قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

القذف السريع سيصبح بطيئا بهذه الطرق

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
القذف السريع سيصبح بطيئا بهذه الطرق

 

القذف السريع سيصبح بطيئا بهذه الطرق

يقف العديد من الرجال عاجزين عن تفسير حالتهم الجنسية عندما يصابون بالخمول بعد اول دورة جماع.

و هو مشكل منتشر بين الرجال في العالم يحدث اختلافات و ضغوطات في الحياة الزوجية قد تؤدي الى الطلاق في العديد من المناسبات.

تعزيز القدررة على التحكم في القذف هي مسالة طبيعية يمكن لاي شخص ان يصل لها بالتدريب السلوكي مع تعزيز هذا التدريب ببعص المكملات الضروري لهذه العملية.

في هذا المقال سنشرح لكم لمذا يحدث القذف السريع؟ و هل يخص الرجال سن معين ام لا؟ و كيف يمكننا التحكم في القذف ؟ ما هي المدة المناسبة للجماع؟.

 

لمذا يحدث القذف السريع

القذف السريع هو عملية الوصول الى النشوة بسرعة كبيرة لا تتجاوز الخمس دقائق، و يعتبر مشكل لان المراة لا يمكن ان تصل الى نشوتها في هذه المدة، و بالتالي لا تستفيد من عملية الجماع عكس ما يحصل مع الرجل.

هذه المشكل ها مسببات كثيرة ابرزها هو الاثارة الكبيرة التي قد يتعرض لها الرجل قبل مرحلة الايلاج، ينتج عن ذلك تدفق الدم استجابتا لرسائل الدماغ التي تعرض لموجة من الهرمونات فيحصل الوصول سريعا للنشوة.

تحصل هذه المشكلة غالبا مع الرجال الكبار في السن نظرا لفقدان القدرة على التحكم في القذف و لها مسببات اخرة نذكر منها

  • خلل في العرمونات
  • ادوية: تودي ادوية معينة لاعراض جانبية تساهم في تدفق الدم عن العملية الجنسية
  • عدم القدرة على الانتصاب
  • بعض الامراض مثل الضغط العصبي

هل يخص الرجال في سن معين ام لا

قد يكون تاثر القذف السريع مرتفعا مع الرجال كبار السن، نظرا لعدم القدرة على التحكم في القذف.

لكن ليس من الضروري ارتباط هذه الحالة مع الرجال كبار السن اذا كانت صحتهم العامة جيدة و واعيين بي الطرق التي يمكن لهم الاعتماد عليه لتجاوز هذا الاشكال في فترة الجماع.

و هنا اشارة لابد منها و هو ان اسباب سرعة القذف لا تزال مجهولة و لا يمكن اعتبارها مشكلة اذا كان للرجل القدرة على التحكم في هذه العملية.

كيف يمكننا التحكم في القذف

هذه العملية تحتاج بعض التدريب و مع مرور الوقت ستكتشف انك اكتسبت هذه المهارة و هي تنقسم الى ثلاث اقسام :

التحكم بالقذف عن طريق التنفس 

هذه العملية تعتمد على الشهيق و الزفير اثناء عملية الجماع، يجب ان يكون تنفسك منتضما و اول بثانيتين في الزفير و عند الوصول لمرحلة الاثارة يجب ان تتوقف على الفور على التنفس، هذا سيحدث انخفاض مباشر للاثارة مع الحفاض على الرغبة

التحكم بالقذف عن ىطريق العلاج النفسي السلوكي

تحدث عملية الاثارة من خلال احتكاك القضيب بجدار المهبل، و يساهم في ذلك تخيل الرجل السيناريو في مخيلته و يمكن التحكم في القذف من خلال تخيل ذلك و خدع المخ بعدم الوصول الى النشوة، هذه العملية تحصل عن طريق ارسال رسائل تحث المخ على عدم الوصول الى النشوة و الحفاض على هذا الوضع اكثر من ربع ساعة.

التحكم بالقذف من خلال طريمات التخذير الموضيعية

هذا الحل الاكثر انتشارا في العالم حيث تعمل هذه الكريمات على تخدير العضو الذكري، و هي فعالة جدا حيث تصل مدة التخدير لاكثر من نصف ساعة، يكفي فقط ذهنا بشكل صحيح على القضيب قبل الممارسة بنصف ساهة و عندها ستشعر بمفعولها.

ما هي المدة المناسبة للجماع

يتفق اغلب النساء حول العالم على ان مدة الجماع بعد المداعبة يجب ان تتعدى ساعة على اقل تقدير لان المتعة الجنسية بالنسبة لهن تتمثل في الوقت التي يقضونه في المضاجعة و هو امر ممتع حتى بالنسبة للطرف الاخر.

و الجماع لا يعني الايلاج فقط بل هو شامل للمداعبة و التقبيل، الكلام الرذيئ اثناء العلاقة، تبديل الوضعيات، الالعاب الجنسية و الاستمتاع بصفة عامة في ما هو متفق عليه في اطار الشرع.

القذف السريع سيصبح بطيئا بهذه الطرق

و في الاخير نقول لك عزيزي القارئ ان مشكلة سرعة القذف يعتبر حلها بسيط مع مرهمات التخذير. في عيادتنا نوفر لك كل ما يخص صحتك الجنسية من مستحضرات تكبير القضيب، علاج ضعف الانتصاب و علاج سرعة القذف.

[forminator_form id=”3902″]

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك