كل ما يخص الرجل

تكبير القضيب يدويا بالصور

                         تكبير القضيب يدويا بالصور

تكبير القضيب يدويا بالصور من الطرق التي يبحث عنها الرجال لزيادة الفحولة لديهم وإمتاع المرأة والوصول معها إلى حالة من النشوة الجنسية خلال العلاقة الحميمية لذلك نُقدم لكم أفضل الخيارات لتطويل الذكر بأكثر من وسيلة: كريم آمن – زيت الحلبة – الأعشاب – الزيوت الطبيعية – التمارين وغيرها من الطرق التي نُقدمها لكم.

تكبير القضيب يدويا بالصور

  • تطويل الذكر بسرعة

يُعتبر مزيج زيت الزيتون والثوم من أفضل المواد الطبيعية الرائعة التي تُستخدم في علاج الكثير من المشاكل الجنسية سواء تم استخدام أيًا منهما أو الاثنين معًا بشكل خارجي أو عن طريق وضعهما في الطعام.

اعلان

من الخيارات المثالية لتكبير القضيب استخدام زيت الزيتون والثوم والزنجبيل والعسل وزيت القرنفل وزيت الحلبة فكل هذه الزيوت والأعشاب الطبيعية تُزيد من حجم القضيب وتُعالج مشاكل القذف وكذلك الانتصاب.

أثبتت الدراسات أن الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون يُحافظ على صحة العضو الذكري ويُحسن من قدرته وفحولة الرجل من خلال التدليك كما أنه يُنقي الجسم من السموم ويُحسن من عمل الشرايين.

  • طريقة تكبير الذكر باسرع وقت

من خلال اتباع تمارين الضغط والعصر لعلاج مشاكل سرعة القذف عن طريق الضغط على قاعدة القضيب عند الاقتراب من القذف، وتُساعدك هذه الطريقة على الزيادة وقت الانتصاب فبمجرد الضغط يحدث حالة من منح العضو الذكري إمكانية للاسمرار في الاحتفاظ بالسائل المنوي أطول وقت ممكن قبل القذف، ومن الممكن الاستعانة بشريك الحياة للقيام بهذه التمارين لأنها تُعتبر من أبرز طريق تكبير القضيب يدويا بالصور .

تمارين كيجل مفيدة للرجل والمرأة حيث تُعزز من قوة منطقة الحوض وتمنح عضلاه القوة اللازمة، وخاصة المنطقة بين الخصية وفتحة الشرج، وتُساعد العضلات في القذف فكلما تمكن الرجل من السيطرة عليها كلما تمكن من زيادة المدة في العلاقة الحميمية.

يتم إجراء هذا التمرين من خلال تقلص وإرخاء العضلات 3 مجموعات على أن تشمل كل مجموعة 10 مرات ويكون هناك فاصلًا زمنيًا 10 ثوان على أقصى تقدير بين كل مجموعة وأخرى.

  • تكبير القضيب باسرع وقت

إلى جانب الحديث عن طرق تكبير القضيب يدويا بالصور لا بد أن نتحدث عن العادات الصحية التي يجب الاهتمام بها دائمًا مثل ممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة الصحية، والتوقف عن شرب السجائر والكحوليات.

لا تعتقد عزيزي أن العلاج يكمن فقط في دواء سحري سيمنحك كل شئ بل يجب أن تكون إرادتك كبيرة حتى تتمكن من تحقيق نتائج إيجابية وخاصة إذا كنت تُعاني من مرض مزمن مثل: ضغط الدم، والسكري وأمراض الأوعية الدموية والقلب.

ابتعد عن الضغط وتنفس الهواء الطلق النظيف في الحدائق وغيرها من الأماكن، ومارس الرياضة بصفة مستمرة وهناك رياضات التأمل أيضًا يجب ممارستها مثل اليوجا فهي تؤثر على صحة القلب والدماغ والتحسين من الحالات النفسية السيئة.

اعلان

وفيما يخص التمارين الرياضية فإنها تُحسن من الأداء الجنسي للرجل كما تُزيد من الحفاظ على القلب، وتُزيد من الرغبة الجنسية وتخلق تأثيرًا واضحًا في طول القضيب وكذلك الانتصاب والحد من سرعة القذف.

  • الأطعمة الصحية

نستعرض معكم بعض الأطعمة الصحية المميزة بجانب تكبير القضيب يدويا بالصور، وتعمل هذه الأطعمة على الزيادة من تدفق الدم للقضيب ومنها: البصل والثوم، وأحماض أوميجا 3 دعونا نستعرضها لكم تفصيليًا خلال الأسطر التالية.

بالنسبة للبصل والثوم فإنهما يعملان على تنشيط الدورة الدموية، وكذلك الموز من الفواكه الغنية بالتوتاسيوم ومن ثم يُساعد على خفض ضغط الدم، وفيما يخص الفلف الحار فإنه يُساعد على تدفق الدم ومن ثم علاج مشاكل العضو والذكري ومنع الالتهابات والمساهمة في انتصاب الذكر.

أحماض أوميجا 3 الموجودة في التونة والأسماك، وزيت الزيتون، وزيت الحلبة، وزيت السمسم، والأفوكادو  بالإضافة إلى فيتامين B1 الموجود في الكثير من أنواع المكسرات مثل السوداني.

ويُعد البيض أيضًا من الأطعمة المميزة التي تحتوي على فيتامينات ب التي تُساعد في مستويات هرمون التوازن كما أن البيض يُحسن من الحالة النفسية ويُقلل من التوتر والمشاكل النفسية والمزاجية.

  • الإجهاد والحالة النفسية والجسمانية

بالطبع فإن الأدوية والكريمات تؤثر إيجابيًا على زيادة طول القضيب وعلاج المشاكل الجنسية المختلفة ولكن لا بد أن يتم معالجة الإجهاد عن طريق ممارسة الرياضة والاستماع إلى الموسيقى وضبط معدل ضربات القلب.

لا بد أيضًا من التركيز على الوزن المثالي للجسم فإن السمنة تؤثر بالسلب على صحة الرجال الجنسية وكلما تم حرق الدهون كلما زاد فحولة الرجل لذلك نؤكد مرة أخرى على النظام الغذائي للرجل والعادات الصحية السليمة بجانب تكبير القضيب يدويا بالصور سيصل إلى نتائج مُدهشة في فترات زمنية وجيزة.

  • تكبير الذكر بزيت الحلبة

أثبتت الدراسات العلمية أن زيت الحلبة مفيد للغاية صحيًا على المستوى العام وعلى مستوى الجنس للرجل حيث استُخدم قديمًا في علاج الكثير من الأمراض ما جعله من ضمن خيارات الطب البديل.

ويُمكنك استخدامه في الطعام أو وضعه على القضيب مع عمل تمارين التي قدمناها لكم في المقالات السابقة ولكن نصيحتنا لكم تجربة الزيت أولًا على الجلد وتركه لدقائق فإذا سعرت بحساسية لا تستخدمه وإن كانت الأمور على ما يُرام يُمكنك استخدامه يوميًا لمدة أسبوعين حيث تُعتبر من طرق تكبير القضيب يدويا بالصور .

تكبير القضيب يدويا بالصور

  • طول الذكر في الجنس

نتحدث كثيرًا عن تكبير القضيب يدويا بالصور وكذلك الطرق الأخرى لأن طول الذكر أمر هام للغاية في العلاقة الحميمية من أجل إنجاحها، والطول المناسب لا يجب أن يكون أقل من 6 أصابع وإذا كان أقل من ذلك فإنه لا يُرضي المرأة كما يجب أن يكون.

اعلان

المرأة دائمًا ما ترغب في البحث عن شهوتها الجنسية مع شريك الحياة لذلك لا تبخل عليها بذلك على الإطلاق، وبالنظر إلى الأرقام التي تصب في صالح الحيانة الزوجية وزيادة حالات الطلاق تجعلك تُفكر كثيرًا في البحث عن المثالية مثل التي نُقدمها لك.

  • تكبير الذكر يدويا بالصور

من أفضل طرق تكبير القضيب يدويا بالصور استخدام تكبير القضيب يدويا بالصور في الزيادة من طول القضيب وكذلك علاج مشاكل سرعة القذف والانتصاب حيث يعمل على زيادة خلايا العضو الذكري ومن ثم التأثير على حجمه.

يتكون الكريم من الأعشاب والزيوت الطبيعية 100% ما يجعله خيارًا مثاليًا لأي رجل يبحث عن مزيد من الفحولة دون أعراض جانبية حيث تظهر نتائج الكريم في غضون 10 يام فقط من الاستخدام حيث زيادة 4 سم في 10 أيام.

الاستخدام يكون مرتين يوميًا لمدة 30 إلى 40 يوم من خلال تمارين العضو الذكري لزيادة حجمه حيث تتشرب المسام الكريم جيدًا وتبدأ في الانقسام مع مرور الوقت وتختلف النتيجة من حيث السرعة من رجل لآخر ولكنها ستظهر حتمًا مع مرور الوقت.

لا تقلق عزيزي إذا كنت تُعاني من مرض السكر أو الضغط أو القلب إلخ لأن الكريم لا يؤثر إطلاقًا على مثل هذه الأمور كما أنه مناسب لجميع الأعمار العمرية لذلك فهو أفضل من أدوية أخرى تتسبب  في اعراض جانبية وخيمة.

ويُعتبر “كريم رجال الصحراء” الخيار الأول لرجال الصحراء المغربية الباحثين عن الفحولة من أجل إمتاع المرأة والوصول إلى قعر الفرج خلال العلاقة الحميمية حيث اللذة والمتعة والنشوة الجنسية ولحظات الجموح الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى