كل ما يخص الرجل

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل والادوية والتمارين

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل نستعرضها معكم حيث يُعاني أكثر من 40% من الرجال –حسب الدراسات والإحصائيات- من مشكلة سرعة القذف والمشاكل الجنسية الأخرى لذلك فإننا نُقدم لكم الحلول الطبيعية للوصول إلى حالة الإشباع الجنسي للزوجين.

تعرفوا على الطرق الآمنة لعلاج سرعة القذف مثل التمارين والخلطات الطبيعية التي تُزيد من تحسين الجانب الجنسي للرجل وإرضاء المرأة والوصول بها إلى أقصى مراتب النشوة الجنسية.

اعلان

إذا كنت تشعر بالضيق حقًا من هذا الأمر فإنك لن تكون مضطرًا إلى قضاء حياة زوجية تعيسة لأن ما نُقدمه لك سسيغير حياتك 180 درجة للأفضل كما أنك لن تتعرض إلى أي أضرار جانبية على الإطلاق.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

  • علاج سرعة القذف عند الرجال بالادوية

تنقسم العلاجات في هذا الإطار إلى 3 أنواع: السلوكي والنفسي والدوائي والنوع الأول من العلاج يتمثل في  اللعب على العوامل النفسية لتحسين علاقة الزوج بالزوجة والوصول إلى مرحلة الإشباع الجنسي.

أما العلاج السلوكي فإن يعتمد على تحسين قدرتك على التحكم في القذف من خلال أداء التمارين الرياضية لذلك الأمر وأبرزها تمارين كيجل للتحكم والسيطرة في عضلات الحوض.

وبالنسبة للعلاج الدوائي فإن الطبيب يلجأ إليه في حالة علاج سرعة القذف، وأبرز هذه الأدوية الدهانات والتخدير والتي تعمل على الحد من فرط حساسية عضوك الذكري بالمؤثرات الخارجية ومن ثم التحكم في سرعة القذف.

بالنسبة لأدوية مضادات الاكتئاب فإنها تُعالج سرعة القذف ولكن لها الكثير من الآثار السلبية حيث طول مدة المفعول وظهور الكثير من الآثار الجانبية أبرزها: الصجاع والهلاوس وقد يصل الأمر إلى التفكير في الانتحار لذلك يُفضل اللجوء إلى طريقة علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل، والتي نستعرضها معكم خلال الأسطر التالية.

  • تمارين علاج سرعة القذف بالصور

بدء استخدام تمارين كيجل  للتحكم في عضلات الحوض إلى جانب استرخاء الجسم بالكامل والتخلص من مشاكل الحوض، وتطبيق هذه التمارين عن طريق الاستلقاء على الأرض، وإرخاء عضلات البطن والأرداف، وترك أيدينا ممددة على الأرض، ومسترخية إلى الجانبين.

الخطوة الثانية تتمثل في القيام بثني الركبتين، وجعل الظهر ملتصق إلى الأرض، على أن تُحافظ على وضعية العنق مسترخية لعد التعرض إلى أي إرهاق، والخطوة الثالثة متمثلة في تكرار التمرين عددًا من المرات يوميًا.

  • خلطة تاخير القذف

الكركديه أحد أبرز المشروبات العشبية التي لها تأثير إيجابي كبير للحد من ضغط الدم المرتفع، ويعمل على التحسين من حالة الرجل المزاجية لذلك ننصحكم بشرب كوب منه يوميًا للتقليل من التوتر والضغوطات العصبية والنفسية ومن ثم تأخير القذف قدر الإمكان.

اعلان

من الممكن شرب الكركديه باردًا أو ساخنًا كل يوم، وكذلك تناول فص ثوم يوميًا على الريق  لزيادة انتصاب العضو الذكري وتأخير سرعة القذف إلى جانب تعزيز الدورة الدموية والزيادة من القدرة الجنسية للرجل.

من الممكن أيضًا إضافة زيت الزيتون إلى الثوم واستخدام الخليط خارجيًا لدهن القضيب وعمل تمارين تطويل الذكر وتأخير القذف ومن الممكن إضافة العسل كطريقة علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل أمر مميز جدًا سواء إذا تناول العسل على الريق في كل صباح أو أدخلته إلى نظامك الغذائي أو الخلطات الجنسية المفيدة في تكبير حجم القضيب وتأخير القذف.

  • علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

الزنجبيل والعسل خليط قوي للمساعدة على التحسين من الدورة الدموية في الجهاز التناسلي للرجل كما أنه يُساهم بشكل كبير في مد الأوعية الدموية وتدفق أكبر كمية من الدم داخل الجهاز التناسلي للرجل والعمل على تقوية الانتصاب.

من الممكن إضافة الفلفل الأسود والعسل إلى الزنجبيل لعمل خليط قوي يُمكن استخدامه خارجيًا على القضيب على أن يكون الاستخدام يوميًا مرة واحدة والتدليك لمدة 5 دقائق لعلاج سرعة القذف.

العسل يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تُعالج مشاكل الانتصاب إلى جانب الزيادة من إطالة الوقت الجنسي، ومن الممكن إضافة مكونات أخرى فعالة للغاية مثل  بذور الجزر، وبذور الكرفسو بذور الجرجير.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

  • افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

وختامًا نُقدم لكم طريقة مماثلة وفعالة لطريقة علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل وهي استخدام كريم رجال الصحراء لتكبير القضيب وتأخير القذف وتقوية الانتصاب، ويتكون من خلطة أعشاب وزيوت طبيعية 100% لذلك لا توجد له أي أضرار جانبية.

من فوائد استخدام هذا الكريم أنه يُزيدك 4 سم في 10 أيام فقط، وخلطة أعشاب وزيوت ومفعولة دائم، ويُمكن استخدام هذا الكريم من أجل امتاع الزوجة بحياة جنسية رائعة حيث يضمن لك رجال الصحراء زيادة طول و حجم القضيب طبيعيا حيث أن الكريم يُزيد من حجم القضيب ويعمل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام و التكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولًا وعرضًا.

تبحث المرأة في علاقتها الجنسية مع الرجل عن  الإشباع الجنسي الذي يصل بها إلى مرحلة الشبق و التي تعتبر أعلى مراتب النشوة الجنسية للمراة و التي تجعلها تصرخ من شدة اللذة و الاستمتاع.

وهنا عليك معرفة أن طول القضيب هام للغاية لذلك نُقدم لك علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل وكريم رجال الصحراء الذي يُزيد من طول القضيب ويؤخر القذف ويُحسن من الداء الجنسي للرجل في السرير حتى لا تبحث عن بديل حتى تلبي حاجتها الجنسية، وهذا ما يؤدي إلى كثرة الطلاق و ارتفاع الخيانة الزوجية عند الزوجات.

اعلان
  • كيف يعمل كريم رجال الصحراء؟!

يعمل على مساعدة خلايا الذكر على الاستطالة و التمدد و الانقسام مما يؤدي الى زيادة عددها في النسيج الخلوي للقضيب، وفي مرحلة العلاج إلى أن تصل إلى حجم العضو الذكري المطلوب، والذي طالما رغب فيه العديد من الرجال في العالم العربي حتى يسعدوا به شريكة حياتهم و يصبحوا اعلى اداءا و اشباعا في الفراش.

تعمل مكونات كريم تكبير القضيب على تحفيز خلايا العضو الذكري على التوالد و التكاثر و ذلك من اجل زيادة عددها بشكل طبيعي و تدريجي بدون اثار جانبية و نتائج دائمة حيث أن عدد الخلايا الجديد في منطقة النسيج الخلوي للقضيب سيبقى ثابتا بعد نهاية العلاج و هذا ما يؤكد دوام نتائج افضل علاج تكبير الذكر طبيعيًا.

بالنسبة للنتائج فإنها تختلف من شخص لآخر، وذلك حسب تفاعل خلايا قضيب الشخص مع مكونات كريم تكبير الذكر و في المتوسط يتم الحصول على زيادة في طول القضيب ما بين 1 سم إلى 4 سم و 1 إلى 3 سم في العرض في كل عبوة.

طريقة استخدام الكريم:

  • استخدم ماء دافئ حتى يساعد المسامات على الانفتاح.
  • تأخذ قليل من الكريم باصبعيك و تدلك كل العضو الذكري بمساج خفيف و شد إلى أعلى مع استخدام بعض تمارين تطويل العضو الذكري.
  • قم بتنظيف القضيب بقليل من الماء الدافئ أو الصابون.
  • كرر عملية دهن و المساج مرتين في اليوم لمدة خمس دقائق في كل 24 ساعة.

الكريم ليس له أي علاقة بالحالة الصحية للرجل، ويكمن سر نجاح الوصفة في علاج تكبير الذكر بالزيوت و الاعشاب الطبيعية، وعلاج سرعة القذف عن الرجال بمجرد الاستمرار في الاستخدام مرتين في اليوم لمدة 5 دقائق يوميًا على مدى شهر كامل مع العلم أن العلاج كافي ما بين شهر إلى 40 يوم و لكل مجتهد نصيب، وبذلك نكون قد قدمنا لكم علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل وأفضل خلطة طبيعية للحصول على نتائج إيجابية للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى