدورها تساعد فى تسهيل القيام بالإنتصاب بشكل كامل .
  • خلطة العسل وفيها نقوم بخلط ما يلى (كيلو عسل + 10 جرام غذاء ملكات النحل + 50 جرام طلع نخيل + 50 جرام حبوب لقاح + 50 جرام جينستيج + 50 جرام بروبلس) ثم نقوم بمزجها جيدا.
    ويتم تناول هذه الوصفة يوميا كل صباح على الريق ووقتها ستشعر أنك حصلت على أفضل علاج ضعف الإنتصاب  بأسرع وقت  .
  • الزنجبيل وهو من أهم الأعشاب التى تستخدم فى تحفيز العملية الجنسيه كلها أو فى علاج ضعف الإنتصاب ويعمل على تحفيز تدفق الدم فى الذكر ويسبب إنتصاب قوى.
  • الكرفس من أفضل الأعشاب التى تقوم بعلاج الإنتصاب  لذا دائما ما ينصح الأطباء بالإستمرار فى تناوله.

ولكن يجب أن تكون متفهما لكون كل هذه الاعشاب ما هى الا محفزات طبيعية قد تعطى نتائج طيبة وقد لا تعطى أى نتائج ودائما ما يرجى متابعة الطبيب وإستشارته فى كل الأمور المتعلقه بالجنس .

3-علاج ضعف الإنتصاب  بالأدوية :

-أدوية علاج سرعة القذف وضعف الإنتصاب  كثيية ومتعددة ويوجد العديد من الأدويه الخاصه بعلاج ضعف الإنتصاب وتنشتر على نطاق واسع فى الشرق الأوسط برغم أن البعض له أثار جانبيه خطيرة قد تصل الى الموت

أسماء أدوية الإنتصاب  كثيره ومتعدده ولا يمكن حصرها الا أن هناك بعض الأنواع التى لاقت رواجا فى الفترة الأخيرة والتى تقوم بعلاج ضعف الإنتصاب والضعف الجنسى بشكل عام ومنها الفياجرا التى لاقت رواجا كبير برغم أثارها الجانبيه وخطورتها الا أن كثير من الناس إعتبروا الفياجرا علاج ضعف الإنتصاب  بأسرع وقت  بلا منازع ، كما أن البعض إستخدم عقار السيالس الذى يقوم بعملية تدفق الدم فى الذكر فيحدث إنتصاب قوى ويعلاج ضعف الإنتصاب .

4- أفضل علاج للإنتصاب مجرب:

أما عن أفضل علاج للإنتصاب مجرب وفعال وتم النصح به من خلال مجربيه هو الحجامه بل ويعتبره الكثيرون هو أفضل علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت مقارنة بباقى العلاجات الأخرى بما فيهم الفياجر حيث تعمل الحجامه على:
O تنشيط الدورة الدموية فى الجسم كله
Oزيادة تدفق الدم فى الذكر مما يزيد قدرتة على الإنتصاب وإتمام العملية الجنسيه بشكل كامل .

5-أخر ما تم إنتاجه لعلاج ضعف الإنتصاب وجاء بنتائج مبهجة :

-ونستطيع أن نعتبره علاج ضعف الإنتصاب بأسرع وقت وهو كريم Rmilat المكون من أفضل مجموعة من الأعشاب والزيوت الطبيعيه والتى بدورها تقوم بتحفيز تدفق الدم عبر الذكر كما أنها تعمل على تحفيز البروستاتا للقيام بعملها وبذلك تستطيع أن تقضى نهائيا على مشكلة ضعف الإنتصاب.

الكريم حقق نتائج طيبة حول العالم وذلك بتجربته فى نطاق عريض جدا من المستخدمين وبحالات مختلفة ومنها المستعصية حيث أنه تم تحقيق الهدف المنشود به وهوعلاج حالات الضعف بشكل كامل وليس بشكل مؤقت .

كما أن كريم Rmilat  هوخلاصة لتجارب السابقين فى عملية علاج صعف الإنتصاب تم تجميع أغلبها وبدأ الأطباء المختصيين بمحاولات عديدة من أجل الوصول الى أفضل تركيبة طبيعية تقوم بدورها فى إنهاء مشكلة الإنتصاب وعلاجها ، والجدير بالذكر أن الكريم ليس له أى أثار جانبية جراء إستخدامه مهما طالت مدة إستخدام الكريم .
وبناء على بعض التقارير التى أكدها مستخدمين الكريم حول العالم والذى أكد أكثر من 90% منهم على مدى التاثير القوى للكريم لمعالجة ضعف الإنتصاب  نهائيا وأكد البعض أن استخدام الكريم قبل العملية الجنسية يساعد بشكل كبير على إتماء العملية بشكل متميز دون أى أضرار تصيب أى جانب فهى ليست مثل المنشطات الجنسية وغيرها التى تقوم فقط بتخدير الإعصاب .

كريم Rmilat  إنتصاب قوى بشكل آمن
كريم Rmilat  الحياه الزوجية التى تتمناها .

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة