الثقافة الجنسيةالعلاقة الجنسية الصحية

علاج سرعة القذف بالاعشاب

علاج سرعة القذف بالاعشاب

سندرس في مقالتنا هذه علاج سرعة القذف بالاعشاب، اذ هي عبارة عن حالة يصل بها الرجل إلى ذروته قبل أن يرغب هو أو شريكته بذلك، وهي حالة شائعة جدا لدى الذكور، لذا أحضرنا لك عزيزي الرجل أفضل العلاجات الطبيعية لها.

يعد علاج سرعة القذف بالاعشاب من الحالات التي يميل فيها الرجال إلى القذف قبل مرحلة الاختراق العميق، بالتالي فإن ممارسة الجنس تنتهي في فترة قصيرة.

اعلان

علاج سرعة القذف بالاعشاب:

قد يستخدم البعض الكثير من العلاجات الدوائية التي تسبب اثار جانبية، ولكن لا داعي للقلق، فبامكانك تحضير علاج سرعة القذف بالاعشاب كما أنها قد تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال بشكل عام.

تتنوع الاعشاب التي تعمل على زيادة الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى النشوة:

 الأعشاب الإيورفيدا:

ايورفيدا هي منظومة الطب الشعبي الهندي، وهي تعود لآلاف السنوات، حيث تعتمد استخدام أعشاب محددة ل علاج سرعة القذف بالاعشاب.

يعتقد أن أعشاب الإيورفيدا قادرة على علاج سرعة القذف بالاعشاب في حال تم استخدامها مرتين يوميا، وذلك على شكل كبسولة في ماء فاتر.

قديما في الطب الهندي تم استخدامه ل علاج سرعة القذف بالاعشاب.

وجدت احدى الدراسات التي أجريت في عام 2017 ونشرت في مجلة “ساينس ديريكت” العلمية الإلكترونية أن علاج سرعة القذف بالاعشاب فعلا تأثير طفيف لكنه مهم في زيادة الوقت الذي يستغرقه الرجل للقذف.

الزنك:

يعمل عنصر الزنك المستقى من التغذية على تعزيز المناعة ونمو الخلايا، بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على إنتاج التستوستيرون وتعزيز الرغبة الجنسية.

وجدت بعض الأبحاث صلة بين نقص الزنك والخلل الجنسي الوظيفي لدى الرجال، حيث أن تناول 11 مللغرام من الزنك يوميا قد يحسن من وقت القذف.

اعلان

الجنسنج:

نبات الجنسنج مشهور بمدى فعاليته للرجال والنساء، حيث أنه يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء، ويقوي الانتصاب لدى الرجال، كما أن استخدامه في كريم ووضعه على القضيب قبل ساعة من الجماع يبطئ سرعة القذف.

الهليون:

تتنوع فوائد نبتة الهليون في علاج سرعة القذف بالاعشاب ، من ضمنها أهميته لصحة القلب وقدرته على العمل كمضاد للاكتئاب، ومع ذلك فإن أهم ما يشتهر به الهليون هو فعاليته في تعزيز الصحة الجنسية.

يمكنك استهلاك الهليون سواء منفردا أو ضمن وجبات الطعام المختلفة ل علاج سرعة القذف بالاعشاب ، بينما تعود الفائدة الموجودة به على صحة الرجل والمرأة الجنسية ولا تقتصر على الرجل فقط.

 

الأعشاب الصينية:

أقراص يمزوسيك أو حبوب كيلين بشكل خاص من بين باقي الأدوية العشبية الصينية من شأن تناولها يوميا أو حتى اسبوعيا أن يعالج سرعة القذف، وذلك من خلال تعزيز القدرة على التحمل الجنسي.

وجدت نفس الدراسة المذكورة سابقا أن الأدوية العشبية الصينية من شأنها أن تزيد الوقت الذي يحتاجه الرجل للقذف بنحو دقيقتين.

الكركديه:

الكركديه هو مشروب شهير جدا في بعض الدول العربية، يميل لونه للون الوردي ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي.

بسبب احتواء الكركديه على فيتامين سي فهو يعزز الصحة الجنسية جدا حيث يحسن من الانتصاب ويبطئ عملية القذف.

 العسل:

العسل هو مادة حلوة ومغذية، عادة ما يستهلك الناس هذه المادة غير مدركين للعديد من الفوائد المرتبطة بها، حيث أنه يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية ويعزز من الأداء الجنسي.

لا شك أن العسل يمتلك فوائد هائلة للحصول على حياة جنسية سليمة ومنها:

اعلان
  • العسل يزيد الرغبات الجنسية: يحسن العسل من مزاجك بسبب خصائص المثير للشهوة الجنسية، يمكن للعسل أن يرفع من رغبتك إلى حد كبير.
  • يحسن الأداء الجنسي عند الرجال والنساء: الاستهلاك العادي للعسل يعزز بشكل عام أدائك الجنسي، حيث يسهل تدفق الدم السلس إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى.
  • الإبطاء من سرعة القذف: حيث يساعد العسل على إبطاء الفترة الزمنية التي يستغرقها الأزواج في عملية الجماع.

علاج سرعة القذف بطرق اخرى:

تبديل نمط الحياة

في العديد من الحالات، يمكن أن تساعد التغييرات التي تطرأ على أسلوب حياتك ونظامك الغذائي في التقليل من أعراض ضعف الانتصاب.

تشمل تغييرات نمط الحياة التي يمكن أن تساعد في تحسين وظيفتك الجنسية ممارسة الرياضة وفقدان الوزن. كما تشمل التوقف عن التدخين والحد من تناول الكحول.

استخدمت كذلك في علاج المشاكل الجنسية لذا يطلق عليها الفياجرا العشبية. اذ اظهرت الابحاث انها فعالة في علاج ضعف الانتصاب.

 

الحامي الذكري:

الواقي الذكري عامة يقلل من الشعور بالاثارة حيث يشكل عازلا بين القضيب وبين المداعبة والاحتكاك.

لكن بالإضافة إلى الواقي الذكري المعتاد تستطيع ايجاد واق ذكري خاص صنع ليعالج سرعة القذف، توجه للصيدلية القريبة منك واستفسر عنه من الصيدلي.

الضغط المؤقت:

من الوارد جدا أن تخدمك تقنية الضغط المؤقت على القضيب من أجل تأخير عملية القذف.

عندما تشعر باقتراب القذف غير المرغوب به اطلب من شريكتك أن تضغط على نهاية القضيب، حيث ينضم الرأس إلى العمود لعدة ثواني إلى أن تشعر بنقصان الوصول للذروة.

تستطيع تكرار هذه العملية إلى أن تجد أن الوقت بات مناسبا للقذف وبالتالي تؤخره حتى الوقت الذي تفضله.

العقارات:

معظم هذه الأعراض تتلاشى وتزول قبل البدء في ممارسة الجنس (بعد حوالي ساعة). ولم يكن هنالك مرضى، تقريبا، ممن كانت الأثار الجانبية لهذه الأدوية عليهم شديدة إلى درجة الامتناع عن تناولها مجددا.

ولكن، يحظر تناول هذه الأدوية، منعا باتا، مع أدوية تحوي نيترات (أدوية لزيادة تدفق الدم في الشرايين التاجية لدى مرضى القلب)، كما يمنع تناولها لكل من لا يسمح له وضعه الجسدي، الطبي والنفسي، بممارسة الجنس.

وبما أن القضيب هو جزء من المسالك البولية والتناسلية ينصح الطبيب الألماني بالتوجه إلى أطباء المسالك البولية بالأساس.

ويعتمد الأطباء أثناء عملية تشخصي المرض على تقنيات متطورة كالموجات فوق الصوتية، لرؤية أنسجة الانتصاب كما يمكن إجراء فحص بالرنين المغناطيسي أو الفحص الهرموني مثلاً.

للتأكد من أن كل العمليات في الجسم والمتعلقة بالجنس تعمل بشكل صحيح.

للتخلص من المشكلة يلجأ الكثير من الرجال إلى المقويات الجنسية مثل الفياغرا، وهو ما لا يخلو من عواقب مضرة بالصحة.

كما ينصح الخبراء الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي بالتوجه إلى الأطباء المتخصصين لإجراء فحوصات طبية.

الانقطاع والاستمرار:

طريقة أخرى للتحكم بالذروة الجنسية لديك هي الانقطاع تماما عن الممارسة عندما تصل إلى الذروة، الأمر الذي يقطع اللذة، عندما تشعر أنك أصبحت أقل إثارة يمكنك استئناف ممارسة الجماع.

بالطبع فإن التوقف هذا لا يعني أنك ستنقطع عن زوجتك تماما، بل يمكنك استثمار هذا الوقت في مداعبتها وتأجيج شعورها باللذة.

كريمات ورذاذ:

هذه الكريمات والرذاذ لا تحتاج وصفة طبية، وهي تحتوي على عامل تخدير موضعي يجعله حين يوضع على القضيب يقلل من شدة الإحساس به وبالتالي تقليل سرعة الوصول للنشوة.

عادة يتم وضع الكريم على القضيب قبل 10-15 دقيقة من موعد الجماع حيث يكون ذلك كفيلا بإضافة بضع دقائق لوقت القذف.

وفي النهاية لقد قدمنا لك عزيزي القارئ انسب علاج سرعة القذف بالاعشاب ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة اكثر المرجو التواصل معنا عبر whatsapp .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى