قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل علاج للقذف السريع طبيعيا وفعال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
افضل علاج للقذف السريع طبيعيا وفعال

افضل علاج للقذف السريع طبيعيا وفعال

علاج للقذف السريع  واحد من أشهر المشكلات الجنسية لدى الرجال حول العالم ؛ إذ يعاني منه ثلث الذكور على الأقل ، وقد تكون سرعة القذف أو ما يسمى بالقذف المبكر سبباً لعديد من الخلافات الزوجية والتوترات ، بسبب تأثيرها على مزاج الرجل والمرأة على حد سواء . ولكن ما هو القذف المبكر وما أسبابه وما طرق علاجه؟

هو قذف الرجل المني أثناء الجماع قبل أن تبلغ الزوجة قمة نشوتها. ولكن هذا التعريف يشوبه كثير من الغموض ؛ لأنه متعلق بالطرف الآخرى ، حيث يصعب تحديد الوقت المناسب للقذف الذي يلائم الزوجة ؛ لأنه يختلف من امرأة لأخرى ، كما يختلف علاج للقذف السريع من رجل لآخر.

ومع ذلك تشير دراسة أجريت على 500 زوج من 5 بلدان إلى أن متوسط الوقت بين إيلاج القضيب في المهبل والقذف يصل إلى 5,5 دقيقة.

ولا يمكن اعتبار هذا المتوسط هو المعدل الطبيعي ؛ نظراً للتفاوت في احتياجات النساء كما ذكرنا.

أسباب القذف السريع

  • عوامل نفسية : وترجع لآن يكون لديه الرغبه بتسريع العلاقة وإنهائها ، الشعور بالذنب في حالة كان الوضع مخل بالأداب ، للرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب أو يحافظون على القوة فيعانون من سرعة القذف ، نوع العلاقة بين الزوجين تحدد مدى قوة القذف ، ويعاني أيضا من سرعة القذف الأشخاص الذين يعانون من فوبيا القلق .
  • عوامل بيولوجية : مثل إضطرابات هرمونية ، ناقلات عصبية غير سليمة ، ترك المخدرات مؤخراً ، إضطرابات فب الجهاز العصبي ، إضطرابات في البروستاتا.
  • تباعد فترات الجماع تؤدي لحدوث المشكلة.
  • الإثارة المبالغ فيها تسبب للرجل عدم التحكم في القذف.
  • الإفراط في ممارسة الجماع (الإستمناء).

 أكثر النصائح فعالية في علاج للقذف السريع

أود أن أشير إلى ان هذه التقنيات ، والتي يمكن ان تعلميها انت لزوجك لعلاج للقذف السريع ، وخاصة عند الايلاج  فهو ليس فقط سيتعلم تاخير القذف ، بل انك ايضا ستتمتعى بسعادة زوجية افضل وبعلاقة مكتملة ومشبعة لكلا الطرفيين.

علاج للقذف السريع ( الامور البديهية للتحكم بالقذف المبكر )

  • ممارسة الجنس مع الزوجة من دون فترة إنقطاع طويلة ، لأنك معرض لسرعة القذف بشكل أكبر عند ممارستك الجنس بعد انقطاع طويل
  •  استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الاحساس
  •  ممارسة الجنس بالوضعية التي تكون فيها المرأة في الاعلى ، لان الرجال في هذه الوضعية يكونون أقل إثارة من الوضعية التي يكون فيها الرجل في الاعلى ، حيث تنزل نفسها خلفيآ وللأسفل على القضيب المنتصب ، وتقوم بحركات جماع لطيفة . وعندما تشعر بقدوم القذف أشر لشريكتك لتعلمها بذلك . عندئذ عليها أن تبقى ثابتة تمامآ أو أن تنهض وتحرر نفسها .
  •  تعلم التحكم بالعضلات الشرجية . قم بحركة تقلص لردفيك حول الشرج كما لو أنك تحاول منع التغوّط . إبدأ بممارسة ذلك بمعدل 10 مرات متتالية ثم زده ليصل إلى 50 مرة . قم بذلك مرتين في اليوم . يجد بعض الرجال أن تقليص عضلاتهم عند الشعور بقدوم القذف أو إرخائها يساعد على إطالة مدة زمن المضاجعة
  •  عندما تشرع بإدخال القضيب في مهبل شريكتك ، حاول القيام بدفعات قصيرة أو حركة دائرية ، فهذا يمكّنك من علاج للقذف السريع.
  •  طريقة الضغط : إذا شعرت أنك قد اقتربت من ذروة التهيج الجنسي أثناء مداعبتك لزوجتك فعليك أنت أو هي باستعمال اصبع الابهام مع اصبعين آخرين في الضغط على المنطقة الواقعة أسفل حشفة القضيب مباشرة لمدة عشرين ثانية ، فهذا يثبط القذف ويقلل الانتصاب قليلآ ، وبعد حوالي نصف دقيقة ، عليك باستعادة المداعية الجنسية لاستعادة الإنتصاب . كرر طريقة الضغط حينما تشعر بأن القذف على وشك الحدوث واستخدمها كثيرآ كلما لزم الأمر إلى أن تتمكن من إتمام الإدخال دون أن يسبقه القذف . مع تكرار الممارسة سوف يتعلم جسمك أن يؤخر القذف دون اللجوء إلى طريقة الضغط .
  •  الاستمناء قبل ساعة أو ساعتين من حدوث اللقاء الجنسي .

أفضل كريم يساعد على علاج للقذف السريع مستخلص من الزيوت والاعشاب الطبيعية

كريم تخدير موضعي

يعتبر علاج للقذف السريع هو عبارة عن كريم رجال الصحراء والذي يتكون من زيوت والاعشاب طبيعية ، بحيث يوضع قبل البدء في ممارسة للعلاقة الحميمية بفترة قصيرة الى أن تشعر بالتخذير ثم يزال قبل الجماع حتى لا يؤثر على مهبل الشريكة وبالتالي تفقد الاحساس بمنطقة الاعضاء التناسلية.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك