كل ما يخص الرجل

تكبير المؤخرة طبيعياً

                            تكبير المؤخرة طبيعياً

تسعى الكثير من النساء بتكبير المؤخرة طبيعياً وللاهتمام بمظهر جذاب ومثير، لذا فالمرأة تهتم بأدق التفاصيل في جسدها التي تبرز أنوثتها وجمالها الذي يزيد من فرصة تعلق شريك حياتها بها.

المؤخرة والأرداف واحدة من التفاصيل المهمة في جسم المرأة، والتي تسعى من وقت لآخر لإبرازها، خاصةً وأنها تضفي جمالية وإثارة واغراء على جسدها، فهي دوماً تسعى لتكبير المؤخرة طبيعياً.

اعلان

أهمية المؤخرة عند المرأة

ولأن المرأة تعلم بأن جسدها وقوامها هو أحد أهم المقومات لجمالها الأنثوي، وأن المؤخرة هي أحد أهم العناصر التي تبرز هذا الجسد وتميزها عن غيرها، لذلك فهي تحب الاهتمام بهذا العضو الفريد لديها وتعمل جاهدةً على إبرازه بالشكل الأجمل والأكثر جاذبية.

فالمؤخرة تعتبر من أساسيات الجمال لدى المرأة، لأنها تُعطي الجسم مظهر أكثر أنوثة وإغراء، لا سيما إذا ترافقت مع صدر بارز وبطن وخصر نحيلين.

ولعلنا نجد اهتماماً لدى المرأة العربية بهذا الجزء من جسدها، وبخاصة بعد ظهور فنانات عالميات اشتهرن بالمؤخرة الكبيرة والممتلئة التي تزيدهن جمالاً كـ شاكيرا، كيم كارداشيان.

تكبير المؤخرة

العديد من الخلطات والوصفات انتشرت لتكبير المؤخرة، من بينها خلطات في الطب الشعبي، وأخرى طبيعية عن طريق الضرب، ناهيك عن العمليات الجراحية وغيرها.

تكبير المؤخرة بالضرب

الضرب على المؤخرة هي واحدة من الطرق المستخدمة في تكبير المؤخرة طبيعياً، والتي أثبتت بعض الأبحاث صحتها.

فضرب المؤخرة يزيد من مستويات الهرمونات الجنسية الأمر الذي يؤدي لتعزيز الجهاز المناعي، ورفع مستوى تلك الهرمونات داخلها.

ويُفضل أن يقوم الرجل بمساعدة زوجته في هذه الطريقة وخاصة على فراش الزوجية بينهما، لا سيما بأن هذه الطريقة تستثير المرأة وتشعرها باهتمام الزوج وهو ما ينعكس بالإيجاب على حياتهم الجنسية التي سيجدون فيها متعة أفضل بفضل تكبير المؤخرة طبيعياً.

تمارين تكبير المؤخرة

تُستغل الرياضة بجميع تمارينها في إبراز عضلات الجسم وتوفير منظر لائق وجسد رشيق، ولمّا كانت المؤخرة تتكون من مجموعة من العضلات القابلة للشد بالتمارين الرياضية كان من الواجب استخدام الرياضة في تكبير المؤخرة طبيعياً.

اعلان

وتستخدم هذه التمرينات في تحسين شكل المؤخرة لدى المرأة وإبرازاها والمحافظة على جمالها وإعطاؤها الاستدارة المثالية.

التمرين الأول /

ويكون من خلال نوم المرأة على بطنها ومن ثمّ شدّ المؤخرة ورخيها بالتناوب، مع تكرار هذه العملية 10 مرات على الأقل لضمان فاعليتها.

التمرين الثاني /

الانحناء بوضعية السجود بأن بجلس على يديها وركبتيها مع إبقاء المؤخرة بشكل بارز ومرفوع لأعلى، ثمّ تحريكها بشكل دائري وتكرار هذه العملية بعدد 10 مرات على الأقل، فهو من التمارين المستخدمة في تكبير المؤخرة طبيعياً.

التمرين الثالث /

وهذا التمرين سهل وبسيط وبإمكان المرأة عمله في أي مكان وبأي وضعية، وذلك من خلال شدّ عضلات المؤخرة وأخذ نفس عميق، ومن ثم ارخاءها مع اخراج الزفير، ويُفضل تكرار هذا لتمرين من 20 _ 30 مرة يومياً للحصول على مؤخرة جميلة وجذابة.

إن أهم ما يميز طرق تكبير المؤخرة بالتمارين الرياضية، أنها طبيعية دون استخدام الحبوب الدوائية أو العمليات الجراحية، وبالتالي فلا يوجد لها أعراض جانية، لذا فهي من أفضل الطرق المستخدمة في تكبير المؤخرة طبيعياً، وتبدأ المرأة بملاحظة الفرق في فترة قصيرة لتكبير المؤخرة في أسبوع.

تكبير المؤخرة بالحلبة والخميرة

تلتفت العديد من النساء لإبراز جمالية جسدها من خلال إبراز مؤخرتها وأردافها وصدرها وغيرها من المناطق المثيرة في جسمها، وبالتالي فهي تبحث عن طرق في تكبير المؤخرة طبيعياً.

هذه الخلطة الطبيعية والمكونة من خلاصة زيت الحلبة والخميرة الفورية، ستجعلك تشعرين بالفرق بخصوص تكبير مؤخرتك ودون أية أعراض جانبية.

مكونات خلطة تكبير المؤخرة بالحلبة والخميرة:

2 ملعقة من زيت الحلبة.

2 ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة.

ملعقة واحدة كبيرة من الخميرة الفورية المستخدمة في إنتاج الخبز.

اعلان

كأس كبير من الماء.

الطريقة:

  • توضع حبوب الحلبة في إناء مع الماء، ثم نتركها على النار حتى تصل إلى مرحلة الغليان.
  • نضع الاناء بعد أن يغلي جانباً بعد الغليان، حتى يبرد ويصبح الخليط فاتراً.
  • قومي بتصفية الخليط ثم أضيفي زيت الحلبة والخميرة عليه.
  • اتركي الاناء بعض من الوقت حتى تتفاعل المكونات فيما بينها.

وهكذا يصبح الخليط الممزوج من طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة وطريقة تكبير المؤخرة بالحلبة جاهزاً للاستعمال، عليك في البداية أن تأتي بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ ثم وضعها على المؤخرة على شكل كمَّادات، واتركيها مدة 5 دقائق على مؤخرتك.

بعد ذلك اغمسي قطعة من القطن في خليط الحلبة والخميرة الذي أعدتِه وادهني بها منطقة المؤخرة جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن المؤخرة كلما جف الخليط عنها.

قومي بتكرار هذه العملية مرتين أو ثلاثة مرات في كل أسبوع لتحصلي على نتائج مرضية.

تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية

تستخدم العديد من الأعشاب في مجال تكبير المؤخرة طبيعياً، خاصة تلك التي تهتم بشد عضلات الجسد وتحتوي على العناصر التي تزيل الدهون والترهلات من الجسم.

عشبة الماكا:

وهي من الأعشاب الحولية والتي تنمو بشكل رئيسي في دولة البيرو، وتتميز بأنها لا تحتوي على أية نسبة من الهرمونات، على العكس من أغلبية المستخدمة في تكبير المؤخرة.

هذه العشبة تعمل على المستوى الطبيعي للهرمونات في الجسم وتقوم بتحفيزه، وبالتالي فهي تستخدم لتكبير المؤخرة طبيعياً، وتؤخذ على 6 مرات خلال اليوم بجرعة تصل إلى 3000 ملغرام.

عشبة البوريريا:

وهي من الأعشاب التايلندية، والتي تستخدم في علاج المشاكل المتعلقة بالشعر والذاكرة، لاحتوائها على نسبة عالية من هرمون الاستروجين.

وتستخدم هذه العشبة لزيادة حجم الصدر وتكبير المؤخرة طبيعياً، ويُفضل استخدامها في فترة الصباح الباكر.

عشبة الحلبة التبتية:

وهي من الأعشاب المتعارف عليها في علاج العديد من المشكلات، كدر الحليب، وتكبير حجم الصدر، وتكبير المؤخرة طبيعياً، وذلك لاحتوائها على هرمون الاستروجين والعناصر الداعمة له في الجسم.

ويمكن استخدامها بشكل خارجي على المؤخرة مع الخميرة الفورية كما هو موضح أعلاه، وهي من أفضل الطرق في تكبير المؤخرة طبيعياً.

المؤخرة البرازيلية

وهي من أكثر الأنواع شيوعاً وانتشاراً، نظراً لبروزها وجمالها الدائري المتناسق.

العديد من العمليات الجراحية التجميلية اهتمت بالمؤخرة وحرصت على ابرازها، من أهما رفع المؤخرة البرازيلي.

رفع المؤخرة البرازيلي

ويطلق عليها أيضاً حقن الدهون ونقلها، وهي عملية جراحية تقوم على شفط وتنسيق الدهون في منطقة الأرداف وحقن الكثير من الدهون في المؤخرة.

ويتم شفط الدهون اللازمة من أرداف المريضة أو بطنها أو أماكن أخرى، ثم معالجتها وتنقيتها قبل إعادة حقنها من جديد في المؤخرة.

تكبير المؤخرة طبيعياً

وبالنظر لأهمية المؤخرة لدى المرأة، وعند الرجل أيضاً والتي تعتبر من أهم المواضع التي تستثيره جنسياً في جسم المرأة، قمنا بتصنيع أفضل منتج في تكبير المؤخرة طبيعياً.

هذا المنتج سيجعلك تشرين بالفرق في فترة زمنية قصيرة من خلال المداومة على استخدامه كما هو في التعليمات المرفقة له، بعيداً عن الأعراض الجانبية ودون أية تشوهات كالتي تحدث إثر العمليات الجراحية.

المنتج الأفضل في تكبير المؤخرة طبيعياً بات متاحاً بين يديك، استغلي الفرصة وأبدي مفاتن أنوثتك وجمال جسدك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى