قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور

 طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور اجعله يصرخ باسمك…للنساء فقط  حيث سنتعرف على طرق وابتكارات مرتبطة بصدر المرأة يمكنها لفت انتباه الرجل وإغرائه وانجذابه نحوها.

جميعنا يعلم أنّ العلاقة بين الرجل والمرأة تحيط بها الكثير من الأمور والتفاصيل، وكل تفصيل من هذه التفاصيل مهم للحصول على علاقة ناجحة، يعتبر اغراء الزوج بالصدر من أبرز الأمور المهمة في إنجاح العلاقة خصوصًا وأنّ الرجل بصري بطبعه ولذلك فإنّ طرق الإغراء سواء بالصدر أو غيره من الأشياء التي تجذبه بشدة نحو شريكته.

طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور

طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور
طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور

يعتبر الاهتمام بشكل الثدي من الأمور المهمّة في إغراء الزوج، حيث يؤدي الإغراء إلى قيام الرجل بلمس الثدي وهذا يعتبر من الأشياء الممتعة بالنسبة له إضافةً إلى أنّ مداعبة الثديين هو أمر ممتع أيضًا بالنسبة للمرأة، وسنتعرف من خلال ما يلي على أبرز طرق اغراء الزوج بالصدر بالصور:

ارتداء حمالة الصدر: هنا يمكن أن تقوم المرأة بحركة خداع بحيث تقول لزوجها أن يقوم بمساعدتها في خلع أو لبس الحمالة بحجّة أنّها لا تستطيع ارتدائها وحدها وهنا تستطيع الزوجة أن تحتك بصدر زوجها ممّا يجعله يلتفت بعينيه أكثر نحو صدر زوجته وينجذب بقوة نحوها.

إثارة الزوج بحلمات الثدي: يمكن للمرأة هنا رفع حمالة الثدي وترك الحلمات مكشوفة للرجل حيث إنّها من أكثر الأماكن إغراءً للزوج، ويمكن أن تستخدمي أسلوب المفاجئة مع الزوج بحيث تطلبي منه أن يُغمض عينيه وتقومي بتقريب الحلمات نحو وجهه.

ارتداء الملابس الشفافة: حيث يعتبر ارتداء الملابس الشفافة من أكثر الأشياء التي تُبرز الثدي بطريقة جذابة ولكن ينبغي الاهتمام بعضلات الصدر حتّى يظهر الثدي بطريقة جميلية، ويمكن القيام بذلك من خلال عدة طرق منها: استخدام وصفات طبيعية لزيادة هرمون الاستروجين ويمكن استخدام منتجات الصويا التي تزيد من جمالية الصدر، أيضًا يمكن ممارسة تمارين معينة للمساعدة في شد عضلات الصدر.

تمرير الصدر على جسد الزوج: حيث يمكن للمراة من خلال هذه الحركة أن تصل بزوجها إلى أعلى درجات الشهوة الجنسية، حيث تقوم بتمرير الثدي والحلمات على صدر الزوج وبطنه وصولًا إلى القضيب بحيث تقوم بالضغط عليه ويمكنها ممارسة الجنس أثناء وجود القضيب عند الصدر.

عدم ارتداء حمالة الصدر: المقصود هنا أن لا تقوم المرأة بارتداء حمالة الصدر تحت الملابس الداخلية حيث يمكنها ارتداء بنطال ضيق وقميص جذاب مع إبقاء القميص مفتوحًا والقيام بتحريك الثدي بشكل طبيعي دون تصنّع والانحناء أمام الرجل حتى يبرُز الصدر أكثر لديه، وإذا أرادت الزوجة ارتداء حمالة الصدر فيمكنها ارتدائها ولكن لوحدها دون ارتداء شيء فوقها والحرص على أن تكون ضيقة وذات ألوان لافتة للانتباه حتّى تُغري الزوج أكثر و تجذبه نحوها بطريقة أكبر.

كيفية الحفاظ على شكل الصدر

تحدثنا سابقًا عن طرق إغراء الزوج بالصدر، ولكن كيف يمكن الحفاظ على شكل الثدي بحيث يبقى جذّاب وملفت للانتباه في جميع الأوقات وكيف يمكن تزيين الثدي للزوج، هذا ما سنعرفه من خلال الطرق التالية:

تكبير حجم الصدر: يمكن للمرأة أن تقوم بإعطاء صورة أنّ حجم الثدي لديها أكثر امتلاءً وذلك من خلال وضع طبقة من البرونز أسفل الثديين حيث تزيد هذه الطبقة من تعميق الظلال بحيث يبدو الصدر أكبر حجمًا.

وضع بتلات الورد على الحلمات: حيث يدخل هذا من ضمن طرق تزيين الثدي حيث تقوم المرأة بوضع بتلات الورد على حلمات الثدي العارية قبل أن يدخل الرجل في الفراش، حيث يساعد ذلك في إثارة الرجل ولفت انتباهه أكثر.

تنشيط الثدي قبل ممارسة الجنس: حيث تقوم المرأة قبل الجماع بِلف ثديَيْها بمنشفة ساخنة عدة دقائق ومن ثمّ يتم فركها بمقشّر يكون لطيف وخفيف على البشرة، وبعدها يتم وضع مرطب عليه إذا كانت بشرة الزوجة حساسة، من خلال هذه الطريقة سيزيد نشاط الدورة الدموية و يتدفق المزيد من الدم نحو الثدي بحيث يظهر وكأنّه أكبر حجمًا.

وضع المساحيق اللامعة على الصدر حيث يصبح الثدي لافتًا أكثر لِانتباه الرجل.

التزيين بقطع الإكسسوار: تعتبر هذه إحدى الطرق المبتكرة في جذب الزوج نحو زوجته، حيث تقوم برسم دائرة حول الحلمة وتزيينها بأزرار جميلة أو أحجار كريمة أو قطع إكسسوار ملفتة ولامعة.

وضع طوق الفل والياسمين: حيث يمكن إغراء الزوج أكثر من خلال وضع طوق من الفل والياسمين على الرقبة بحيث يتدلى هذا الطوق على الصدر ويصبح جذّابًا أكثر للرجل إضافةً إلى الرائحة الجميلة التي يضيفها.

ارتداء الحمالات الطبيعية المصنوعة من القطن أو الحرير: بعيدًا عن المواد الصناعية لأنّها قد تؤدي إلى تهيج البشرة وحدوث التهابات فطرية خاصّة إذا كانت البشرة حساسة.

عدم النوم على البطن أو الجانبين لأنّ ذلك يزيد من ترهل الثدي والنوم على الظهر لأنّه يؤخّر ظهور الترهلات.

التخلص من العرق: حيث يمكن للمرأة استخدام مواد تُبقي منطقة الصدر جافة مثل بودرة الأطفال أو مواد أخرى لأنّ العرق قد يزعج الزوج.

استخدام الزيوت العطرية لدهن الثدي بها: مثل زيت النعناع حيث تؤدي هذه الطريقة إلى جعل الرجل يتفاعل بصورة كبيرة نحو ثدي الزوجة خصوصًا إذا قام بلعق أو مص الحلمات، يمكن للمراة أيضًا أن تدهن ثديها بغسول صالح للأكل يحتوي على طعم مثل الفراولة حيث يشعر حينها الزوج بمتعة كبيرة أثناء اللعق.

الحلمتان الورديتان: حيث يمكن للمراة غمس قطعة قماش في عصير الرمان أو الفراولة ومسح الحلمتين بها حتّى تظهر الحلمة باللون الوردي المثير للزوج.

اغراء الزوج بوشم الصدر

اغراء الزوج بوشم الصدر
اغراء الزوج بوشم الصدر

يعتبر وشم الصدر من الطرق القديمة في تزيين الصدر، وهناك الكثير من أنواع الوشوم التي يمكن اللجوء إليها لتزيين الصدر، سنذكر أبرز هذه الوشوم: وشم الزهرة والورود أو وشم الطيور أو وشم النجوم التي تظهر بشكل لامع و متلألئ أو وشم الاقتباس حيث تستخدم المراة هنا كلمات تعبّر عن شخصيتها أو تُبرز محبّتها لشريكها أو وشم الأهلة مثل وضع هلال منفرد أو هلال بداخله نجمة أو وشم يعبّر عن المرأة القوية مثل: العقرب أو التنين أو صور حيوانات أخرى.

يمكن للمرأة أن تستخدم الحناء في الوشم الذي ترسمه على جسدها أو استخدام الوشوم الجاهزة، كما يجب أن تحرص على وضع الوشم في المكان الصحيح المناسب لشكل الثدي بحيث يكون ملفت للانتباه.

فمثلًا يمكن وضع وشم الزهرة بين الثديين أو على إحداهما أو أعلى منطقة النحر أمّا وشم الطيور فيمكن وضعه على فوق الثدي أو تحته أو أي مكان في الجسم مثل الفخذ أو الكتف أمّا وشم الاقتباس فمن الجميل وضعه على عظمة الترقوة. 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك