قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين بالصور ، حيث سنتحدث في هذا المقال عن الطرق الجنونية التي يمكن القيام بها لِ إثارة الزوج وذلك باستخدام اللسان واليدين.

إن ممارسة الجنس لا تعني فقط إيلاج القضيب داخل المهبل، بل ربما كان هناك شيء أهم من ذلك وهو الاستعداد لمرحلة الممارسة ويكون ذلك عن طريق المداعبة واللمس التي ربما توصل الطرفين إلى النشوة والمتعة المطلوبة قبل البدء بالممارسة، ولذلك سنتحدث بشيء من التفصيل عن طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين .

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان

سنتحدث في البداية عن الطرق التي يمكن للمرأة القيام بها من أجل إثارة الزوج باللسان إلى حد الجنون، من أبرز هذه الطرق ما يلي: 

يمكن القيام باستخدام اللسان والأسنان من أجل مداعبة أذن الزوج عن طريق عضها ولكن بشكل خفيف دون مبالغة والتسبب بضرر.

مداعبة القضيب بالفم: هنا يتم إدخال القضيب في الفم تحت ما يسمى الجنس الفموي ويتم الضغط عليه بشكل لطيف والعمل على تحريك اللسان عند دخول رأس القضيب.

لمس الرقبة ومداعبتها وتقبيلها يزيد من الحافز الجنسي عند الرجال.

إثارة الزوج عن طريق التقبيل

يعتبر التقبيل من أكثر الأمور التي تزيد الرغبة الجنسية وتعمل على تحفيز مشاعر الحب بين الطرفين، حيث إن الفم واللسان يحتويان على الكثير من النهايات العصبية التي تزيد من الدافع نحو ممارسة الجنس، وفي وقتنا هذا تعتبر القبلة الفرنسية إحدى أكثر أنواع القبل شيوعًا فهي لا تعتمد على استخدام الشفاه فقط وإنما أيضا استخدام اللسان بطريقة تثير الزوج.

وسنذكر من خلال النقاط التالية أبرز الأساسيات التي تعتمد عليها القبلة الفرنسية:

الحرص على النظافة الشخصية والاهتمام بتنظيف الفم والأسنان وأخذ حمام وتعطير الجسم حتى تكون القبلة مثيرة للزوج دون أي معيقات.

يجلس الزوجان بجانب بعضهما على أريكة مريحة وتكون الجلسة أيضا مريحة من أجل تقبيل بعضهما البعض.

يمسك الزوجان ببعضهما البعض ويقتربان من بعضهما بحيث يكون هناك تلامس للأنوف.

يتم إغماض العينين و البدء بالتقبيل حيث يزيد ذلك من أحاسيس الطرفين اتجاه بعضهما.

يتم الاستمرار بالتقبيل بشكل لطيف ومن ثم البدء بتحريك اللسان عبر شفاه الطرف الآخر ثم لسانه، وهنا يجب أن يكون تحريك اللسان بخفة وعدم عض شفاه أو لسان الزوج.

يجب أن تحرص الزوجة خلال القبلة الفرنسية على ملامسة جسد الزوج ومداعبته، كما ينبغي التذكير بأن يكون التنفس عن طريق الأنف وليس الفم.

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

يمكن للمرأة استخدام يديها في المداعبة ويكون ذلك عن طريق الطرق التالية:

استخدمي المزلق أو الزيت: يتم استخدام المزلق أو الزيت على قضيب الزوج بعد القيام بالجنس الفموي ومن ثم تقوم المرأة بتحريك يديها على القضيب والتدليك من أعلى إلى أسفل.

عمل خاتم بواسطة اليدين حول القضيب: تقوم المرأة بذلك عن طريق الجنس الفموي حيث يتم صنع خاتم من الأسفل حول القضيب وتضغط عليه بشكل خفيف.

لمس الصدر: تعتبر منطقة الصدر والحلمات من أبرز المناطق التي تثير الزوج والزوجة، ولذلك يمكن للمرأة مداعبة المنطقة أثناء الجنس الفموي.

تدليك أسفل البطن: حيث تقوم المرأة بتدليك منطقة أسفل البطن وما بين الفخذين باستخدام الزيت أثناء الجنس الفموي، حيث يتم القيام بحركات دائرية أو من أعلى إلى أسفل.

مسك المؤخرة: حيث يمكن للمرأة مسك أسفل المؤخرة أثناء الجنس الفموي أو تدليك أسفل الخصيتين بالأصابع.

تحفيز الرجل من أجل أن يقوم هو أيضا بمداعبتك عن طريق لمس مناطق الإثارة لديك سواء المهبل أو منطقة الثدي.

ما هي أكثر المناطق المثيرة عند الزوج

ما هي أكثر المناطق المثيرة عند الزوج
ما هي أكثر المناطق المثيرة عند الزوج

تعتبر مداعبة المرأة لزوجها بيديها أو ما يسمى الجنس اليدوي هو من أكثر الطرق التي يمكن اللجوء إليها من أجل مداعبة الشريك، وسنذكر فيما يلي أبرز المناطق المثيرة عند الزوج التي يمكن للمرأة مداعبتها باستخدام اليدين:

منطقة التقاء الرأس بالقضيب: المقصود هنا هو المنطقة التي يتم فيها التقاء القضيب مع الرأس الخاص بالعضو الذكري، تعتبر هذه من المناطق الحساسة جدا عند الرجل لأنها تحوي على الكثير من النهايات العصبية وبذلك فهي تعمل على إثارة الرجل بصورة كبيرة جدًّا.

حشفة القضيب: الحشفة هي التي تمثل الجزء العلوي من القضيب وهي شبيهة بمنطقة البظر عند المرأة ولذلك فهي منطقة عالية الحساسية عند مداعبتها وتؤدي إلى حدوث تحفيز كبير لممارسة الجنس لذلك يجب عدم إهمالها.

كيس الصفن: يجب التعامل مع هذه المنطقة بحذر بمعنى مداعبتها بطريقة لطيفة وعدم الضغط عليها كثيرا لأنها تسبب ألم شديد، إذ تقود المداعبة الرقيقة لهذه المنطقة إلى تحفيز الرجل بشكل كبير، كما أن هذه المنطقة تتغير بعد الاستجابة لِلمداعبة حيث إنها تنكمش أكثر وتصبح أكثر صلابة.

أسفل الخصيتين: عندما نتحدث عن أسفل الخصيتين فإننا نعني الخط المتعرج الذي يمتد من أسفل الخصية إلى مؤخرة الزوج، يمكن استغلال هذه المنطقة ومداعبتها باليدين واللسان فهي تعتبر منطقة حساسة وتزيد من إثارة الرجل وقوة الانتصاب لديه.

جي سبوت: هذه المنطقة موجودة عند الرجال والنساء حيث أن مداعبتها تؤدي إلى الوصول لدرجة الإفراط في الإثارة الجنسية، ولذلك يجب على المرأة البحث عنها ومداعبتها فهي تشبه الغمازة في شكلها.

الحويصلات المنوية: تتواجد هذه الحويصلات داخل كيس الصفن عند الرجل، وعند مداعبتها تكون ملامح الإثارة واضحة عند الرجل، حيث إن كيس الصفن يصبح أكثر صلابة من قبل.

ما هي مدة الجنس اليدوي بين الزوجين؟

إن أكبر خطأ يمكن الوقوع به هو تحديد وقت للقيام بما يسمى الجنس اليدوي، حيث إن القيام بالجنس هو أمر مرتبط بالحالة النفسية ورغبة كل من الطرفين للقيام بالممارسة.

حيث يجب على المرأة التركيز فقط على المداعبة واستكشاف مناطق الزوج ولمسها دون التقيد بأي وقت.

أفضل الوضعيات المستخدمة لإثارة الزوج حد الجنون عن طريق اليدين واللسان

حيث سنتحدث من خلال النقاط التالية عن أهم الوضعيات المستخدمة لإثارة الزوج حد الجنون عن طريق اليدين واللسان:

وضعية المخدة المثيرة: يقوم الرجل في هذه الوضعية بالاستلقاء على جانبه ويقوم برفع ساق واحدة وتقوم الزوجة بِوضع رأسها على فخذه أي أنها تكون بين ساقي زوجها وتمد جسمها للخلف، هنا تبدأ الزوجة بمداعبة القضيب والخصيتين بحرية تامة كما أن فرصة المص تكون ممتازة وتوجد أيضا فرصة لأن تقوم المرأة بلف ذراعيها حول ساقي زوجها أما الرجل فيكون دوره هو الميل للخلف والاستمتاع ويمكن أيضا استغلال الأمر بمداعبة زوجته بيديه.

وضعية الحلق العميق: يكون الرجل هنا في وضعية الركوع أو القرفصاء حيث يجب أن يضبط حركته حتى يكون على مستوى فم الزوجة حيث إن هذه هي أفضل وضعية لِادخال القضيب لمنطقة الحلق، حيث يجب أن يكون الفم والحلق على نفس المستوى حتى يكون دخول القضيب سهل للفم ويمكن الزوجة هنا أن تقوم بتوجيه زوجها باستخدام حركات يديها حتى تكون الوضعية مريحة لها، وهنا ينبغي أن يكون الرجل منتبه جدا حتى لا يخنق زوجته حيث يمكن استخدام لغة الإشارة لإعطاء الزوج رسالة بأن الوضعية مريحة أو لا.

وضعية 69: تشبه هذه الوضعية رقم 69 حيث يكون رأس المرأة عند قضيب الرجل ويكون رأس الرجل عند فرج المرأة، يقوم الرجل بلعق الفرج وتقوم المرأة بمص القضيب، ويمكن للمرأة استخدام يديها أو لسانها لِلمداعبة حتى تصل بالرجل إلى أعلى درجات الإثارة والشهوة.

وضعية المخدة الناعمة: هذه الوضعية تشبه وضعية المخدة المثيرة لكن هناك اختلاف وهو أن المرأة تقلب نفسها بالاتجاه المعاكس، أي أنّ وجهها يكون بين ساقي الرجل وسيقانها عند رأس الرجل، تعتبر هذه الوضعية مريحة للزوج حيث يستطيع مداعبة زوجته بكل سهولة ولمس منطقة البظر من أجل وصول زوجته إلى شهوتها كما أن المرأة تستطيع القيام بالمص بشكل بطيء.

وضعية الأيدي جوديفا: يقوم الرجل في هذه الوضعية بالاستلقاء على ظهره ووضع مخدرات تحت رأسه حتى يقوم برفع جسده، تقوم المرأة بوضعية الركوع وكأنها تمتطي زوجها بحيث يكون وجهه بين ساقيها ويمكنه تحريك رأسه للأعلى والأسفل وإلى الجوانب واستخدام فمه ولسانه ويمكن أن تقوم المرأة بعمل حركات دائرية بحوضها لكن يجب أن تحرص على تنفس زوجها.

وضعية الجلوس الخلفي المحب: هذه الوضعية تشبه وضعية الأيدي جوديفا حيث يقوم الزوج بالاستلقاء على ظهره ووضع عدة مخدات حيث يجب أن يسند رقبته جيدا، تقوم المرأة بالاستلقاء على زوجها بحيث يكون رأسها للأعلى وساقيها عند رأس زوجها، وهنا ينبغي أن تحرص الزوجة على أن تكون عند أقرب نقطة عند رأس الزوج حتى لا يتعب نفسه في الوصول إلى أعضائها التناسلية ومداعبتها.

وضعية الكلب الفموية: تستخدم هذه الوضعية فيما يسمى الجنس الفموي، حيث تجثو المرأة على ركبها ويديها مع وجود تباعد بين الركب وأيضا تقوس الظهر بعض الشيء، كما ينبغي أن تقوم بتخفيض الصدر على السرير حتى يصل الزوج بسهولة إلى الوركين، هنا يبدأ الزوج بمداعبة أعضاء الزوجة التناسلية من أكثر من زاوية وجهة ويمكنه أيضا ملامسة ومداعبة منطقة الصدر بكل سهولة.

وضعيات أخرى تثير الرجل

وضعيات أخرى تثير الرجل
وضعيات أخرى تثير الرجل

سنذكر فيما يلي وضعيات أخرى تثير الرجل وترتبط بعملية الجماع، من هذه الوضعيات ما يلي:

وضعية الهدية: في هذه الوضعية يواجه الزوج والزوجة بعضهما البعض حيث يقوم الزوج بالنوم على جنبه والزوجة أيضا، تقوم الزوجة بلف ساقيها حول ظهر الزوج بحيث يكون المهبل مواجه لِلزوج وتبدأ عملية الإيلاج.

وضع النجمة: في هذه الوضعية تنام الزوجة على ظهرها وينام الرجل على بطنه ورأسه يكون في الجهة الأخرى، تقوم الزوجة برفع ساقيها ولفّها على الظهر حيث يتم رفع عظام الحوض حتى يتمكن الرجل من إدخال القضيب والبدء بعملية الإيلاج.

وضع الشلال: في هذه الوضعية تنام المرأة على حافة السرير بينما يكون كتف الزوج ورأسه على الأرض والأرجل إلى أعلى،  هنا يتدفق الدم أكثر إلى رأس الرجل مما يجعله يشعر بذروة المتعة الجنسية.

وضع الانصهار: تقوم المرأة من خلال هذه الوضعية بالجلوس على كتفي الزوج حتى يزيد الضغط على العضلات بحيث تصل إلى الذروة بشكل أسرع، وتقوم بعدها برفع المؤخرة عن السرير حتى يقوم الزوج بعدها بإدخال القضيب والبدء بعملية الإيلاج.

وضع القطة: تكون المرأة في هذه الوضعية مستلقية على ظهرها بينما يكون الزوج فوقها وملتصقًا لها، حيث يقوم بتحريك نفسه للخلف والأمام، هذه الوضعية مناسبة جدًّا للنساء التي تجد صعوبة في الوصول إلى النشوة المطلوبة لأن هناك تلامس دائم لمنطقة البظر.

الجنس الفموي في الجهة المعاكسة: في هذه الوضعية تكون الزوجة مستلقية على ظهرها وتقوم بوضع وسادات خلفها لإراحة الصدر، يقوم الزوج بالجلوس على الصدر ويكون ظهره على السرير وتبدأ بعدها مرحلة إدخال القضيب إلى الفم.

ما هي أهم النصائح التي ينبغي على المرأة القيام بها قبل ممارسة الجنس

هناك العديد من النصائح والخطوات التي ينبغي أن تنتبه لها المرأة وتقوم بها قبل ممارسة الجنس مع شريكها، من أبرز هذه النصائح ما يلي:

الاهتمام والحرص الشديد بالنظافة الشخصية ونظافة الجسد وتعطير الجسم برائحة طيبة، حتى لا يكون هناك أي انزعاج من قبل الزوج لرائحة زوجته.

عدم الخجل من الزوج أبدا والسماح له برؤية جسدك قبل الممارسة وأيضا سؤاله عن أكثر الأماكن التي تثيره عند المداعبة واللمس.

التجديد في مداعبة الزوج وتغيير الطرق المستخدمة من فترة إلى أخرى حتى لا يدخل الملل إلى العلاقة، كما يمكن الجمع بين أكثر من طريقة عند مداعبة الشريك حتى تزيد الإثارة والشهوة لديه.

تغيير الملابس الداخلية والتنويع في الملابس التي يتم اختيارها سواء من حيث اللون أو الشكل ونوع القماش.

إخبار الزوج عن أكثر مناطق المداعبة التي تثيرك و  أكثر طرق المداعبة التي تفضلي أن يقوم بها.

يمكنك إثارة زوجك بالكلام الجميل والهمس فهذا أيضا يزيد من الرغبة لديه لممارسة الجنس.

لا تتحكمي بطريقة مداعبة الرجل لك واتركيه يفعل ما يريد.

عدم إظهار الخشونة أبدا مع الزوج فجمال الأنثى يكمن في أنوثتها ورقتها وهذا ما يجذب الرجل نحوها.

الاهتمام بالزوج دائما والسؤال عن أموره وهمومه وما يشغله فهو يحب الاهتمام وهذا يزيد من الدافع لديه نحو الممارسة أيضا.

عندما يقوم الزوج بمداعبتك قومي أنتي أيضا بمداعبته فهو يحب أن تبادري أنتي أيضا بالأمر حتى تزيد لديه الإثارة أكثر.

إذا كنت متزوجة من الرجل فيما مضى فلا تخبري زوجك عنه أبدا ولا تشعريه بأن طريقة المداعبة والممارسة التي كان يقوم بها زوجك السابق أفضل منه.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك