قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير المؤخرة بالضرب – ستنصدمي تكبير الارداف بشكل خيالي…

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير المؤخرة بالضرب - ستنصدمي تكبير الارداف بشكل خيالي...

تكبير المؤخرة بالضرب – ستنصدمي تكبير الارداف بشكل خيالي…، إن القيام تكبير الارداف بالضرب واحدة من الطرق الغريبة التي يتم اتباعها. كما إن هذه الطريقة تساهم في تكبير المؤخرة وكذلك الأرداف بالإضافة إلى السيقان. حيث إن هذه الطريقة من الطرق الآمنة والفعالة والتي لا تتسبب بأي مشاكل جسمانية.

بالإضافة إلى أنه قبل القيام بإصدار أحكام على طريقة تكبير المؤخرة بالضرب، لابد من إدراك أن هذه الطريقة تعزز جهاز المناعة عند المرأة. هذا الأمر من شأنه أن يقوم برفع المستوى الخاص بالهرمونات في الجسم. ومن ثم تقوم الهرمونات بتقوية العضلات ولا يقتصر الأمر على العضلة الخاصة بالمؤخرة. هذه الطريقة أيضا تعمل على رفع منطقة الأرداف وتساهم في تدويرها مما يمنح المرأة مظهرا متميزا.

 

تكبير المؤخره بالضرب بالحائط

تمارين تكبير المؤخره بالضرب بالحائط تحتاج إلى الصبر من أجل التمتع بمؤخرة تشبه مؤخرة المعروفة “كيم كارداشيان”. هذا يأتي في ظل سعي النساء للوصول إلى أفضل مظهر لائق لهن. كما إن تمارين تكبير المؤخرة بالضرب، من الطرق الفعالة مع الوقت. بالإضافة إلى أن الصبر وخفض مستوى التوقعات من الوسائل المساعدة للوصول إلى تكبير المؤخره في اسبوع بالضرب. وفيما يلي طريقة ضرب المؤخرة للتكبير:

  • اجلسي على يديك وركبتيك، مع بقاء المؤخرة مرتفعة إلى الأعلى بصورة بارزة، وبعدها تحريك المؤخرة بصورة دائرية. هذا مع مراعاة أن يتم تكرار العملية لعشرة من المرات على أقل تقدير.
  • نامي على بطنك، ومن ثم قومي بشد مؤخرتك في مرة والقيام برخيها في مرة أخرى بشكل متناوب. مع القيام بتكرار التمرين كي يتم الاستفادة منه والقيام بضمان الفاعلية الخاصة به.
  • استلقي على كل من يديك ومن ركبتيك، بعدها قومي برفع ساقك اليمنى إلى الأعلى من أجل تشكيل زاوية تسعين درجة رفقة الجسم. ومن بعدها القيام بإنزال المؤخرة إلى الوضع الأصلي لها مع تكرار هذه العملية رفقة الساق الثانية.
  • يعرف هذا التمرين أنه من أكثر التمارين سهولة، إذ إنه يمكن أن تقومي به بسرعة في أي مساحة. عن طريق شد عضلات مؤخرتك والقيام بأخذ نفس عميق، وبعدها إرخاء المؤخرة مع القيام بإخراج الزفير. كما إنه من أكثر الطرق فعالية لتكبير المؤخرة بالضرب.
  • يفضل أن يتم تكرار التمرين يوميا من عشرين إلى ثلاثين مرة من أجل التمتع بمؤخرة جذابة وجميلة عن طريق تكبير المؤخرة بالضرب.

تمارين ضرب المؤخرة للتكبير

تعرف تمارين ضرب المؤخرة للتكبير أنها من أكثر التمارين غرابة. لكنها رغم ذلك لها نتائج فاعلة لمن تلتزم بها بشكل صحيح وتواظب على القيام بها لفترات زمنية طويلة. كما إنه يمكن القيام بالتمارين في المنزل من أجل تكبير المؤخرة بالضرب، هذا يمنح التمارين ميزة إضافية. وفيما يلي مجموعة من التمارين المتميزة:

 

تمرين ما يعرف بالركلة

تمرين ما يعرف بالركلة: هذا التمرين من أهم التمارين وأشهرها لتكبير المؤخرة بالضرب، حيث إنه يعمل على تكبير الأرداف والمؤخرة. هذا يتم بصورة مباشرة والطريقة فيما يلي:

  1. القيام بالاستلقاء على كل من الركبتين، واليدين.
  2. بعد ذلك ترفع الساق للأعلى ومن ثم تخفض.
  3. التبديل ما بين كل من الساقين.
  4. يمكن أن يتم الاستعانة بوزن من الرمل عن طريق ربطه على المنطقة السفلى من الساق عند القيام بممارسة هذا التمرين.
  5. يتم هذا التمرين على ثلاثة من المجموعات بالنسبة للمبتدئين، وتكون كل مجموعة منهن فيها ثمانية من العدات.
  6. معدل القيام بالتمرين هو ثلاثة من المرات في الأسبوع، وبعد شهر يصبح المعدل عشرة مرات لكل مجموعة.
  7. تأدية هذا التمرين باستمرار يثبت فعالية تكبير المؤخرة بالضرب.

 

تمرين الضغط

تمرين الضغط: يتم اللجوء لهذا التمرين من أجل تكبير المؤخرة بالضرب، حيث إنه يتم القيام بالتمارين الخاصة بالضغط بصورة اعتيادية وفيما يلي طريقة ذلك:

  1. القيام برفع القدم فوق الحائط.
  2. دعم الجسد من خلال اليدين على الأرض.
  3. أداء التمارين الخاصة بالضغط وفق ثلاثة من المجموعات.
  4. يتم تكرار حركات التمرين بمعدل من عشرة إلى خمس عشرة مرة في المجموعة الواحدة.

 

تمرين الجلوس

تمرين الجلوس: هذا التمارين يتم اللجوء إليه من أجل تكبير المؤخرة بالضرب، ولهذا التمرين خطوات هي كما يلي:

  1. اسناد الظهر للحائط.
  2. يجب أن تكون زاوية الركبة هي تسعين درجة.
  3. توضع الذراعين أعلى الرأس.
  4. يجب الاحتفاظ بالوضع السابق لمدة دقيقة كاملة.
  5. يكرر هذا التمرين حتى ثلاثة من المرات.

طرق تكبير الارداف بالضرب

هناك الكثير من طرق تكبير الارداف بالضرب، حيث إن النساء يقمن باللجوء إلى هذه الطرق من أجل تكبير المؤخرة بالضرب وكذلك الأرداف. وقبل القيام بهذا التمرين يجب معرفة أن عضلة المؤخرة هي عضلة تقوم بالانقسام من المنطقة الخاصة بالحوض، مع المرور على الخلقية. كما إن هذه التمارين تكون فعالة من أجل القيام بتغطية المصدر الخاص بالعضلة والتفرعات الخاصة بها للفخذ. كما إن هذه الطرق فعالة عندما يتم الاستمرار والمواظبة على فعلها، وفيما يلي هذه الطرق:

طريقة مجربة لتكبير الأرداف: هذه الطريقة من الطرق الفاعلة في تكبير المؤخرة بالضرب، وتستخدمها العديد من النساء. وفيما يلي خطواتها:

  1. على اليدين وكذلك الركبتين أن يكونوا على الأرض.
  2. يجب إرخاء الكتف وضبط الظهر حتى يكون الوضع الخاص بالرقبة مكملا لامتداد الجسم، من دون شد الرقبة ولا حتى القيام برفع الرأس.
  3. القيام برفع الركبة بصورة متناوبة، إذ إن التمارين تقوم بالعمل لصالح جهة واحدة. وبعد أن يتم الانتهاء مما هو مطلوب من عدد للتمارين، يتم البدء بالجهة الأخرى بالعدد ذاته.
  4. في جميع التمارين على المرأة أن تتأكد من أنها ترفع ركبتها بزاوية تسعين درجة، هذا من أجل أن تكون الدرجة قائمة على امتداد طول الجسد.

 

التمرين الخاص بالاستلقاء مع القيام برفع واحدة من الساقين

التمرين الخاص بالاستلقاء مع القيام برفع واحدة من الساقين: إن هذا التمرين من أهم التمارين التي يتم من خلالها تكبير المؤخرة بالضرب، وكذلك الأرداف. وفيما يلي خطوات التمرين:

  1. استلقي على ظهرك مع القيام بثني الركبتين.
  2. اجعلي القدم تكون مسطحة على سطح الأرض، مع بقاء الذراعين بجوار الجسد.
  3. قومي برفع الوركين عن سطح الأرض من خلال قيامك بالضغط من جهة الوركين وليس من الجهة الخاصة بالكعب.
  4. عليك أن تدفعي بالقدر الذي تستطيعينه مع الأخذ بعين الاعتبار أن يتواجد خط يكون مستقيم ما بين كتفيك وحتى ركبتيك.
  5. قومي بالضغط على العضلة الخاصة بالمؤخر بالقدر الذي تستطيعينه.
  6. عليك أن تستمري في الانتظار حتى بضع ثواني ومن ثم العودة برفق للوضع الخاص بالبداية.
  7. قومي بتكرار التمرين مع عشرة من الحركات في كل مرة.
  8. يجب أخذ راحة بمدة تعرف من عشر إلى خمس عشرة ثانية ما بين كل مرة من المرات.
  9. واظبي على تمارين تكبير المؤخرة بالضرب.

 

علاج تكبير المؤخرة بالضرب

يتم علاج تكبير المؤخرة بالضرب من أجل الحصول على مظهر جمالي متميز. يأتي هذا في ظل الاهتمام الكبير بالجسد بالنسبة للمرأة في العصر الحديث. خصوصا في ظل وجود وسائل كثيرة توفر هذه الإمكانية بطريقة آمنة. كما إنه في حال قمتي بتكبير المؤخرة بالضرب – ستنصدمي من تكبير الارداف بشكل خيالي، وسوف تتمتعين بمؤخرة رائعة.

بالإضافة إلى إن هناك طريقة تقوم فيها المرأة بضرب المؤخرة بالحائط للتكبير. كما إن هناك طرق أخرى تكبير المؤخرة بالضرب، هذا يظهر الاهتمام الكبير من قبل النساء بأجسادهن. ومن خلال الإنترنت يمكن التعرف على طريقة تكبير المؤخره بالضرب بالصور، هذا يساعد في فهم التمارين.

اقرأي لدينا سيدتي: 6 طرق تضييق المهبل طبيعية ومنزلية -في اسبوع فقط-

 

تكبير الارداف بالضرب بالصور

تعتبر طريقة تكبير الارداف بالضرب بالصور من الطرق التي تبحث عنها النساء باستمرار. وتأتي الصور في هذه الطريقة من أجل مساعدة النساء على فهم التمارين والحركات التي يتم القيام بها في هذه التمارين. واللجوء إلى تكبير المؤخرة بالضرب، يجعل المرأة فخورة بمؤخرتها. بالإضافة إلى إن هذه الطريقة لها فعالية كبيرة مع الاستمرارية في القيام بها والمواظبة على حركات التمرين الصحيحة.

كما إنه يتم اللجوء إلى طرق أخرى غير تكبير المؤخرة بالضرب، وتتمثل في القيام بتناول الأعشاب والتداوي بالأعشاب وغيرها. أيضا فإن تطور العلم حديثا ساهم في وجود طرق علاجية وصناعية يمكن الاتكاء عليها بالنسبة للنساء من أجل الوصول إلى مؤخرة وأرداف جميلات. بالإضافة إلى إن هذا التطور منح النساء القدرة على الثقة بأنفسهن.

إن قيام المرأة بتكبير المؤخرة بالضرب يتم بعدة طرق. هذا يوضح أن هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي لا تؤدي إلى ضرر وتفيد الجسم على كافة الأصعدة. كما إن هذا الأمر مكّن تكبير المؤخره في اسبوع بالضرب، أو القيام بضرب المؤخرة للتكبير. هذا يكون عن طريق التمارين التي يتم القيام بها بانتظام، إذ إن عدم الانتظام ربما لا يؤدي إلى نتائج طيبة.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك