قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر يتوقف علي عامل أساسي و هو مدي إصابة مريض السكر بأمراض القلب والأوعية الدموية من عدمه .

في معظم الحالات يكون ضعف الانتصاب عرض لمرض خفي و ليس مرضا بحد ذاته ، ففي حالة مرض السكري يرتبط ضعف الانتصاب به ارتباطا وثيقا حيث تقدر الدراسات أن 40 إلى 60% من مرضى السكري ربما يعانون من ضعف الانتصاب خلال فترة من فترات حياتهم.

وقدد وضحنا في مقال سابق العلاقة بين ضعف الانتصاب ومرض السكر في الأساس وقبل أن نناقش العلاجات المتاحة لضعف الانتصاب لمرضى السكر ينبغي أن نلقي قليلا من الضوء علي كيفية إصابة مريض السكر بضعف الانتصاب.

تشير الدراسات ان نسبه المصابين بالضعف الانتصاب من مرضى السكر تتراوح بين 35% الى 75%  ويصابون بالضعف حوالى 10 سنوات مبكرا عن باقى المرضى ومن الطبيعي ان تزداد هذه النسبه مع السن لتصل الى 60 فى المائه فى الخمسينات من العمر و 95% بعد سن السبعين.

كيف يؤثر مرض السكر على القدره الجنسيه؟

عدده عوامل قد تتسبب فى اصابه بضعف الانتصاب لمرضى السكر اذا اهمل العلاج  عن طريق الاضرار بالاوعيه الدمويه والاعصاب والهرمونات وايضا العوامل النفسيه ففي وجود مصدر للإثارة الجنسية المناسبة تنشط المراكز العصبية المركزية الخاصة بالانتصاب وترسل إشارات عن طريق الأعصاب المغذية للقضيب، نتيجة لهذه الإشارات العصبية تتمدد الشرايين وتزداد كمية الدم الذاهبة للجسمين الإسفنجيين (جسمي الانتصاب) عدده أضعاف، يتمدد الجسمين الإسفنجيين لاستقبال الدم القادم والضغط على وإغلاق الأوردة الناقلة للدم إلى خارج القضيب، مما يؤدي للانتصاب الكامل ولذلك فإن أي اضطراب نفسي أو عضوي يؤثر على الغريزة الجنسية أو المركز العصبية المركزية أو الأعصاب الخارجية أو الشرايين والأوردة أو جسمي الانتصاب بالقضيب قد يؤدى إلى الفشل في الاداء الجنسي

الامراض المصاحبة للسكر التى قد تضر بالانتصاب.

يشكل السكر احد مجموعة امراض تضر كلها بالانتصاب خاصة اذا اجتمعت ويرمز اليها الاطباء بمتالزمه الميتابوليزم وتعتبر ايضا عنصر للخطر من امراض القلب .

ولذلك يجب الا نركز فقط على علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر بالفياجرا والادويه الاخرى ، ولكن يلزم ايضا استبعاد بالقى عوامل الخطر واهمها بالاضافه للسكر السمنة ، الضغط المرتفع ، وخلل الدهون ، وانخفاض الهرمون الذكرى وارتفاع الكوليسترول بالدم.

العوامل الاخرى المسببة لضعف الانتصاب لمريض السكر

يعتبر التدخين من العادات التى تزيد من فرص ضعف الانتصاب بحوالى الضعف خاصه فى مرضى السكر وكذلك انخفاض اللياقه البدنيه وعدم ممارسه الرياضه، كما يؤدى التوتر والاكتئاب الى زياده فرص الضعف الجنسى ووجد ان الاكتآب يسبب حوالى 20% من حالات الضعف الجنسي

علاج ضعف الانتصاب لمريض السكر 

الحطوه الاولى فى علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر هو ضبط السكر واستبعاد وجود امراض اخرى مصاحبه ليس فقط لضررها على الانتصاب ولكن ايضا لحمايه القلب وباقى اعضاء الجسم من مضاعفاتها ويتم بدأ العلاج بالفياجرا او العقاقير الاخرى بغد التأكد من ان المريض لا يستخجم ادويه القلب التى تحتوى على النيترات لتعارضها مع عقاقير علاج الضعف.

ويعتبر العلاج آمن بدرجه عاليه مثبته بعد مرور اكثر من عشر سنوات على وجود عقار الفياجرا ولكن يجب مراجعه الطبيب اولا ومناقشه العلاج حيث تتعارض ادويه الضعف الجنسى مع العقاقير التى تحتوى على النيترات.

يستجيب اغلب المرضى للعلاج الطبى ولكن تبقى نسبه من المرضى لا تسجيب للعلاج ولذلك قد يلجأ الطبيب الى الخطوط العلاجيه الاخرى مثل الحقن الموضعى بالقضيب ونادرا الجراحه

حالات مستعصية فى مرضى السكر المصابون بالضعف الانتصاب

حدث تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر خلال السنوات الماضية ،‏ وبعد أن كنا لا نقدر إلا علي علاج حالات محدودة منه أصبح من الممكن علاج اغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي ‏ وظهر عقار الفياجرا  وعقاقير كثيرة أخري ‏،‏ وتطورت وسائل الحقن الموضعي والأجهزة التعويضية ،‏ كما تطورت وسائل العلاج والتدريبات النفسية لعلاج الضعف الجنسي النفسي‏ ، وصاحب هذا التطور في الوسائل العلاجية تطور وسائل التشخيص لتحديد مختلف الأسباب النفسية والعضوية للضعف الجنسي ‏، ولذلك ننصح المريض بعدم الاستسلام او الخجل ومناقشه ايه مشاكل جنسيه ان وجدت مع الطبيب المعالج. 

 الوقايه من ضعف الانتصاب لمريض السكر

نوجه هذه النصائح للمحافظة على الصحة الجنسية والبدنيه

  مكافحة الأمراض المؤدية إلى ضعف الانتصاب

هذه الأمراض هي نفسها المؤدية إلى تصلب الشرايين بالقلب والمخ ولذلك يجب علاجها ليس فقط للمحافظة على القدرة الجنسية ولكن للمحافظة على الصحة عامة، وأهم هذه الأمراض التي يجب عدم الإهمال في علاجها ويجب المتابعة مع الطبيب الباطني المختص هي: مرض السكر، ومرض الضغط، وارتفاع، الكوليسترول، والدهنيات بالدم، والسمنة المفرطة.

 الابتعاد عن السموم

أهم السموم المؤدية للعجز الجنسي هي: التدخين، وتعاطي المخدرات بأنواعه والكحوليات

الأكل الصحي : الأكل النباتي مثل الخضروات و الزيوت النباتية والعدس والفول أفضل كثيرا من  اللحوم الحيوانية والسمن ومستخرجات الألبان، ويفضل اختيار اللبن منزوع الدسم للكبار، كما يفضل الدجاج والأسماك على اللحوم الحمراء، وكذلك يفضل المسلوق أو المشوي على المقلي.

الرياضة : ينصح بالمشي حوالي نصف ساعة بالخطوة السريعة ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا  للمحافظة على نشاط الدورة الدموية ولكن يجب البدء تدريجيا لاكتساب اللياقة البدنية ومراجعة الطبيب المعالج أولاً في بعض الأمراض

الصحة النفسية : الفارق بين الإنسان وباقي المخلوقات هو سيطرة العقل على الغرائز ولذلك يجب أن يكون في حالة نفسية مستقرة للقدرة على المعاشرة الزوجية السليمة.

كريم لتقوية ضعف الانتصاب لمريض السكر عند الرجل

نحن اليوم نُقدم لك أفضل منتج للحفاظ على قوتك الجنسية وقدرتك على الجماع ، من خلال منتجنا الذي يُعتبر أفضل خلطة لعلاج ضعف الانتصاب لمرضى السكر عند الرجل.

إنّ هذا المنتج والذي يعتبر مرهم طبيعي لعلاج  ضعف الانتصاب لمرضى السكر ، هو أفضل المنتجات المستخدمة في مجال علاج ضعف الانتصاب لدى الرجل وبخاصة أفضل علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر، بشهادة العديد من العملاء الذين أقدموا على شراءه واستخدامه ولاقوا استحساناً من نتائجه.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك