كل ما يخص الرجل

علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة

علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة  ..حل مُدهش وفعال

علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة وبحلول مُدهشة وفعال وبدون أي آثار جانية على الإطلاق تعرف عليها الآن من خلالنا للتخلص نهائيًا من مشكلة وجود منحنيات في العضو الذكري.

لا تقلق بعد الآن من وجود منحنيات إلى اليمين واليسار وإلى فوق وإلى تحت لأن العلاجات التي نُقدمها لك فعالة وبدون جراحة ومُجربة كما أن هناك نوع معين من التقوس يُعد ظاهرة طبيعية لا خوف منه.

اعلان

ومن أسباب حدوث تقوس في القضيب الإصابة بمنحنى بسبب ممارسة الرياضات العنيفة مثل كرة القدم وركوب الدراجات الهوائية وكرة السلة وكذلك الاتصالات الجنسية العنيفة والمبالغ فيها تتسبب في الانحناء أيضًا.

هل تعلم أيضًا عزيزي أن الملابس الضيقة تتسبب في مشاكل استقامة القضيب؟َ! ويُعرف مرض بيروني على أنه أحد العوامل المسببة لتقوسات القضيب عند حدوث الاستقامة وهناك علاجات جراحية وطبية مثل التي نُقدمها لكم خلال الأسطر التالية.

علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة

  • انحناء القضىب الطبيعي

في الطبيعي يُمكن أن يواجه الرجل الانحناء أو التقوس البسيط لعضوه الذكرى وهذا الأمر طبيعي ولا خوف أو قلق منه سواء على اليسار أو اليمين ولا تؤثر هذه الوضعية على نجاح العلاقة الحميمية.

ولكن إذا كان التقوس والانحناء زائدًا عن الحد أصيب الرجل بالضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب في العلاقة الحميمية بسبب اتجاه العضو غير المريح لذلك فإن نصيحتنا لك عزيزي في هذه الحالة الذهاب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة أولًا وقبل أي شئ.

  • حل مشكلة انحناء العضو الذكري

من طرق علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة في حال إذا كان الاعواج بسيطًا ولا يتعارض مع إدخال العضو الذكري إلى المهبل والوصول إلى قعر الفرج استخدام كريم رجال الصحراء وعمل تمارين تطويل القضيب المعروفة.. تفاصيل أكثر عن الكريم في نهاية المقال.

أما إذا كان الاعوجاج شديدًا لا بد من زيارة التطبيب للتعرف على الطريقة المثالية لتصليح الاعوجاج من خلال إجراء عمليات جراحية تجميلية أو تركيب دعامات في القضيب مثل حالات الضعف الجنسي.

  • اعوجاج العضو الذكري بالصور

اعوجاج القضيب (Chordee) من المصطلحات العلمية التي تُستخدم للتعبير عن وجود مشاكل في أنسجة القضيب المنحنية حيث تُعد من المشاكل الصحية التي تُصيب الرجال وتؤثر على فحولتهم.. الطريقة المثالية لـ علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة ستجدها قبل نهاية المقال.

  • علاج اعوجاج العضو الذكري للاسفل

إذا كان الاعوجاج للاسفل فإن القدرة الوظيفية له تتأثر بالسلب لذلك فإن هناك حلول جذرية متمثلة في حقن القضيب كطريقة بديلة للجراحة ولكنها أقل فعالية أو اللجوء إلى العمليات الجراحية المتمثلة في  إطالة الجانب المتضرر وزرع جزء من القضيب.

اعلان

إذا كنت تُعاني من أي أمراض مزمنة عليك ذكرها للطبيب قبل إجراء أي مليات جراحية حتى لا تتعرض لأي أضرار جانبية أو مشاكل صحية بعد العملية.

  • علاج مرض بيروني بالاعشاب

الاعشاب الطريقة المثالية لعلاج مرض بيروني حيث يُعتبر أبزر الأمراض الذكورية التي تُصيب الرجال وتصل نسبة الإصابة إلى 6 % للذكور حول العالم، وتتراوح أعمار المصابين بين 45 سنة إلى 60 سنة، وتحدث التغيرات أحيانًا بسبب العوامل الوراثية.

ومن أبرز الأمراض الأخرى التي تؤثر على اعوجاج القضيب: ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري ومرض ارتفاع الكوليسترول واضطرابات الجهاز العصبي ونزيف القضيب الداخلي عند الرجل.

وإذا وجدت مشاكل في الأوعية الدموية أيضًا تحدث الكثير من المشاكل في الجهاز المناعي للرجل إلى جانب وجود آثار جانبية للكثير من الأدوية وبالتالي يحتاج الرجل إلى علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة أو بأي طريقة أخرى.

ومن أفضل كرق علاج مرض بيروني بالاعشاب خليط بزر الفجل مع العسل حيث يتم القيام بوضع العسل على النار إلى أن تظهر له رغوة على سطحه، والخطوة الثانية متمثلة في أخذ بزر الفجل ودقة جيدًا إلى أن يصل لدرجة البودرة.

الخطوة التالية يتم إضافة المسحوق إلى وعاء العسل ثم وضع المزيج على نار هادئة  إلى أن يمتزج جيدًا، ويتم تناول الخلطي ملعقة واحدة مرتين كل يوم في الصبح والمساء.

الخلطة  الأخرى المميزة أيضًا في علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة خليط حبة البركة مع العسل حيث يتم القيام بوضع حبة البركة في وعاء ودقها إلى ان تصل لمسحوق ثم تتم إضافة مسحوق حبة البركة للعسل وخلط المزيج جيدًا ويتم تناول المزيج يوميًا مرة واحدة بملعقة كبيرة.

علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة

  • علاج اعوجاج الذكر بالاعشاب

نُقدم لكم الخلطة السحرية المكونة من الاعشاب والزيوت الطبيعية وهي كريم رجال الصحراء لتكبير القضيب وتأخير القذف وتقوية الانتصاب حيث يعمل على زيادة طول القضيب 4 سم في 10 أيام فقط.

يُعتبر من أفضل طرق علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة حيث يُساعد الرجال في الحصول على قضيب كبير وصحي ودون أي اعوجاج أو تقوس إذا تم استخدامه مع إجراء تمارين القضيب التي تعمل على تحفيز الخلايا.

تبحث كل امرأة في علاقتها الحميمية على الوصول لمرحلة النشوة الجنسية والإشباع الذي تُريده حتى تصل إلى مرحلة اللذة والمتعة والصراخ من شدة النشوة.

اعلان
  • القضيب السليم ودوره في نجاح العلاقة

كلما كان القضيب سليمًا من حيث سلامته وعدم وجود أي اعوجاج او تقوس إلى جانب التحكم في القذف والانتصاب كلما كانت العلاقة الحميمية ناجحة وهذا بالضبط ما يقُدمه لكم كريم رجال الصحراء  كأفضل علاج انحناء القضيب طبيعيا .

القياس الطبيعي للقضيب ستة أصابع فأكثر ومن لديه قياس أقل من ذلك فلا متعة و لا لذة للنساء في معاشرته، و في هذه الحالة يمكن للمرأة أن تبحث عن بديل حتى تلبي حاجتها الجنسية و هذا ما يؤدي الى كثرة الطلاق و ارتفاع الخيانة الزوجية عند الزوجات كما لا بد أن يكون القضيب مستقيمًا وليس به تقوسًا.

لن تشعر بالحرج بعد الآن من قضيبك لأن كريم رجال الصحراء يحل لك كل المشاكل الجنسية التي تواجهك بخلطة طبيعية ليس لها أي آثار جانبية على الإطلاق وبنتائج دائمة حيث تعتمد الوصفة على مكونات طبيعية من زيوت و اعشاب طبيعية يستعملها أهل الصحراء المغربية من اجل الحصول على قضيب كبير و ممتد يصل الى قعر الفرج عند معاشرته للمراة.

ويستخدم دهان تكبير الذكر قبل الزواج استعدادا لحياة جنسية مليئة بالبهجة و الإشباع الجنسي و الذي يعتبر تقليدًا في مثل هذه المناطق، والتي تتميز بانعدام نسبة الخيانة الزوجية و الطلاق بسبب فشل و الضعف في الأداء الجنسي.

  • تعليمات قبل استخدام الكريم

لتحقيق أفضل فعالية لـ علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة لا بد من اتباع بعض التعليمات قبل استخدام الكريم كالآتي:

  • استخدام ماء دافئ حتى يساعد المسامات على الانفتاح حتى يلج الكريم عبرها بسهولة.
  • تاخذ قليل من الكريم باصبعيك و تدلك كل العضو الذكري بمساج خفيف وشد إلى اعلى مع استخدام بعض تمارين تطويل العضو الذكري.
  • يجب تنظيف القضيب بقليل من الماء الدافئ أو الصابون ويتم التنشيف بفوطة لينة.
  • يتم تكرارر عملية الدهن والمساج مرتين في اليوم لمدة خمس دقائق في كل 24 ساعة.

لا تقلق عزيزي على الإطلاق من الكريم لأن ليس له أي علاقة بالسن أو نوع العلاقة الحميمية أو درجة التقوس فهو آمن للغاية  وخالي من الإضافات الكيميائية، والتي تعطي نتائج جيدة بدون أي أضرار جانبية تناسب مع جميع أعمار الرجال، وبذلك نكون قد قدمنا لكم علاج اعوجاج القضيب بدون جراحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى