الثقافة الجنسيةالعلاقة الجنسية الصحية

حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال

حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال

ينشغل العديد من الناس بمعرفة أفضل أنواع حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال ، خصوصا أولائك الذين يبحثون عن كيفية تكثيف السائل المنوي عند الرجال والتخلص من مشكلة العقم.

وقبل الإقبال عن استعمال حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال، تطرح العديد من التساؤلات حول هذه الحبوب وعن أنجع السبل للاستفادة منها على أكمل وجه، خصوصا وان الأسواق تعرف انتشار العديد من المنتجات، والتي تدور حولها العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

اعلان

حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال

حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال هي بالدرجة الأولى عبارة عن مكملات غذائية، وهي تتكون من مستخلصات عشبية، كمضادات الأكسدة.

والمعادن التي تفيد الصحة الجنسية كالزنك مثلا، وهي مكونات تم اعتمادها منذ القدم كمنشطات، وبالتالي فهي طبيعية واستعمالها امن %100.

ويتجلى دورها الأساسي في العمل على تغذية الجهاز التناسلي، وتعزيز قدرته على الزيادة في إنتاج السائل المنوي عند الرجال بشكل فعال وقوي.

لأنه لا يخفى على أحد بأن النساء يعشقن الرجال الذين يقذفون السائل المنوي بغزراة، ولا طالما ارتبطت منذ القدم زيادة السائل المنوي عند الرجل بالفحولة والشهوة الجنسية النشيطة، وهو ما يؤدي في النهاية بالرجل إلى إمتاع شريكته إلى أبعد حد ممكن.

الأمر الذي لن يتم إلا بحصول الرجل على كمية أكبر من السائل المنوي لتأخير عملية القذف وجعل العلاقة الحميمية تدوم لوقت أطول.غير أن هذا الأمر ليس في متناول الجميع.

لذلك فإن وضع حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال في عين الاعتبار هي أيضا علاج لمن يشكوا حركة الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وزيادة أعدادها.

 

الكيفية التي تعمل بها حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجل

بعض هذه التساؤلات مردها إلى عدم فعالية تلك المنتجات وافتقارها إلى القدرة على إعطاء النتائج المرجوة، وبعضها الآخر نابع من قلق المستهلك من الآثار الجانبية التي قد تؤثر بشكل سلبي على صحته، الأمر الذي قد يسبب له النفور من استعمال حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال.

اعلان

كما سبقت الإشارة فإن تلك الحبوب تحتوي على العديد من المكونات الطبيعية، التي تعمل بوثيرة متباينة ومختلفة في تحقيق العديد منالوظائف.

بحيث تعمل بعض مكوناتها على تعزيز إنتاج هرمون الذكورة”التستوستيرون” وتقوية الأعضاء تحت منطقة المثانة، وهو ما يسمح بزيادة الانقباضات أثناء عملية القذف، التي تبقى مستمرة حتى قذف آخر قطرة من السائل المنوي.

مما يؤدي بدوره إلى تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين جودة وكمية السائل المنوي، الأمر الذي يكون له انعكاس على إيجابي على العلاقة الحميمية ويجعلها أكثر متعة.

كما أن بعض مكونات حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال تعمل على تعزيز تدفق الدم في الأوعية الدموية للجسم بأكمله، بما في ذلك العضو الذكري.

وعندما يتلقى العضو الذكري زيادة في تدفق الدم، فإنه يزداد قوة وانتصابا، كما يزداد طوله وحجمه وتصبح عروقه قوية وبارزة أكثر.

مكونات حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال

  • الجينسنجوالجنكة: يتمثل دورهمافي توسيع الأوعية الدموية عن طريق ضخ المزيد من الدم للقضيب وبالتالي يصبح أقوى ويصبح الانتصاب أكثر صلابة.
  • الزنك:يساهم بشكل كبير في علاج العقم، كما أنه يعمل على تحسين خاصيات الحيوانات المنوية وزيادة عددها وحركتها وهو عنصر هام موجود في جميع حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال.
  • أعشاب قرن الماعز: يلعب دورا كبيرا في الزيادة من إنتاج هرمون الذكورة”التستوستيرون” ويؤدي إلى تعزيز الرغبة الجنسية وزيادة عدد مرات الجماع لزيادة النشوة الجنسية.
  • مضادات الأكسدة:وتعمل على تعزيز المناعة وتقويعمل الجهاز العصبي المركزي. نظرا لكون هذا الأخير يتحكم في العضو الذكري. مما يجعل تلك الحبوب تحسن وظائف العضو الذكري بصورة غير مباشرة.
  • فيتامين G وفيتامينE : يعملان على تعزيز خاصيات العضو الذكري والزيادة من حجمه.

 

لها من 3 إلى 4 وظائف هامة، وهي:

  • تعزيز إنتاج التستوستيرون
  • زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية للقضيب
  • المحافظة على الانتصاب لأطول فترة زمنية ممكنة
  • زيادة قدرة القضيب على الاحتفاظ بالدم المتدفق لفترة زمنية أطول
  • تحسين نوعية وكمية السائل المنوي
  • علاج بطء حركة الحيواناتالمنوية
  • زيادةوتكثيف الحيواناتالمنوية

وتجدر الإشارة إلى أن جميع حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجاللا تعمل بنفس الكفاءة، فسوف تتفاجئ عندما تعلم بأن جل  حبوب علاج قلة السائل المنوي عند الرجال ليست لها نفس النتائج المبهرة والمنشودة.

وهذا هو سبب وجود العديد من الآراء حول الكثير من المنتجات، لكن على العموم فإن القاعدة المتفق عليها والمعمول بها في هذا الشأن هي أن المنتجات التي يمكن أن تثق بها أكثر هي المنتجات المعمرة الموجودة في السوق منذ فترة كبيرة.

 

الجرعة الموصى بها

عند شراء هذه الحبوب يجب مراجعة المعلومات المرفقة داخل العبوة، والتي تضمنها الشركة المصنعة إرشاداتها وتوصياتها، ومن المتفق أن الجرعة الموصى بها في غالب الأحيان، تتراوح من حبتين على أربع حبات في اليوم الواحد.

اعلان

وهناك العديد من العناصر المحددة للجرعة المتناولة، ذلك حسب المكونات و المكملات الغذائية الأخرى التي يتم تناولها، زد عن هذا نوعية وسرعة النتائج المرغوب في الحصول عليها.

وعلى الرغم من ذلك فإنه من الضروري أن تتم استشارةالطبيب قبل تناول هذه الحبوب إذا كان الشخص يعاني من  بعض الأمراض الصحية المزمنة كالسكري مثلا، أو أية مشاكل في المسالك البولية، أو إن كانت هناك حساسية تجاه أحد المكونات الموجودة بها.

الفرق بين حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال وحبوب الفياجرا

تتكون الفياجرا من مواد كيماوية صناعية. فحبة فياجرا واحدة يمكن أن تمنحك انتصابا لمرة واحدة في علاقة واحدة.

بينماحبوب زيادة السائل المنوي تتكون من مكونات عشبية وعناصر طبيعية %100، تعمل على تحسين الصحة الجنسية على المدى البعيد وبشكل دائم، إذا كان هناك انتظام على البرنامج العلاجي المحدد والذي لا يتجاوز في الغالب 4 أشهر من الاستخدام.

كم من الوقت تستغرقه هذه الحبوب لتحقيق النتائج المرجوة

يفترض في أن تبدأ نتائج هذه الحبوب في الظهور، بعد أربع أسابيع من بداية استعمالها، هذا فيما يخص الفرد العادي الذي لا يشكوا من أي مشكلة صحية.

حيث سيبدأ بملاحظة زيادة في مستوى المني المقذوف بعد توالي الأسابيع، إذ أنه مع وصول المريض للشهر الرابع من استعمال حبوب زيادة السائل المنوي.

عليه أن يلاحظ تغييرا جد ملحوظ فيما يخص كمية المني التي يقذفها، إضافة إلى الزيادة في قوة الانتصاب وصلابته، مع بروز عروق العروق الموجودة في القضيب.

وزيادة ملحوظة في محيط القضيب، ومن طبيعة الحال يجدر التذكير بأن استعمال هذه الحبوب يجب أن ترافقه على الدوام المعاينة والاستشارة الطبية.

تحسبا وتفاديا لأي نتائج عكسية قد تضر بصحة المريض، خصوصا إذا مالم يحترم المقدار المحدد، وأفرط في استهلاك تلك الحبوب.

حبوب زيادة السائل المنوي ورهان تحسين الصحة

ينصح المختصون بعدم التعويل فقط على حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجال لوحدها، وإنما يجب المزاوجة بينها وبين التغذية الصحية والسليمة والمتوازنة، وممارسة التمارين الرياضية من أجل الحصول على أحسن النتائج.

فهذه المزواجة هي الوحيدة الكفيلةبأن تعمل على تحسين القدرة الجنسية للرجل وزيادة السائل المنوي وأيضا الزيادة في حجم القضيب.

وفي النهاية لقد قدمنا لك عزيزي القارئ افضل حبوب زيادة السائل المنوي عند الرجل ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة اكثر المرجو التواصل معنا عبر whatsapp .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى