قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيفية علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين

كيفية علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين

ضعف الانتصاب او علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين هو بمثابة مؤشر سابق على أمراض القلب التي تتبعها آلام في الصدر أو مشاكل في التنفس. ويكون الضعف الجنسي نتيجة لتصلب الشرايين التي تغذي القضيب بالدم عبر الأوعية الدموية، وفي كثير من الأحيان بعد سنة أو سنتين تلي الإصابة بالضعف الجنسي أزمة قلبية.

علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين

يجب العمل على تغيير نمط الحياة ، فلتحسين عمل الدورة الدموية يجب محاربة السمنة بإتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين.

ثم هناك بعض الأدوية من اجل علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين التي يمكن الاستعانة بها كالفياغرا وعقار سياليس ودواء ليفيترا الذي يستخدم من اجل علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين ، وتقوم هذه الأدوية عند الإثارة الجنسية بتوسع شرايين القضيب وبالتالي تدفق المزيد من الدم إليه.

كما أن هناك حقن للعضو الجنسي الذكري ومضخات أو حلقات يمكن استعمالها لتحفيز انتصاب القضيب، وعلى من تقطعت به السبل ولم تساعده أي طريقة من هذه الطرق التي ذكرناها فعليه بالخضوع لعملية جراحية وزرع جهاز يمكن أن يجعل القضيب مُنتصبا.

صحة الأوعية الدموية :

إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، أو ارتفاع السكر في الدم، فمن الممكن أن هذه الاسباب تؤدي الى الضرر بالشرايين والتي يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي .

أمراض القلب والسكري نوعان من الظروف الخطيرة التي تؤدي الى ضعف الانتصاب،  إذا كان لديك أحد هذه الاضطرابات ، فإن الحصول على علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين يساعدك على التغلب على ضعف الانتصاب .

ممارسة الرياضة بانتظام :

والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والمشي والركض، والسباحة، وركوب الدراجة، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع .

وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، ان المشي 30 دقيقة يوميا تسبب انخفاض 41٪ في مخاطر الضعف الجنسي .  المشي المنتظم يعمل على ضخ الدم عبر الجسم بأكمله.

الحفاظ على خفض وزنك :

زيادة حجم الخصر تزيد من  معدلات حدوث ضعف الانتصاب , والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة .

التأكد من اتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية .

تجنب الأطعمة والأغذية المصنعة المصنوعة من السكر المكرر والدقيق، استبدال المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية  بالماء أو الشاي غير المحلى.

الإقلاع عن التدخين:

التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب ضعف الانتصاب، إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا يساعد على علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين.

تجنب الكحول :

 الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على الانتصاب. بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .

ممارسة تمارين قاع الحوض :

تساعد القضيب على علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين ، عن طريق الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة.

الرجال الذين يمارسون تمارين الحوض يحصلون على نتائج أفضل من أولئك الذين يعتمدون فقط على تغيير نمط الحياة لتصحيح ضعف الانتصاب.

إزالة الضغوطات من حياتك :

القلق هو واحد من أكبر المسببات عندما يتعلق الأمر بحدوث ضعف الانتصاب. التفكير في أكبر مصادر التوتر في حياتك . ويوجد الكثير لتفعله لتعطي لنفسك قسط من الراحة .

عمل جدول زمني من الصباح وحتى الليل، والتفكير حول الإقلاع عن التدخين لتقليل التوتر والقلق الذي يصيبك خلال اليوم.

إيقاف الالكترونيات ساعة على الأقل قبل النوم، وقضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق و الحصول على الهواء النقي والطبيعة الساحرة وسيلة رائعة لتهدئة القلق.

التواصل و التحدث مع شريك حياتك  :

هل تشعر بالراحة  عندما يتعلق الأمر ب الأداء الجنسي، إذا كنت قلق بشأن تلبية توقعات شريك حياتك سوف يكون من الصعب الحفاظ على علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين.

إذا كنت تعتقد ان شريك حياتك قد يعيق قدرتك على ممارسة الجنس , فإنك تحتاج إلى التواصل إلى احتياجاتك وإيجاد سبل لجعل البيئة الجنسية أكثر تشويقا .

أخذ دواء الضعف الجنسي:

الفياجرا والعقاقير المماثلة يمكن أن تساعد الرجال في الحفاظ على علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين لعدة ساعات في كل مرة، وهي تعمل عن طريق تعزيز تأثير أكسيد النيتريك، الذي ينتج بشكل طبيعي في الجسم ويؤدي الى الاسترخاء وزيادة تدفق الدم إلى القضيب .

انه من المهم علاج المشكلة الأساسية التي قد تسبب الضعف الجنسي، بدلا من الاعتماد على الدواء وحده للتعامل مع هذه القضية .

أدوية الضعف الجنسي قد لا تنجح، أو قد تكون خطيرة إذا كنت تتناول بعض الأدوية الأخرى أو من لديهم مرض السكتة الدماغية أو القلبية .

إذا كنت تفضل عدم تناول الدواء ، فإنه من الممكن استخدام أي حقنة أو تحميلة لزيادة آلبروستاديل في القضيب قبل أن يكون منتصبا، الآثار الجانبية يمكن أن تشمل الألم وتراكم الأنسجة الليفية في القضيب.

اسباب الضعف الجنسي:

هناك أسباب مختلفة، ومنها بالنسبة لشريحة كبيرة من الرجال التقدم في العمر، إذ أن ضعف الانتصاب يزيد بنسبة واحد في المائة كل عام.

كما أن بعض الأمراض تؤدي هي الأخرى إلى الضعف الجنسي وعلى سبيل المثال، السكري وأمراض الأوعية الدموية والاضطرابات العصبية والاكتئاب وأمراض الكلي.

بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب والأدوية التي تساعد على زيادة معدل التبول من شأنها هي الأخرى أن تتسبب في مشاكل الانتصاب.

ولا ننسى عوامل أخرى تزيد من حدة الإصابة بالضعف الجنسي مثل التدخين والكحول والمخدرات أو عدم ممارسة الرياضة.

المشكلة الرئيسية تكمن في ارتفاع الضغط النفسي على المصابين بالضعف الانتصاب. والأشخاص الذين تصل أعمارهم 35 عاما يمكن أن يتأثرون نفسيا من عدم القدرة على الانتصاب.

النفسية:

هناك نوع من الرجال يفقد أمله في الوصول إلى هزة الجماع، عند ختام العملية الجنسية، وخصوصا عندما يكون تحت الضغط.

على سبيل المثال، عندما تكون أفكار الرجل، عوض الاستمتاع بالجنس، مشغولة طوال الوقت بطرح سؤال: هل سأصل إلى هزة الجماع؟ وفي غالب الأحيان عندما تصب الأفكار في اتجاه يائس فإن مصير الوصول إلى هزة الجماع تبوء بالفشل.

كذلك يلعب رضا الشخص على ذاته وجسمه وعدم الشعور بالنقص دورا كبيرا في تفادي عدم القدرة على الانتصاب.

وبما أن الجنس هو أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة فإن خوف الرجل من حمل شريكته والتفكير كل الوقت في ذلك يمكن أن يؤدي أيضا إلى فشل الجماع.

وإذا قام المصاب بعلاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين بزيارة طبيب الجهاز البولي فإن هذا الأخير سيقوم بداية في هذه الحالة بفحص المسالك البولية عوض قياس مستويات هرمون التستوستيرون في الدم.

، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل علاج الضعف الجنسي عند الرجال المتزوجين ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر.

 

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك