قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج سرعة القذف لمرضى السكر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج سرعة القذف لمرضى السكر

علاج سرعة القذف لمرضى السكر

افضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر من الأمور المزمنة التي يبحث عنها المصابون بالسكري ، ونُقدم لكم اليوم أفضل الطرق العلاجية دون أضرار جانبية على الإطلاق لمواجهة الضعف الجنسي، ولكن تعرفوا معنا على الأسباب وكيفية مقاومتها بالطرق المثالية.

ان سرعة القذف من أكثر الأعراض المقلقة للرجال والتى لها تأثير سلبي على حالتهم النفسية وثقتهم فى إقامة علاقة جنسية ممتعة ، وتوجد مجموعة من الأسباب التى تصيب الرجل بسرعة القذف من أهمها الإصابة بمرض السكر.

تشخيص سرعة القذف عند الرجال

لعلاج سرعة القذف لمرضى السكر، يستوجب تحديد الكثير من المعايير والتى يبينها المختصين في الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم، نذكر على سبيل المثال :
– أن تقل مدة المعاشرة الجنسية عن 3 دقائق.
– يفقد الرجل القدرة على استمرار الانتصاب.
– فى بعض الحالات لا يشعر الرجل بقذف السائل المنوى.
– أن يتم القذف قبل وصول الرجل للنشوة الجنسية.

وفى جميع الأحوال يؤكد المختصون أن تلك المعايير نسبية وتختلف باختلاف الشخص عند تشخيص سرعة القذف.

أسباب وعوامل خطر سرعة القذف

إن اسباب سرعة القذف التي تجعل المصاب بالسكر يبحث عن علاج سرعة القذف لمرضى السكر لا تزال مجهولة  ؛ ومن المعروف اليوم ، أن ظاهرة سرعة القذف لا تحدث نتيجة لاضطراب نفسي فقط، إنما هنالك أيضًا عوامل بيولوجية تؤدي لحدوث هذا الاضطراب.

عوامل نفسية :

من عوامل نفسية التي تجعل المريض بمرض السكر يكون في النشغاله بالبحث عن أقوى علاج سرعة القذف لمرضى السكر ، فهناك من يعتقد بأن حدوث هذه الحالة في السابق نتيجة لأسباب مفهومة ، قد يؤدي لنمط سرعة القذف .

  • مضاجعات : كان القذف المبكر فيها بسبب رغبة بتسريع الدفق وإنهاء المضاجعة ، (مثلا الخوف من أن يقبض عليه).
  • الإحساس بالذنب : الذي يؤدي لإنهاء المضاجعة بشكل سريع .
  • العجز الجنسي (العَنانَة – Impotency) : الرجال الذين يعانون من العَنانَة وعدم الانتصاب ويرغبون بالوصول لانتصاب سريع أو المحافظة على الانتصاب خلال المضاجعة، قد يصلون لنمط القذف مبكر.
  • القلق : يعاني العديد من المصابين من اضطرابات قلق (Anxiety disorders) مختلفة، منها ما يتعلق بهذه الحالة بشكل مباشر، ومنها ما يكون نابعًا من أمور أخرى مختلفة.
  • مشاكل في العلاقات الزوجية : في حال كان الاضطراب جديدًا، وظهر بعد حالات من الدفق السليم مع شركاء سابقين – يحتمل وجود صلة بين نوعية العلاقة بين الزوجين وبين ظهور الاضطراب الجديد.

عوامل بيولوجية :

 وهي من الأمور التي تجعل الشخص حيران ويظهر عليع نوع من القلق ، حيث يبدأ بالبحث عن ايجاد علاج سرعة القذف لمرضى السكر ، ومن هاته الأمور منها :

  •  مستويات هورمونات غير سليمة.
  •  مستويات ناقلات عصبية (Neurotransmitters) غير سليمة.
  •  مُنْعَكِسات (Reflexes) غير سليمة في جهاز الدفق.
  •  اضطرابات في الغُدَّةِ الدَّرَقِيَّة (Thyroid gland).
  •  اضطرابات في غدة البروستاتة أو الإحليل (Urethra).
  •  اضطرابات في جهاز الأعصاب المركزي (بعد التعرض لرَضْح – Trauma أو حادث).
  •  الفطام عن المخدرات.

إن الرأي السائد اليوم، هو أنه في حال كان الاضطراب موجودًا دائمًا، فكما يبدو أن المشكلة هي بيولوجية.

عوامل الخطر :

تعتبر هذه العوامل من المشاكل التي يجب تجنبها المصاب بمرض السكر ، بحيث لا يكون عرضة للقلق وبالتالي يكون مضطر بالقيام بالبحث عن ايجاد علاج سرعة القذف لمرضى السكر ، ومن هذه العوامل :

  •  العَنانَة (Impotency) وعدم الانتصاب : في حال إصابة الشخص بمشاكل في الانتصاب – المحاولة والرغبة بالوصول للانتصاب والمحافظة عليه – تؤدي الى سرعة القذف إثر التسرع اللا شعوري عند ممارسة الجنس.
  • اضطرابات صحية مختلفة: مثل المشاكل القلبية، قادرة على التسبب بتسرع الشخص وقت ممارسة العلاقة الجنسية، لدرجة تؤدي لحدوث دَفْقٍ مُبْتَسَرٍ. وكل هذا على خلفية الرغبة بإزالة العبء عن الأجهزة المصابة، بشكل عاجل.
  • الضغط : إن الضغط النفسي من أي مصدر كان، يؤدي لعدم الهدوء وعدم القدرة على التركيز بالعلاقة الجنسية، الأمر الذي يؤدي لدَفْقٍ مُبْتَسَرٍ.
  • أدوية : تؤدي أدوية معينة أحيانًا، لأعراض جانبية تسبب الدَّفْقَ المُبْتَسَرَ.

مضاعفات سرعة القذف

ان هذه المضاعفات والتي تستوجب التدخل بسرعة لايجاد أفضل و أنجع علاج سرعة القذف لمرضى السكر ، لا يكون الأمر في غالب الأحيان ، نتاج مضاعفات صحية ، إنما نتاج مشاكل نفسية واجتماعية بالأساس.

فالتوتر في العلاقة الزوجية يؤدي القذف المبكر للإحباط لدى الزوجين ويؤدي لتوتر غير ضروري ، ولأزمات في العلاقة الزوجية على خلفية عدم الرضى عن الحياة الجنسية.

قد يؤدي القذف المُبْتَسَر، بالإضافة لذلك ، لاضطرابات في الإخصاب عند القيام بمحاولات الدخول للحمل.

علاج سرعة القذف لمرضى السكر

قد يتم علاج سرعة القذف لمرضى السكر بالدمج بين العلاج الجنسي، العلاج الدوائي والعلاج النفسي على النحو التالي:

1- العلاج الجنسي

قد يؤدي الاستمناء والدفق قبل الجماع لإطالة الوقت حتى الدفق التالي. بالإضافة لذلك، توجيه الطاقة الجنسية من الجماع إلى ألعاب جنسية مختلفة لا تشمل الجماع – قد يخفف من التوتر الذي يرافق عملية الجماع نفسها.

تقنية الضغط – فورًا عند الشعور باقتراب حدوث القذف ، يمكن الضغط على العضو التناسلي في مكان اتصال رأس القضيب بجسم القضيب نفسه. ضغط جسدي على هذه المنطقة، يؤدي لتراجع خفيف في سرعة القذف ، ولكنه يمنع أيضًا القذف المُبْتَسَرَ.

بعد عدة تمرينات ضغط كهذه خلال المضاجعة – يمكن أن يحسّن الإحساس بكيفية منع القذف من حالة القذف المبكر.

2- العلاج الدوائي

تستعمل العديد من الأدوية لعلاج الاكتئاب بالإضافة لمراهم تخدير ، في علاج سرعة القذف لمرضى السكر، ولكن لا تعتبر هذه الظاهرة واحدة من دواعي استعمال هذه الأدوية.

  • مضادات الاكتئاب: إن الدفق المتأخر، هو عَرَض جانبي شائع للأدوية من عائلة مضادات الاكتئاب لذلك، فإن استعمال أدوية مختلفة مضادة للاكتئاب قد يؤدي لتحسن في علاج سرعة القذف. توجد لهذه الأدوية أعراض جانبية إضافية مثل الغثيان، جفاف الفم، النعاس وانخفاض الرغبة الجنسية.
  • مراهم تخدير: تؤدي العديد من مراهم التخدير الموضعي لفقدان الإحساس في القضيب وبهذه الطريقة، تمنع القذف المبكر وتؤخر الدفق. الأعراض الجانبية للمراهم هي انخفاض المتعة الجنسية وأحيانًا حساسية موضعية.

3- العلاج النفسي

قد يؤدي هذا العلاج لتخفيف القلق من الأداء، وتخفيف التوتر النفسي الذي يساهم كثيرًا في علاج سرعة القذف لمرضى السكر.

إن القذف المبكر هو حالة شائعة وينجم عن العديد من الأسباب. يمكن منع هذه الحالة بواسطة علاج العوامل المسببة، وبواسطة العلاجات السلوكية وحتى عن طريق الأدوية.

يتطلب علاج المشكلة بشكل عام، انفتاحًا كبيرًا ورغبة من كِلا الزوجين.

للمزيد من المعلومات حول أفضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر ، ادخل الرابط التالي : علاج سرعة القذف بالاعشاب

افضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر

  • كريم طبيعي علاج سرعة القذف لمرضى السكر

نضع بين أيديكم افضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر طبيعي 100% ولا يكون له أي ضرر جانبي ، كما أن استخدامه خارجي ، والذي يساهم في تكبير القضيب وتأخير القذف .

هذا المرطب يقوم على لتحسين من العلاقة الجنسية من أجل المتعة مع زوجاتهم جنسيًا، وذلك عن طريق دهن مرهم .

تبحث المرأة في العلاقة الجنسية مع الرجل على المتعة الجنسية والوصول إلى أقصى مراحل اللذة والاستمتاع ، وهناك أكثر من شرط يجب أن يتحقق أهمها على الإطلاق سرعة القذف .

يعد كريم  افضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر –حسب نتائج التجارب – لأنه طبيعي وسريع وليس له أضرار جانبية فضلًا عن تركيبته ، و تعتبر نتائجه إيجابية 100%  حسب مستخدميه.

الهدف من استخدامه الحصول على تأخير القذف واستمتاع بالعلاقة الحميمية ، عند معاشرة المرأة ، والكريم يخترق خلايا القضيب ، ويصل إلى منطقة الخلايا ومن ثم يبدأ بمفعوله، وبذلك نكون قد استعرضنا لكم افضل علاج سرعة القذف لمرضى السكر.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك