قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

زيت بذور العنب: أسرع طريقة لِ تكبير المؤخرة والأرداف

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
زيت بذور العنب: أسرع طريقة لِ تكبير المؤخرة والأرداف

تكبير المؤخرة يعتبر من الأمور التي تسعى إليها المرأة في وقتنا الحاضر لإظهار جمالها وتناسق جسمها، وهي دائمة البحث عن طرق سهلة و رخيصة تمكّنها من زيادة حجم المؤخرة بشكل سريع دون أي تعب وعناء.

في هذا المقال نحن نساعدكِ عزيزتي المرأة في معرفة العديد من الطرق البسيطة والسريعة سواء بالأكل أو التمارين، و التي تلعب في الحقيقة دورًا كبيرًا في تكبير المؤخرة والحصول على نتائج ممتازة.

 

زيت بذور العنب

هو أحد الزيوت الطبيعية الغنيّة بالعديد من العناصر المهمّة لتغذية البشرة والمحافظة على نضارتها وشبابها الدائم. من بين هذه العناصر  أوميجا 3 و فيتامين E و أوميجا 6 و فيتامين سي.

يعد زيت بذور العنب عنصر مستخدم كثيرا في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، حيث يساعد على علاج حب الشباب وتنعيم البشرة وتوحيد لونها ، كما يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس ويعمل على تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وله دور بارز في شد الجلد وترطيبه والتخفيف من هالات العيون السوداء.

كما أنّه عنصر فعّال للعناية بالشعر والحصول على شعر صحي وجذاب، حيث يساعد على نمو الشعر و يعتبر مرطب جيد لفروة الرأس و هو محارب للقشرة و يقوي الشعر.

و إضافةً إلى الفوائد السابقة برز في الآونة الأخيرة دور زيت بذور العنب في تكبير المؤخرة والأرداف في فترة سريعة و وجيزة، حيث أصبح بالإمكان غلي زيت بذور العنب مع الماء وتركه يبرد ثمّ خلطه بخميرة الخبز ودهنه على الأرداف و المؤخرة مع التدليك بحركات دائريّة لمدة 15 دقيقة و تركه ليلة كاملة (8 ساعات)، ويمكن تكرار هذه العملية مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على الحجم الكبير و المناسب.

و يمكن للشخص أيضًا خلط زيت بذور العنب مع كريم مرطب حتّى يصبح متجانس، ثمّ دهنه على المناطق التي تود الفتاة تكبيرها سواء المؤخرة أو الساقين أو الأرداف وتركه لمدة ليلة كاملة وشطفه في الصباح.

 

فوائد زيت بذور العنب

إضافةً إلى دور زيت بذور العنب في تكبير المؤخرة والأرداف والعناية بالبشرة والشعر، هناك أيضًا العديد من المواد الموجودة في هذا الزيت التي تلعب دورًا في الكثير من الفوائد ومنها:

يحتوي زيت بذور العنب على الكثير من المغذيات، فهو غني بالفيتامينات مثل فيتامين هـ والذي يعمل كمضاد للأكسدة، و حمض اللينوليك (Linoleicacid) الذي له خصائص مضادة وهو حمض دهني لا يتم إنتاجه بشكل طبيعي في جسم الإنسان لكنه مع ذلك ضروري لأجسادنا.

مادة الفيتوستيرول أيضًا التي تساهم في التحكم بالاستجابة الالتهابية للجلد، و مادة البوليفينول التي تساعد في مقاومة الشيخوخة المبكرة، كما يحتوي على نسبة عالية من البروانثوسيانيدين وهو أحد فئات البوليفينول الذي يعتبر عنصر قوي من مضادات الأكسدة .

 

بذور العنب

ربما تكون بذور العنب من الأشياء التي نتلفها مباشرة، متجاهلين فوائدها الكبيرة ،حيث إن فوائد العنب لا تقتصر على ثماره وأوراقه فحسب، بل هناك العديد من الفوائد المرتبطة بزيت بذور العنب الخاص بالصحة والجمال، حيث تحتوي بذور العنب على مركبات مضادات للأكسدة مثل الفلافونويد و الأنثوسيانين وتعتبر أفضل مصدر لمادة بروأنثوسيانيد المضادة للأكسدة.

توجد الكثير من الفوائد لمكملات مستخلص بذور العنب مثل :خفض معدلات ضغط الدم المرتفعة و تحسين تدفق الدم بفضل خلاصة بذور العنب الغنية بالمادة الفعالة المعروفة باسم بروانثوسيانيدين، كما يساعد على تحسين الكولاجين وتقوية العظام بفضل احتوائه على مادة الفلافونويد والتي تعمل على زيادة كثافة العظام وتقويتها وتقليل التهاب المفاصل الروماتويدي.

كما له دور في دعم عمل الدماغ لاحتواءه على  مادة الفلافونويد التي تقلل من ظهور الأمراض الدماغية المرتبطة بتقدم العمر مثل الزهايمر، كما و يساعد على تحسين وظائف الكلى و حماية الكبد والتئام الجروح.

 

سعر زيت بذور العنب

يعتبر زيت بذور العنب من الزيوت الكثيرة المنافع و هي في ذات الوقت رخيصة، فهو حل غير مكلف وفعال للتخلص من مشاكل الشعر والبشرة وغيرها، لكن يجب التأكد من استخدام الزيت النقي غير المغشوش أو المخلوط مع المنتجات الأخرى وذلك للحصول على الفائدة القصوى .

تكبير المؤخرة

تعتبر المؤخرة رمزا لجمال وأنوثة كل سيدة ، وهي من أكثر الأماكن التي تعاني المرأة من تهدلها وتدليها مع تقدم السن، أو عند اتباع نوع معين من الحميات الغذائية وفقد الكثير من الوزن الذي يعمل على ترهل الجلد في هذه المنطقة.

تقوم السيدات بعمليات تكبير المؤخرة للحصول على قوام مشوق و يُناسق جميع أعضاء الجسم مع بعضها البعض، وأيضا ستبدو الملابس ملائمة بشكل أفضل أجمل مع تحسين نسب و مقاييس الجسم التي تعطي ثقة أكبر في المظهر الجسدي .

 

تكبير المؤخرة بالأكل

مِن المهم عند محاولة تكبير المؤخرة أن يتم تناول الطعام المناسب الذي يساعد على ذلك، وهناك الكثير من البرامج الغذائية التي وُضعت خصيصًا لتكبير المؤخرة.

قبل كل شيء علينا الحرص على شرب كميات جيدة من الماء، ثم التأكد من احتواء الطعام على كمية وافرة من البروتينات مثل: كالتونة، البيض، الديك الرومي، الدجاج، البقوليات، جبن القريش، اللحوم الحمراء الخالية من الدهون، الأسماك غير المقلية.

كما يجب الحرص على احتواء الطعام على كميات كافية من الكربوهيدرات التي تساعد في الحفاظ على العضلات الجيدة مثل : الشوفانو البطاطا الحلوة، وأيضًا كمية كافية من الدهون مثل: زيت الزيتون البكر، زيت الفول السوداني، زيت السمك وزيت اللوز.

و لعلّ من أهم العناصر التي يجب أن تتوفر هي الفواكه والخضار، ويجب التركيز على الخضراوات الغنية بمضادات الأكسدة، مثل: البروكلي، السبانخ واللفت وأي خضار خضراء.

أيضًا يجب التركيز على تناول كميات وافرة من أوميجا 3 و أوميجا 6  الصحيتين، كما يُعتبر من الضروري شرب الكثير من المياه مع الليمون، لأن الليمون يعمل كمدر معتدل للبول، لتنقية أجهزة الجسم وتقليل احتباس السوائل داخله والانتفاخ الذي تسببه بعض الأطعمة المحملة بالأملاح.

 

تكبير المؤخرة و الأرداف

تبحث الكثير من السيدات عن جمال الجسد، وتختلف مناطق اهتمام المرأة بجسدها وتسعى جاهدة لتبرز جمالها وأناقتها، ومن أهم المناطق التي تركز المرأة عليها انتباهها هي منطقة المؤخرة والأرداف، حيث تعتبر من أهم معايير عارضات الأزياء و مسابقات ملكات الجمال للحصول على مظهر جذاب و إطلالة فريدة.

و يعد تكبير المؤخرة بالضرب والطرق التقليدية محبذ ومألوف عن التكبير الذى يتم من خلال إجراء العمليات الجراحية التي يرافقها العديد من المخاطر في بعض الأحيان.

و اهتمام المرأة بمؤخرتها يرجع الى كونها من أهم العناصر التى تجذب الرجل، فأغلب نجمات السينما العالمية لديهم مؤخرات رائعه تعطي لهم مظهر جميل بالإضافة إلى جمال موهبتهم .

و قد أثبتت الأبحاث العلمية أن النظر الى المؤخرة الجميلة لمدة عشر دقائق  يعادل نصف ساعة كاملة من التمارين الرياضية لأن النظر يرفع من معدل الإثارة الجنسية وبالتالى سيزداد معدل ضخ الدم فى القلب ومن ثم يحدث تحسين لسريان الدم في الجسم.

 

تكبير المؤخرة بالضرب بالحائط

نجحت تجارب كثيرة في تكبير المؤخرة عن طريق الضرب بالحائط ، وهم يقومون بذلك بعدة طرق منها: عن طريق إسناد الظهر إلى أحد حوائط المنزل بشكل يومي، ثمّ القيام بثني الركبة على شكل زاوية قائمة و تثبيت اليد أعلى الرأس ومحاولة الارتفاع لأعلى و أسفل.

يجب ممارسة تمرين ضرب المؤخره بالحائط 3 مرات يومي لمده 30 ثانية، ويمكن القيام بهذا عن طريق الجلوس على اليدين والركبتين مع ضرورة إبقاء المؤخرة مرفوعة لأعلى بشكل بارز، ثمّ القيام بتحريكها على شكل دائري مع مراعاة تكرار هذه العملية لعشر مرات أيضاً على الأقل.

 

علاج تكبير المؤخرة بالضرب

تكبير الأرداف بالضرب من أسهل الطرق وأقلها خطورة على الصحة أو الجسم، وهي لا تعمل فقط على تكبير الأرداف، بل تعمل أيضا على تعزيز الجهاز المناعي عند المرأة، وبالتالي ترفع من مستوى الهرمونات التي من شأنها تقوية عضلات الجسم وليس فقط عضلة المؤخرة.

وهناك عدة طرق للتكبير منها الطرق التقليدية والرياضية، ولكن يجب الحرص أن يكون الضرب خفيف وفى مناطق متفرقة، ولا يحدث ألم شديد في منطقة المؤخرة أو الضرب بالآلات الحادة أو ما شابة فالأمر ليس إلا ضربات تنشيطية للوصول لهدف واحد هو تسمين المؤخرة بالضرب وليس تهتكها.

يوجد أيضًا الكثير من التمارين التي تستخدم لتكبير المؤخرة منها: تمرين ( Squats ) حيث يتم الوقوف باستقامة  والتباعد بين الساقين بمقدار عرض الورك، ثم يتم الهبوط إلى الأسفل في وضع القرفصاء بحيث يكون مستوى الركبة  خلف مستوى القدم، والمؤخرة مشدودة للخلف مع إبقاء الظهر مستقيمًا ثم العودة للوضع العادي.

تمرين ( Lunges ) حيث يتم الوقوف باستقامة والساقين متباعدتين عن بعضهما وتكون إحداهما أمام الأخرى، ثم ثني ركبة الساق الأمامية و وضع ركبة الساق الأخرى على الأرض.

تمرين ( High Extensions ) حيث يتم الاتكاء على الكف مع مد الذراعين على استقامتهما بحيث تكون الركبتان مرتكزتين على الأرض، ثم يتم رفع الساق اليمنى إلى أعلى ومدها على استقامتها للخلف والبقاء على هذا الوضع قليلًا قبل التبديل إلى الساق اليسرى.

 

عضلات المؤخرة

تتكون عضلات المؤخرة من ثلاثة عضلات رئيسية هي: عضلة المؤخرة الكبرى (GluteusMaximus) وهي العضلة الأكبر حجمًا في عضلات المؤخرة الثلاث، وتتميز بكونها سطحية و عريضة و سميكة وهي المسؤولة عن تحريك الفخذ  و الورك، وتساعد على الوقوف بانتصاب وتدعم منطقة الجذع إلى جانب كونها المسؤولة عن معظم حركات الجسم كصعود السلم و الجلوس على الكرسي والوقوف وغيرها من الحركات المتنوعة الأخرى.

عضلة المؤخرة الوسطى (GluteusMedius) وهي توجد  تحت عضلة المؤخرة الكبرى، وتنشأ من الوجه الخلفي لعظمة الحرقفة، وعن دورها فهي مسؤولة عن تثبيت الورك من خلال منعها للورك الآخر من السقوط، وكذلك فهي تحمي الركبتين من الانثناء الداخلي.

عضلة المؤخرة الصغرى (GluteusMinimus) وهي أكثر عضلات المؤخرة عمقًا حيث تتواجد أسفل عضلة المؤخرة الوسطى، وكذلك تنشأ مثلها من عظمة الحرقفة وتنتهي بمغرزها في عظمة الفخذ، وهي المسؤولة عن تثبيت وتدوير الورك.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك