خُبرائنا في خدمتك من أجل صحة جنسية أفضل

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

ضعف الانتصاب تخلص منه نهائيا من خلال هذه الطرق

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
ضعف الانتصاب تخلص منه نهائيا من خلال هذه الطرق

مقدمة لابد منها

– تكون كل الأجواء ملائمة لقضاء ليلة خيالية، و انت منسجم في الجو، و رغبتك في ممارسة الجنس كبيرة، لكن يحدث شيئ يفسد كل الحفلة، و هو قضيبك لا يستجيب لهذه الرغبة المتدفقة و لا ينتصب. و حتى لا يحصل معك نفس الأمر، عليك قراءت المقال التي سنتطرق فيه الى اسباب ضعف الانتصاب و كيف نعالجها نهائيا من خلال الوصفات الطبية التي سنذكرها.

1- الاسباب التي وراء ضعف الانتصاب

  • اولا الانتصاب يوجد فيه شكلين من المشاكل، أما فقدان القدرة تماما على الانتصاب او انتصاب ضعيف، و لا تراه كما انت تريد، و السبب في ضعف الانتصاب هو ان الأوعية الدموية للقضيب غير ممتلئة بالدم كفاية لتحفيز القضيب على الانتصاب. او ان المخ لم يرسل اوامر للقضيب ان ينتصب. و هذا غالبا ناتج على مشاكل نفسية لأن عملية الاستعداد للجنس تأتي عبر التخيل الذي يحدث في المخ،  و اشعال الرغبة في ذالك من خلال رسم الصورة التي يريد حدوثها، لهذا اذا كان الرجل مصاب ببعض الامراض النفسية مثل الاكتئاب او التوتر لن تحدث عملية الاننتصاب.

الاسباب المباشرة

  • لمعرفة السبب وراء عدم تدفق الدم للقضيب او فقدان الاتصال بينه و بين المخ يجب علينا ان نعرف اولا بنية القضيب ماهي:

يتكون القضيب انبوب الاحليل، الذي يخرج منه البول و السائل المنوي، و هذا الاحليل محاط  بانسجة عضلية ناعمة و ملساء بوسطها اوعية دموية ديقيقة ممتلئة بالدم، هذا الاخير عندما ينحبس في هذه الشعيرات الدموية يحدث الانتصاب. فالقاعدة هي انك تحافض على هذه الاوعية الدموية ناعمة حتى يتدفق اليه الدم، و هناك مسببات عديدة تؤثر على نعومة هذه الاوعية و هي كالاتي:

الاسباب العضوية

الكوليسترول: و هو عندما ياكل الرجل دهون مشبعة كثيرا، او الاكل المقلي يساهم ذالك في ضعف الانتصاب. 

التدخين: التدخين كذلك يساعد على سد جدار الاوعية الدموية التي سسبق و ان تحدثنا عليها. 

خلل في الهرمونات: اذا كانت عندك مشاكل في زيادة الوزن، سيسبب ذلك في لخبطة هرموناتك، و بالتالي جسمك لن ينتج الهرمونات الذكورية المطلوبة و سيسبب ذلك في صغر القضيب،

و ضعف الانتصاب و العديد من المشاكل الجنسية الاخرى.السكري: المتابعة الخاطئة لمرض السكر من الاسباب التي تحول دون حدوث الانتصاب، بالاضافة الى امراض اخرى مثل الضغط العالي او امراض القلب، و الشرايين و هذه الامراض لابد متابعتها و الا ستفقد الانتصاب بالتدريج.

العوامل النفسية

– يمكن أن يتأثر الدافع الجنسي أو الأداء الجنسي للرجل بالضغوط مثل مشاكل في العمل أو صعوبات في العلاقات أو مخاوف مالية.

الحالات النفسية ، والشعور بالاكتئاب أو القلق من ضعف الأداء الجنسي يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ضعف الانتصاب

 2- تشخيص ضعف الانتصاب 

عند زيارة الطبيب، سيطلب منك اجراء بعض التحاليل للدم و البول، لمراجعة هرموناتك، بعدها سيطلب منك القيام بعملية الانتصاب لقياس درجته، حتى يتاكد من سبب الانتصاب عضوي، اي ناتج عن مشكل في الجسم و سيتم علاجه ، و اذا لم يكن السبب مشكل في الجسم سيكون السبب نفسي، و تشخصيه يرتبط بالنوم، فاحيانا يحدث الانتصاب  بالليل او الصباح و هذا يدل على وجود مشاكل نفسية، التي غالبا ما تكون مسببة لمشكل ضعف الانتصاب.

 3-علاج ضعف الانتصاب

  • كما سبق و اشرنا اذا كان السبب غضوي فينصح باخذ بعض الادوية، لمعالجت تلك المشاكل و يصفها الطبيب حسب حالتك، اما اذا كان السبب نفسي فننصحك بممارسة الرياضة، و اخد اكل صحي و سليم، هذا سيحفز قدراتك الجنسية، و لا تنسى شرب الماء كثرا، و اذا كنت تدخن فاقلع عن هذه العادة و ستكون امورك جيدة جدا.


الأدوية عن طريق الفم:

نجحت الأدوية الفموية في علاج ضعف الانتصاب بالنسبة للعديد من الرجال. وتشمل:

  • سيلدينافيل (فياجرا)
  • تادالافيل (أدسيركا، وسيالس)
  • فاردينافيل (ليفيترا، وستاكسين)
  • أفانافيل (ستيندرا)

تُعزز هذه الأدوية الأربعة من تأثير أكسيد النيتريك – وهي مادة كيميائية طبيعية ينتجها جسمك وتؤدي إلى ارتخاء عضلات القضيب. مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم ويسمح لك بتحقيق الانتصاب استجابة للتحفيز الجنسي.

الطب البديل

  • قبل استخدام أي مكملات، تحقق مع طبيبك للتأكد من أنه آمن لك، ولا سيما إذا كنت تعاني من ظروف صحية مزمنة. قد تكون بعض المنتجات البديلة التي تدّعي علاجها لضعف الانتصاب خطيرة.

فقد أصدرت إدارة الغذاء والدواء (FDA) تحذيرات عن أنواع “أعشاب الفياجرا” المتعددة لأنها تحتوي على عقاقير من المحتمل أن تكون ضارة وغير مدرجة على الملصق. قد تكون الجرعات أيضًا غير معروفة، أو ربما تكون قد تلوثت أثناء تركيبها.

يمكن أن تتفاعل بعض هذه العقاقير مع أخرى مقررة بوصفة طبية وتتسبب في انخفض خطير في ضغط الدم. وتعد هذه المنتجات خطيرة بشكل خاص على الرجال الذين يتناولون النيترات.

ملاحضة مهمة

و بدون هذا العناء، توجد مستحضرات من الزيوت الطبية نوفرها في عيادتنا للاستفادة منها المرجو التواصل معنا عبر الواتس اب.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة