قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير القضيب بزيت الحلبة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير القضيب بزيت الحلبة

تكبير القضيب بزيت الحلبة

تكبير القضيب بزيت الحلبة ، عبارة عن زيت طبيعي مستخرج من بذور الحلبة عن طريق الضغط والتقطير، يستخدم في العديد من الخلطات الطبيعية لعلاج العديد من الأمراض أو للوقاية منها.

لاحتوائه على نسبةٍ عالية من الأحماض الدهنية المفيدة للجسم، مثل: حمض التراجولينين، وحمض الفايتك، وحمض الصابونين، والليثيسين، والثيامين.

 

تكبير القضيب بزيت الحلبة:

هناك مثل شعبي قديم يقول اذا عرفت الطريق الصحيح فتكون بذلك قطعت نصف المسافة، و هاته المقولة تنطبق بالفعل على تكبير القضيب بزيت الحلبة.

يعني انه اذا تعرفت على الطريقة الصحيحة لاستخدام العلاج فانك تحصلت على اسرع علاج لتكبير القضيب بزيت الحلبة  بكل امان.

غير انه اذا كانت المرحلة الاولى خاطئة فانك من المؤكد لن تحصل على اية نتيجة و من المحتمل ان تصيب نفسك بالمقابل بدل ان تحصل على علاج مضمون لتكبير القضيب بزيت الحلبة.

بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات، مثل: (A ,C ,B6)، وحمض الفوليك، والعناصر والمعادن الأساسية، مثل: الحديد، والكالسيوم، والسيلينيوم، والبوتاسيوم، ومضادات الأكسدة، ولهذا الزيت العديد من الفوائد للرجال.

زيت الحلبة هو زيت عطري مستخرج من بذور نبات الحلبة ، والذي يعرف علميا باسم Trigonella foenum-graecum .

يقع موطن هذا النبات في جنوب شرق آسيا، وقد كان جزءًا من الطب الشعبي هناك لآلاف السنين ، ويعود تاريخه إلى مصر القديمة أيضا.

ترجع فوائد هذا الزيت إلى تركيزاته العالية من الفلافونيدات والفيتامينات والسابونين والقلويات ، بالإضافة إلى حمض سيناميك ومضادات الأكسدة الأخرى. هذا الزيت لونه أصفر ويتميز برائحة قوية .

قبل أن نتعرف علي فعالية وصفة تكبير القضيب بزيت الحلبة لنتعرف أولا علي طريقة تحضيرها :

 

فوائد زيت الحلبة على القضيب:

الحلبة هي من أشهر النباتات القديمة التي تستخدم كثيرا في المجال الطبي، أما زيت الحلبة فهو الذي يستخرج من بذورها عن طريق القيام بعملية الضغط والتقطير.

يستطيع هذا الزيت زيادة حجم القضيب ويعزز من عملية الانتصاب خاصة عند الاستيقاظ من النوم، فتدليك القضيب بهذا الزيت لن يتفاعل فقط مع تكبير الحجم.

هذا الزيت يحتوي على المركبات الدهنية كحمض التراجولينين الصابونين وحمض الفايتك بالاضافة الى مضادات الأكسدة والفيتامينات. لذلك قد كان من التركيبات الرائعة التي تستخدم ل تكبير القضيب بزيت الحلبة.

و هاته المسالة تدفعهم الى البحث عن علاج شعبي ل تكبير القضيب بزيت الحلبة على صفحات الشبكة العنكبوتية او الكتب و كما يقومون بسؤال اصدقائهم و المقربين منهم.

تكبير القضيب بزيت الحلبة يحسن الصحة الجنسية وصحة البروستاتا، و يزيد حجم العضو الذكري، من خلال تدليكه بزيت الحلبة.

 

مكونات زيت الحلبة

  • يستخرج زيت الحلبة، من خلال طبخ بذور الحلبة في الماء، حتّى تتبخر نصف كمية الماء، ثمّ يتمّ إضافة زيت الزيتون، وزيت السمسم، وتقليب المكونات معاً، حتّى يتبخر النصف الثاني من الماء، بشكلٍ تام، وبعد ذلك يتمّ الضغط على بذور الحلبة، حتّى تصبح مثل التفل، ثمّ يتم تصفية السائل الناتج واستخدامه.
  • يستخدم كمنشطٍ في تكبير القضيب بزيت الحلبة ، حيث يعزز الرغبة الجنسية ويزيد القدرة الجنسية؛ لاحتوائه على الدوسجنين. فضلا عن الفوائد الأخرى في تعزيز صحة الشعر ومحاربة الصلع، تحسين البشرة من خلال تعزيز إفراز الدهون التي تساعدها على الانتعاش والحيوية.
  • بالاضافة الى أن هذا الزيت من أحسن العلاجات للسكري ولعملية الهضم ويكافح الشيخوخة ويحافظ على الشباب وعلى رشاقة الجسم.
  • ان الحلبة هي من اقدم الاعشاب الطبية و النباتات التي تم استخدامها من طرف سكان مصر القدماء من اجل علاج عدة امراض مثل السل و الجهاز التنفسي و الامراض الجلدية و العناية بالشعر.

فوائد زيت الحلبة العامة:

  • يخفض مستوى السكر في الدم، ويزيد معدل أيض الجلوكوز، وينشط البنكرياس لإفراز الإنسولين.
  • يخفض ضغط الدم المرتفع، ويحسن صحة القلب، والأوعية الدموية، ويقلل خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكتات الدماغية، وتصلب الشرايين.
  • يمد الجسم بالأحماض والفيتامينات، الضرورية لنمو أنسجة وخلايا الجسم، بشكل سليم.
  • يعالج مشاكل الجهاز الهضمي، مثل: اضطرابات الشهية، وعسر الهضم، وتجمع الغازات ما يؤدي إلى الانتفاخ.
  • ينظم عملية الهضم، ويسهل حركة الأمعاء ويلينها، ويكافح الإمساك، ويقي من سرطان القولون.
  • يؤخر ظهور علامات التقدم في السن، كالتجاعيد، والخطوط الدقيقة.
  • يقلل خطر الإصابة بمرض السرطان؛ لاحتوائه على خصائص مضادة للأكسدة، تمنع نمو وانتشار الجذور الحرة في الجسم.
  • يؤخر الشيخوخة العقلية، ويكافح مرض الزهايمر.
  • يعالج قرحة المعدة، ويقي منها.
  • يعالج النحافة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من السعرات الحرارية، والسكريات، والأحماض الدهنية التي تعزز زيادة الوزن، والوصول إلى الوزن المثال.
  • يعالج الالتهابات المزمنة، ويخفف حدتها، مثل: التهاب المفاصل، والربو.

خلاصة عن زيت الحلبة

يوجد بهذا الزيت مضادات الأكسدة التى تساعد على إعادة الحيوية لخلايا البشرة كما يعمل على حمايتها من الشيخوخة المبكرة وذلك بفضل مادة الكولين الموجودة به، بالإضافة إلى أنه يخلصها من الالتهاب والندب السوداء.

يجعل الجسم يصل إلي الوزن الطبيعي ويعالجه من  النحافة لما يوجد به من سعرات حرارية، ومجموعة من الأحماض والسكريات التي تزيد الوزن.

ويعمل على تخفيض السكري من خلال زيادة كفاءة البنكرياس من أجل إفراز الانسولين، لكن إذا انخفض السكر عن معدله الطبيعي ينبغي استشارة الطيب.

يحافظ على صحة الإنسان، حيث أنه يساهم في تنظيم حركة الأمعاء في الجهاز الهضمي مما يسهل هضم الطعام، كما يطرد الغازات وتقي مضاداته من سرطان القولون.

وفي النهاية لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل تكبير القضيب ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك