كل ما يخص الرجل

علاج القذف السريع بالادوية

                       علاج القذف السريع بالادوية

علاج القذف السريع بالادوية من أكثر المشاكل التي تُرهق الرجال جنسيًا خاصة مع بداية الزواج والشباب صغيري السن حيث تؤثر على العلاقة الحميمية مع شريك الحياة، وهنا لا بد أن نُشير إلى أن سرعة القذف قد تكون مشكلة عضوية أو أزمة نفسية.

ولكن هل هناك حلول جذرية لهذه المشكلة؟! بالطبع نعم عزيزي سنقدم لك خلال هذه الجولة جميع طريق علاج القذف السريع بسرعة، وعلاج القذف السريع بالزيوت، ووعلاج سرعة القذف بالاعشاب وافضل كريم لتاخير القذف.

اعلان

علاج القذف السريع بالادوية

  • علاج سرعة القذف عند الرجال

من أبرز وسائل علاج سرعة القذف السريع بالادوية والخيارات الطبية اللجوء إلى العمليات الجراحية التي تُشكل فارقًا كبيرًا في النشاط الجنسي للرجال، وذلك لأن التدخلات الجراحية تؤثر بالإيجاب في منطقة رأس القضيب الحساسة إلى جانب تناول بعض العقارات.

بالطبع عزيزي عناك طرق فعالة في تأخير القذف بصورة أو بأخرى إلا أن الآثار الجانبية تختلف من شخص إلى آخر حيث تؤثر بصورة سلبية على مجرى الدورة الدموية، والخطورة الأكبر أنها قد تُسبب غياب للقذف من الأساس!

خلال السنوات الأخيرة حدث حالة كبيرة من التطور في علاج القذف السريع بالادوية والعمليات الجراحية حيث التأثير على أعصاب القضيب والتقليل من حساسيته والتأثير على الانتصاب والقذف.

  • الحقن لعلاج مشاكل سرعة القذف والانتصاب

العمليات الجراحية تعتمد على طريقة الحقن من أجل علاج مشاكل سرعة القذف والانتصابعن طريق تقوية الأوردة، والأشخاص الذين يقوموا بإجراء هذه العملية هم من يُعانوا من مشاطل في أعصاب القضيب وانتصابه.

طريقة إجراء هذه العملية تكون من خلال التخدير الموضعي حتى لا يشعر تمامًا بالقضيب، ومن ثم يقوم الطبيب بعمل جرح عرضي على جانبي القضيب مباشرة خلف رأس العضو الذكري وبعدها يتم استئصال الألياف العصبية الصغيرة للغاية التي تمر في المنطقة حتى تُقلل من حساسية رأس الذكر، وبعدها يتم إغلاق الجرح وتضميده.

  • هل يمكن علاج القذف السريع بالأدوية ؟

نعم عزيزي كما ذكرنا خلال الأسطر السابقة يُمكن ذلك بالفعل ولكن ضع في الحسبان الأعراض الجانبية التي تتمثل في: الدوخة، والضغط وقد يحدث اختفاء كامل للقذف ولكن القذف يعود مرة أخرى بعد فترة أو بعد التوقف عن تناول الدواء لذلك لا بد من استشارة الطبيب قبل الإقدام على أي خطوة.

فصل الألياف العصبية الموجودة خلف رأس القضيب والتي يتم فصلها في العملية الجراحية لا يوجد خطورة لها حيث يتم استصالها للتأخير من القذف، ولا يوجد تأثيرات سلبية على الانتصاب والقدرة الجنسية بعد إجراء هذه النوعية من العمليات.

مضاعفات العملية متمثلة في: التهاب مكان الجرح العرضي في القضيب ، وإصابة مجرى البول، وحساسية لرأس القضيب، ولا بد من الانتظار 6 أسابيع كاملة قبل ممارسة الجنس، وذلك تفاديًا لحدوث أي تلوث بالجرح أو خروج دم.

اعلان
  • علاج القذف السريع بالزيوت

مثل علاج القذف السريع بالادوية فإن علاج القذف السريع بالزيوت فعال أيضًا حيث أبرزت الدراسات العلمية طوال السنوات الماضية دور الزيوت في علاج المشاكل الجنسية مثل زيت القرنفل.

استخدام الزيوت يكون بشكل خارجي عن طريق استغلالها في دهن القضيب وعمل مساج خفيف، ولهذه الزيوت دور كبير في ظهور تأثيرات إيجابية في التقليل من سرعة القذف نظرًا لأن هذه الزيوت تتشربها المسام وتقوم بدور تخديري واضح.

ومن أبزر طرق علاج القذف السريع بالزيوت استخدام زيت النعناع  الذي يمنحك شعورًا بالتنميل والمساهمة في إطالة العلاقة الجنسية مع شريط الحياة، وكذلك زيت جذور الأنجليكيا، وزهرة الآلام وغيرها من الأعشاب التي تُساهم في التخفيف من المشاكل النفسية والمزاجية ومن ثم التأثير الواضح على الجانب النفسي والعضوي.

ارتداء الواقي الذكري

علاج القذف السريع بالادوية إذا كنت لا تُريد تجربته يُمكنك ارتداء الواقي الذكري والتفكير في أي شئ آخر حتى تتمكن من تأخير القذف فمثلًا قم بالعد من 1 إلى 100مع تنظيم النفس وستشعر بالفارق.

يُمكنك أيضًا عزيزي التوقف فجأة عن التبول فمثل هذه الأمور تؤخر القذف وتُساعدك لقضاء أطول وقت ممكن مع زوجتك في المعاشرة الجنسية.

  • علاج سرعة القذف بالاعشاب

الاعشاب مميزة للغاية في علاج سرعة القذف وكذلك طول القضيب والانتصاب، وضع في الحسبان أن آثارها الجانبية تكاد تكون منعدمة تمامً نظرًا لأنها طبيعية 100% وتؤثر على الصحة الجنسية بالإيجاب.

ومن أبرز طرق علاج سرعة القذف بالاعشاب تناول العسل يوميًا للاستفادة بكل العناصر الطبيعية التي توجد فيه وتؤثر بالإيجاب على الرجل،وكذلك نبات الجينسينج الطبي المشهور في طرق العلاج البديل.

ومن أبرز الاعشاب أيضًا التي تُشكل فارقًا كبيرًا في الحياة الجنسية للرجل وزيادة غزارة الحيوانات المنوية لديه عشبة الهليون وشراب الكركديه وحمض الفوليك، والنعناع والقرنفل الذي يحتوي على فيتامين E وكذلك الحمضيات التي تحتوي على فيتامين سي C.

علاج القذف السريع بالادوية

  • افضل كريم لتاخير القذف

من أبرز ادوية سرعة القذف كريمات علاج الانتصاب وسرعة القذف وتكبير القضيب، ونُقدم لكم كريم رجال الصحراء المكون من اعشاب وزيوت طبيعية 100%  يُساهم بشكل كبير في علاج المشاكل الجنسية عند الرجل.

هذا الكريم من أفضل طرق علاج القذف السريع بالادوية كما لا يوجد له أي آثار جانبية على الإطلاق لأنه طبيعي 100%، وخلال 10 أيام فقط ستشعر بالفارق حيث يزيد طول القضيب 4 سم.

اعلان

النتائج الكاملة تظهر في غضون 30 إلى 40 يوم من الاستخدام على أن تقوم باستخدامه مرتين يوميًا حتى تُعالج مشاكل سرعة القذف، والانتصاب وتكبير القضيب، ويستخدم رجال الصحراء المغربية هذا الكريم لزيادة الفحولة والوصول بالقضيب إلى أكبر حجم من أجل زيادة اللذة عند المعاشرة الجنسية للوصول إلى قعر الفرج عند المرأة.

  • الأمراض المزمنة

علاج القذف السريع بالادوية غالبًا ما يكون له آثار جانبية كبيرة ويصعب استخدامه مع الكثير من الأمراض المزمنة مثل: السكري ومشاكل الأوعية الدوية والشرايين وغيرها من الأمراض، ولكن كريم رجال الصحراء لا يؤثر على أي أمراض إطلاقًا.

ما يجعله آمن لكل الأشخاص في جميع المراحل العمرية أن استعماله خارجي وطبيعي 100%، وبالتالي لا يؤثر على الصحة إطلاقًا بل أن مفعوله إيجابي للغاية على الصحة الجنسية للرجل.

  • طريقة استخدام الكريم

علاج القذف السريع بالادوية واستخدام كريم رجال السريع له طريقة معينة عند الشروع في استخدامه حيث يجب استخدام ماء دافئ أولًا للمساعدة على تفتيح المسام وتمكن الكريم من الدخول فيها بكل سلاسة.

قم بأخذ كمية قليلة من الكريم باصبعك ومن ثم قوم بالتدليك على العضو الذكري من خلال مساج خفيف وشد إلى الأعلي، ويُفضل استخدام تمارين تطويل الذكر التي تُزيد من طول وعرض القضيب.

توقف فورًا عندما يحدث حالة من الانتصاب الجزئي وذلك حتى تتجنب حدوث القذف على أن يكون التوقف 30 ثانية، وكرر عملية الدهن والمساج مرتين يوميًا لمدة 5 دقائق، وضع في اعتبارك أن الكريم ليس له علاقة بالسن أو أي أمرض كما ذكرنا من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى