قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

انتصاب ليلة الدخلة…كيف تكون جاهزا منذ البداية؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
انتصاب ليلة الدخلة...كيف تكون جاهزا منذ البداية؟

انتصاب ليلة الدخلة…كيف تكون جاهزا منذ البداية؟

يقف العديد من الشباب المقبلين حديثا عن الزواج عاجزين امام فقدان الانتصاب في بداية حياتهم الزوجية اي في ليلة الدخلة، و ما يزيد الامر احباطا هو الاعتقاد الخاطئ بمسؤولية الرجل في انجاح العملية يقع على عاتقه، بالاصافة الى نقص خبرة الطرفين في الممارسة الجنسية و هذا راجع الى ضعف الثقافة الجنسية المنتشرة في المجتمعات العربية. و نود ان نقول ان العملية فطرية فلا داعي للقلق من حصول اي مشكلة منذ البداية، كل ما عليك هو ادراك ما انت مقبل عليه و التواصل مع شريكتك.
في هذا المقال سنعرض لك الطريقة الصحيحة في التعامل مع الشريك في ليلة الدخلة و كيف تتحكم في انتصابك منذ البداية و كيف تستفيد من قدراتك النفسية في توجيه التركيز للعملة الجنسية الاولى.

اسباب عدم الانتصاب في ليلة الدخلة.

غالبا يواجه الشباب المقبيلين على الزواج مشكلة عدم استجابة قضيبهم لعملية الانتصاب و ذلك راجع الى:

  •  ارتفاع نسبة التوتر و الهواجز التي يحملها الطرفين على علمية الجنس.
  • الاعتقادات الخاطئة جول فحولة الرجل يجل الامر مستحيلا.
  • الخوف من عدم الوصل الى النتيجة المرجوة.
  • اسباب عضوية في بعض الاحيان.

بعض الخطوات لتجاوز هذه المشكلة.

التواصل مهم جدا

ثاني خطوة لابد القيام بها طوال فترة الزوجية هي التواصل مع الزوجة عززي القارئ، تحدثو حول النقاط المشتركة التي تحبونها اثناء الممارسة و ما هي النقاط التي تثيركما اكثر، استعملو الكلمات الرومانسية في المنادات و اعتمدو على الكلمات اثناء الممارسة فهي فعالة جدا، و اثناء ليلة الدخلة.

تحكم في التوتر

في هذا الصدد يجب ان تعلم عزيزي الرجل ان ليلة الدخلة هي فرصة حميمية لا تعوض فعليك التحكم في توترك و الهدوء الى ان تشعر بالراحة حتى يكون كل شيئ على ما يرام، و العمل على دعم زوجتك معنويا و توفير لها الاجواء النفسية الملائة. و يجب ان تعلم كذلك ان ممارسة الجنس منذ الليلة الاولى لا يعتبر شرطا اطلاقا و من الافضل تاجيل العملية الى الغد، ذلك سيفيد كثيرا في الاستعداد و خفض التوتر. اذن فالخطو تالاولى التي سنعتمدها في مواجهة هذا الاشكال هو تاجيل ليلة الدخلة الى وقت مناسب يكون المزاج فيها هادءا.

بالنسبة للزوجة

النساء في عالمنا العربي عموما يخافون من الجنس و هو ما يساهم سلبا في تفاقم المخاوف للزوجة اثناء ليلة الدخلة ما ينتج تقلصات في عضلات المهبل لا ارادية الامر الذي يجعل من دخول القضيب في المهبل شيئا مستحيلا، لذلك يجب المساهمة في خفض التوتر و توفير الراحة للزوجة.

الطريقة الصحيحة في التعامل مع الزوجة في ليلة الدخلة

ليلة الدخلة هي لحضة قصيرة يجب ان يحصل فيها الايلاج بطريقة صحيحة و فض غشاء البكارة بدون الم بالاضافة الى وصل الطرفين الى النشوة و لاستوفاء هذه الشروط عليك الانتباه الى النقاط التالية:

  • ابدء بالمداعبة اللطيفة حتى يتحقق انسام كامل بينكما
  • استعمل المزلق اثناء عملية الايلاج
  • دعم عملية الجنس بالتقبيل
  • كن لطيفا في المرة الاولى و ادخل القضيب بهدوء

و في النهاية اذا اردت ان تكون كامل الاوصاف في حياتك الجنسية نوفر لك عزيزي القارئ اهم علاج لتكبير العضو الذكري و معالجة ضعف الانتصاب و سرعة القذف اذا كنت تريد الحصول عليه ادخل معلوماتك هنا و استفد من خصم %25

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك