قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج سرعة القذف عند الرجال بتغير الوضعيات بدون أدوية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج سرعة القذف عند الرجال بتغير الوضعيات بدون أدوية

علاج سرعة القذف عند الرجال بتغير الوضعيات بدون أدوية

علاج سرعة القدف عند الرجال من أهم المشاكل التي يعاني منها الرجل في العالم ، اذ أشارت بعض الدراسات الى أن نسبة الاصابة بسرعة القدف تصل الى حدود 30 % من الرجال.

هذه المشكلة تؤثر على هناء الحياة الزوجية والعلاقة الحميمة بين الزوجين اذ تنفر المرأة من العلاقة في حال كان الرجل سريع القذف حتى قبل أن تصل الى حالة الرضا والنشوة في العلاقة.

يعتبر الرجل مصاب بسرعة القذف في حال تم القدف خلال دقيقة من الولوج في  المهبل وتكرار هذه الحالة لأكثر من ستة أشهر. يصيب الرجال التوتر بعد العلاقة الجنسية التي تم فيها القدف بسرعة مما يزيد من المشكلة.

يوجد علاج سرعة القدف عند الرجال غير انه يجب ملائمة سرعة القدف والعلاج لكل رجل بشكل فردي.

سوف نتعرف في هذا المقال على أهم طرق لعلاج سرعة القذف عند الرجال بتغير الوضعيات وبدون ادوية.

تأثير سرعة القذف عند الرجال على العلاقة

  1. تسبب سرعة القذف القلق والضيق واليأس عند الرجل.
  2. تسبب نفور المرأة من العلاقة وممارسة الجنس مع الشريك.
  3. الاحباط الشديد لدى الرجل وعدم الثقة بالنفس.
  4. الخوف والشعور بالفشل مما يؤدي أحيانا الى الاصابة بالعجز الجنسي نتيجة العوامل النفسية.

أسباب سرعة القذف

تعتبر الاسباب الرئيسية لسرعة القذف غير واضحة ولكن منها العوامل النفسية مثل القلق والتوتر والشعور الرجل بدخول سباق مع الزوجة أو الاصابة بالعجز الجنسي للرجال أو الامراض العضوية مثل التغيرات الهرمونية وقلة هرمون الذكور للرجال او اضطرابات الغدة الدرقية أو امراض البروستاتا.

بالاضافة الى ضعف الانتصاب للرجال ما يؤدي الى عدم الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية سواء نتيجة اسباب نفسية أو الاصابة ببعض الامراض مثل السكري والضغط وغيرها من الامور التى تؤدي الى فشل الانتصاب وحدوث سرعة القذف.

طرق علاج سرعة القدف عند الرجال بتغير الوضعيات وبدون أدوية

سرعة القذف مشكلة مرضية تحتاج إلى تدخل طبي ، سواء على المستوى النفسي أو العضوي ، ويجب على الرجل ألا يخجل من استشارة الطبيب إذا تعرض لهذه الحالة ، وهناك بعض الوسائل لعلاج سرعة القدف عند الرجال تتضمن :

أدوية تأخير القذف والاسترخاء والتخلص من التوتر أو استشارة طبيب نفسي متخصص في العلاقات الزوجية ، ومن أهم الطرق الكفيلة بتأخير القذف نذكر:

–  بدء المعاشرة طبيعياً، وحين يشعر الرجل باقتراب القذف يطلب من الزوجة أن تضغط بيدها بخفة على القضيب لعدة ثوانٍ حتى تنخفض الرغبة في القذف ، والضغط يكون على المنطقة الفاصلة بين رأس القضيب وجسم القضيب. بعدها تتوقف الزوجة عن الضغط ، وينتظر الرجل 30 ثانية ، ثم يعود لاستئناف المعاشرة.

قد يوصي بعض الأطباء بالاستمناء قبل ساعة أو اثنتين من ممارسة العلاقة الحميمية لأن الفترة تكون أطول قبل القذف للمرة الثانية.

يمكن استخدام الواقي الذكري والمخدر الموضعي لتقليل سرعة القذف إذ يساعدان في تقليل الإثارة في القضيب.

تغيير الوضعية : خلال ممارسة الحب مع الشريكة ، فانك تشعر ان القذف قد إقترب لذلك يجب تغيير الوضعية ما يقلل من الرغبة باقتراب القذف ويطول من وقت الوظيفة الجنسية لديك.

التنفس : عندما تشعر بأن القذف قد إقترب غيّر من وتيرة تنفسك لوتيرة ابطأ ، فعند اقتراب القذف وتيرة النفس ترتفع جدا وتسارع الجسم بوصوله الى النشوة الجنسية والقذف ، والتغيير لوتيرة ابطأ يؤخر القذف بشكل مؤكد.

افضل كريم علاج سرعة القدف عند الرجال تزامنا مع تغيير الوضعيات في السعودية

يتم توزيع افضل دواء على شكل كريم علاج سرعة القدف عند الرجال حول العالم في غاية السرية التامة والحرفية العالية  و من بين هاته الدول السعوديه و المغرب و الامارات و الجزائر و تونس  و ليبيا و مصر و الكويت و قطر و البحرين واليمن و لبنان والاردن وسلطنة عمان والولايات المتحدة الامريكية وكل بلدان اوروبا تقريبا و عدة دول اخرى.

طريقة الاستعمال:

يدهن قبل 10 حتى 15 دقيقة قبل الجماع على العضو و يستعمل بشكل يومي لمدة 3 اسابيع.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك