قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
فوائد زيت الزيتون لتكبير القضيب ، هل هو مفيد حقا ؟

فوائد زيت الزيتون والثوم للانتصاب ، هل هو مفيد حقا ؟

تعرف على تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب، وفوائد زيت الزيتون لتكبير القضيب و علاج الضعف الجنسي ، فالثوم له تأثير فعال ،بحيث يعما كمضاد للبكتيريا والميكروبات ، مما يجعله يدخل في أغلب الأغذية ، ولا غنى عن زيت الزيتون الذي له فوائد لا تعد ولا تحصى ، وقد أشارت الأبحاث إلى أن استخدام زيت الزيتون مع الثوم يساهم في علاج العديد من الأمراض ويحافظ على صحة ورشاقة الجسم.

اذا كنت ترغب في التخلص من ضعف الانتصاب الذي يلاحقك، والوصول لقوة فائقة في الجنس تمكنك من امتاع المرأة على السرير اثناء ممارسة الجنس، فعليك باستخدام تجربتي مع زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب. ستساعدك تلك الخلطة على الوصول لأنتصاب أقوى، وحجم قضيب أكبر. وبالتالي ستتمكن من اشباع زوجتك على السرير اثناء ممارسة الجنس والوصول لحياة جنسية أفضل وعلاقة أقوى.

فوائد زيت الزيتون والثوم للضعف الجنسي

يحتوي الخليط على قيمة غذائية عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم ومن أهم الفوائد التي تعود على الإنسان من زيت الزيتون مع الثوم ما يلي :

  • يتكون هذا العلاج على العديد من المواد الفعالة التي تساهم في عمليات الأكسدة ، والتي تكبح من نشاط الخلايا المسرطنة ، مما يجعل الثوم مع زيت الزيتون لتكبير القضيب من أفضل العلاجات المنزلية للوقاية من السرطانات المختلفة والأمراض التي تهدد حياة الإنسان.
  • يساهم  العلاج في مجموعة من إشكاليات الجهاز الهضمي ، بفضل احتوائه على مواد متطايرة تساعد على علاج مرض الربو عن طريق معالجة انسداد الشعب الهوائية.
  • زيت الزيتون مع الثوم يتكون من مركبات غذائية مهمة ، مما يزيد من تقوية الجهاز المناعتي ، كما أن أخذ هذا العلاج يمنح  للجسم عناصر غذائية .
  • الثوم يحتوي على مواد مطهرة للجسم كما يقوم بمنع الالتهاب ويحافظ على سلامة البشرة.
  • زيت الزيتون يعد من أفضل العلاجات ، بحيث تعالج جل مشاكل العظام وأمراض المفاصل بفضل تأثيره المضاد للالتهاب وهو ما يجعل الكثير من الأطباء ينصحون مرضاهم باستخدامه.
  • يساعد المصابين بالسكر على تنظيم مستوى السكر في الدم كما يحميهم من الكثير من الأعراض السلبية التي يمكن أن تحدث في حالة ارتفاع مستوى الجلوكوز عن الحد الطبيعي.
  • معالجة مشكلة الغازات في المعدة وغير ذلك من مشاكل الجهاز الهضمي كالإمساك المزمن ومشاكل الهضم
    تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب

عيوب ضعف الانتصاب

بلا شك، يعد ضعف انتصاب القضيب من ضمن اكبر المشاكل التي تواجه الرجال اثناء العلاقة الجنسية. ضعف انتصاب القضيب يشكل صعوبة في ممارسة الجنس وامتاع المرأة، لأن الرجل لا يتمكن من الوصول الى طول القضيب المناسب لممارسة الجنس بالاوضاع والمتعة الطبيعية التي ترغب بها المرأة او يرغب هو في الاستمتاع بها.

ضعف الانتصاب يؤدي الى عيوب نفسية مثل فقدان ثقة الرجل بنفسه، وتضرره من عدم قدرته على ممارسة الجنس. من الناحية الاخرى قد يسبب الأمر  مشاكل في العلاقة مع زوجته بسبب عدم قدرته على امتاعها او عدم قدرتهم على ممارسة الجنس معاً بالشكل الذي يجب. لذلك ينصح باستخدام تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب من اجل محاولة علاج تلك المشكلة والعودة للاستمتاع بالجنس.

اسباب ضعف الانتصاب

لضعف الانتصاب اسباب عديدة ومختلفة، قد يكون هناك احد المشاكل الموجودة لوحدها او مزيج من المشكلات. من ضمن اشهر اسباب ضعف الانتصاب هى تقدم العمر، فمع تقدم العمر تبدأ العضلات في الضعف والوظائف الحيوية مما يشكل صعوبة في الوصول للأنتصاب المطلوب. من ضمن أسباب ضعف الانتصاب الاخرى هى التوتر والضغط النفسي والذي قد يكون بسبب خارجي او بسبب التوتر من عملية الجنس نفسها، وبالتالي لا يقدر القضيب على الانتصاب الكامل ويفقد الرجل القدرة على ممارسة الجنس.

هناك ايضاً بعض العادات التي قد تؤثر على انتصاب القضيب، بعد من تلك العادات هى التدخين او ادمان المشروبات الكحولية. فالتدخين والمشروبات الكحولية هى من الاشياء التي يعد تناولها او تدخينها المستمر له تأثير سلبي على قدرة القضيب على الانتصاب بالشكل الكافي.

قد تكون هناك بعض الامراض ايضاً مسببة لضعف الانتصاب، مثل امراض الدورة الدموية والقلب، او الامراض القلبية، او حتى الارهاق العام، تلك الامراض قد تشكل صعوبة في ايصال الدم للقضيب بالشكل الكافي، وبالتالي تفقده القدرة على الانتصاب الكامل.

بكل تأكيد هناك بعض الاسباب لضعف الانتصاب لا يمكن تجنبها مثل الارهاق او التوتر او العمر، ولكن مع تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب ادركت انه يوجد دائما ما هو أفضل في العلاقة الجنسية. مع الاستخدام المستمر للخليط الطبيعي بنسبة 100% ستتمكن من الوصول لأفضل عملية جنسية ممكنة، وستزيد ثقتك بنفسك على السرير اثناء ممارسة الجنس والقدرة على تحقيق المتعة الجنسية الكاملة لشريكتك.

تكبير القضيب بزيت الزيتون والثوم 

  • لا توجد أبحاث حول الموضوع  لكن بشكل عام زيت الزيتون غير مضر بل على العكس له الكثير من الفوائد في حالة استخدامه عن طريق الفم أو تطبيقه بشكل خارجي لكن يجب عدم استعمال الخليط لمدة طويلة وبصورة يومية وذلك لأنه قد يسبب التهابات في العضو الذكري ويفضل تناول الخليط عبر الفم بدلاً من وضعه بشكل مباشر لتفادي الالتهابات.
  • يمكن استعمال الثوم و زيت الزيتون لتكبير القضيب ، وذلك عن طريق استعمالها تزامنا عن طريق أخذ الثوم مع زيت الزيتون بشكل يومي أو يمكنك تناول زيت الزيتون بمفرده والثوم بمفرده ، لكن أفضل الطرق هي تناول مزيج الثوم مع زيت الزيتون لتكبير القضيب المطحون ، ويمكنك استبدال الثوم المطحون بزيت الزيتون إذا أردت وتطبيق المزيج على العضو الذكري .
  • من اهم مميزات تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب هو ان تلك الطريقة طبيعية 100% ولا يوجد بها اي آثار جانبية ضارة على الجسم او على القضييب.

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب

تجارب بعض الرجال التي قاموا بتجربة تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصابزيت الزيتون لتكبير القضيب ، بحيث كانت النتائج التي حدثت مع كل شخص منهم ، وهي تختلف من شخص باختلاف الشخض :

استعملت العلاج الثوم مع زيت الزيتون لتكبير القضيب ، وقد حققت نتائج رائعة حقاً لكن بعد مدة عانيت من التهاب في العضو الذكري لذا من الأفضل عدم استعمال الخليط بشكل موضعي.

أقوم بتناول 2500 مل جرام من الثوم مع زيت الزيتون لتكبير القضيب ، بشكل يومي وأرى أن النتائج التي حققتها جيدة بالفعل وسوف أستمر عليه .

بلا شك، يعد ذلك الأمر سحري. تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب قد تبدو مزحة للبعض، ولكنها حلت لي الكثير من المشاكل الجنسية التي كنت اعاني منها واعادتني للاستمتاع بممارسة الجنس من جديد.

في البداية كنت اشك في الامر كثيراً ولكن لم اصدق النتائج عندما جربت الأمر بنفسي ولم اصدق تأثيره السريع على الانتصاب. بالتأكيد تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب هى من انجح تجاربي من اجل الوصول لأفضل انتصاب ممكن.

لقد زادت ثقتي بنفسي بشكل كبير على السرير اثناء ممارسة الجنس مع شريكتي. تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب كان لها تأثير كبير على قدرتي على امتاع شريكتي على السرير والقدرة على إيصالها للنشوة بسهولة.

طرق اخرى لعلاج الانتصاب

هناك طرق اخرى يمكنك استخدامها لعلاج ضعف الانتصاب، بعض من تلك الطريقة طبيعية والبعض منها غير طبيعي.
من ضمن اشهر الطرق هى استخدام كريم طبيعي 100% قبل عملية الجنس من اجل تقوية انتصاب القضيب، ولكن الامر يعتمد على الاستخدام المستمر للكريم. من ضمن الطرق الاخرى هى تناول ادوية وعقاقير معينة تساعد على تقوية الانتصاب قبل عملية الجنس. ولكن بلا شك تظل تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب هو من أفضل الحلول الطبيعية التي يجب عليك استخدامها.

من ضمن الحلول الأخرى لتقوية الانتصاب هى الحلول الجراحية، حيث يلجأ الكثير من الرجال للعميلات الجراحية والتجميلية من اجل تركيب دعامات في القضيب على سبيل المثال من اجل الوصول لأقوى انتصاب ممكن، او القيام ببعض العمليات التجميلية في القضيب من اجل تكبير حجمه او طوله.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك