كل ما يخص الرجل

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي 100% ومناسب لجميع أعمار الرجال

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي للتخلص من مشكلة القذف المبكر، والتي تُعد أحد أبرز المشكلات التي يُعاني منها الرجال، وبمجرد التخلص من هذه المشكلة فإن فترة الجماع ستكون أطول، ونُقدم لك اليوم حلولًا لتجنب سرعة القذف والتخلص من الإرهاق والحفاظ على مدة العلاقة الحميمية والوصول إلى حالة الإشباع الجنسي المطلوبة.

في الكثير من الأحيان تقرأوا عن الأدوية السحرية لعلاج هذه الأزمة ولكن في حقيقة الأمر فإن الكثير من العلاجات لها أضرار جانبية وخيمة وخاصة مع المرضى بأمراض مزمنة مصل: السكري، وضغط الدم، والسمنة المفرطة وأمراض القلب والأوعية الدموية إلخ.

اعلان

لذلك فإننا نحرص على تقديم افضل علاج لسرعة القذف طبيعي طبيعي 100% وليس له أي آصار جانبية كما أنه مجرب وفعال وآمن.. تعرفوا معنا على الكثير من العلاجات واستخدموا الخيار الأمثل لكم.

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

  • تمارين علاج سرعة القذف بالصور

من التمارين الرياضية المميزة التي يُمكنكم القيام بها في المنزل تمارين علاج سرعة القذف بالصور حيث الوصول إلى مرحلة الاسترخاء نفسيًا وجسمانيًا، وكل من لجأ إلى هذه التمارين تحسن أداءه الجنسي كثيرًا، وضع في الحسبان أن الحالة النفسية تؤثر إيجابًا أو سلبًا على حالتك في السرير.

تدرب خلال العلاقة الجنسية على إيقاف الإيلاج بمجرد الشعور بالقذف، وذلك من أجل طول المدة والاستمتاع أكبر وقت ممكن، ويكون ذلك عن طريق إبعاد القذيب بمجرد الشعور بالقذف، ولاحظ أن المرأة تحتاج إلى وقت أطول للوصول إلى حالة الإشباع الجنسي.

من تمارين علاج سرعة القذف بالصور أيضًا عصر رأس القضيب والانتظار نصف دقيقة والعودة مجددًا لممارسة العلاقة الحميمية أو تغيير الوضعية الجنسية، ومن الممكن ارتداء الواقي الذكري لتأخير القذف ولكن في الحقيقة فإن الواقي يُقلل من متعة العلاقة للرجال، وقد يكون غير مُريحًا للنساء.

علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

الزنجبيل يعمل على تحسين دوران الدم وبالتحديد في المنطقة التناسلية لدى الرجل، وكلما وصل الدم إلى العضو الذكري أصبح أكثر تحسسًا للمؤثرات الخارجية وتمكن الرجل من السيطرة عليه ويُعد العسل والزنجبيل افضل علاج لسرعة القذف طبيعي.

لماذا الزنجبيل بالتحديد؟! لأنه يعمل على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري ومن ثم تحسين الانتصاب، والعسل أيضًا يُعد مثير للشهوة الجنسية حيث يُزيد من حساسية العضو، ويعمل على تقويته وتاخير سرعة القذف.

من الممكن تناول الخليط على الريق أو استخدامه في دهان القضيب عن طريق تمارين تطويل القضيب وتاخير القذف، ونصيحتنا لك تناول العسل مع الزنجبيل واللبن قبل النوم مرة يوميًا قبل النوم وستشعر بالفارق.

  • علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

وصفة جنسية أكثر من رائعة وتُعد افضل علاج لسرعة القذف طبيعي حيث أن العسل مع الحبة السوداء مُنشط جنسي رائع ليس له أضرار جانبية على الإطلاق، ومن الممكن إضافة الماء أو اللبن وشرب الخليط على الريق للاستفادة منها.

اعلان

يُمكنك عزيزي استخدام الماء بدلًا من الحليب – حسب رغبتك- ومن الممكن أيضًا استخدام الجنسنج مع العسل  ومغلي الزنجبيل وترك المشروب إلى أن يبرد، وشرب الخليط مرتين يوميًا.

بالنسبة لخليط حبة البركة السوداء والعسل يُمكنك استخدامه كل يوم وبالتحديد في الصباح، وكذلك  يُمكنك اللجوء إلى افضل علاج لسرعة القذف طبيعي حيث تناول أوراق الجرجير والسمسم لما لها من فوائد عديد في علاج حالات الضعف الجنسي.

  • علاج القذف السريع بالصور

قبل أن نتحدث عن افضل علاج لسرعة القذف طبيعي لا بد من تغيير نمط الحياة والإقلاع عن العادات غير الصحية والمضرة صحيًا ونفسيا وجنسيًا مثل شرب السجائر والكحوليات بشراهة، وضع في اعتبارك أن مثل هذه العادات تؤثر سلبًا على التحكم في الجهاز التناسلي ومن ثم يحدث سرعة القذف.

بالنسبة للأدوية فهناك بعض البخاخات التي تحد من سرعة القذف حيث التقليل من حساسية الشعور، ولكن في الحقيقة فإن المخدرات الموضعية تُقلل من الاستمتاع بالعلاقة الحميمية، وتعمل البخاخات على التأثير على العصب المسئول عن القذف.

ولكن لا بد من الذهاب إلى الطبيب لتحديد ما إذا كان السبب الرئيسي نفسي أم صحي حيث أن بعض الأمراض تؤثر على قدرة الرجل الجنسية مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وكذلك فإن الحالات النفسية السيئة مثل: الاكتئاب والتوتر والقلق تحتاج إلى علاجات معينة لتحسين الحالة النفسية.

ولكننا خلال الأسطر المقبلة نُقدم لكم افضل علاج لسرعة القذف طبيعي 100% وفعال للغاية وتظهر نتائجه الأكيدة والدائمة بعد 40 يوم فقط من الاستخدام، وبالنسبة للنتائج المبدئية فإنها تظهر في غضون 10 أيام فقط.. دعنا نُقدمه لكم.

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

  • علاج القذف السريع للرجل

منتج كريم رجال الصحراء عبارة عن خلطة طبيعية لتكبير القضيب، وتاخير القذف و تقوية الانتصاب  حيث يُزيد من طول القضيب 4 سم كاملة في 10 أيام فقط وكذلك يُساهم بشكلٍ كبير في تأخير القذف وطول مدة العلاقة الحميمية، وبالنسبة لمكوناته فإنها طبيعية 100% كما ذكرنا مسبقًا ومفعوله دائم.

حال بحثك عن امتاع زوجتك جنسيًا لا عليك سوى دهن كريم تكبير القضيب مرتين في اليوم مع تمارين تكبير القضيب من أجل زيادة طول و حجم القضيب طبيعيًا، وتاخير القذف حيث أن كريم تكبير القضيب يعمل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام و التكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولًا و عرضًا.

  • ما الذي تبحث عنه المرأة؟!

المرأة تُريد الوصول إلى حالة النشوة الجنسية والإمتاع وهزة الجماع ولكن هناك بعض الفروقات عن نشوة الرجل الجنسية لأن المرأة تأخذ بعض الوقت للوصول إلى ما تُريد، وبالتالي فعلى الرجل تفهم ذلك الأمر جيدًا والبحث عن الاحترافية في العلاقة الحميمية.

بالنسبة لطول الذكر وتاخير القذف أمر هام للغاية في نجاح العلاقة الحميمية في غرفة النوم، و تختلف الآراء عن الطول المثالي الذي يجب أن يتوفر عليه الرجل في قضيبه، وذلك نسبة إلى عدة دراسات أجريت من طرف جامعات أمريكية وخبراء في مجال الجنس.

اعلان

وهناك 95% من الرجال يُعانوا في بداية حياتهم الزوجية من ذلك الأمر وهو سرعة القذف وتزداد المشاكل الزوجية ويُصبح رتم الحياة مُملًا للغاية لذلك لا بد من البحث عن حلول، ويستعمل أهل الصحراء المغربية كريم رجال الصحراء من أجل الحصول على قضيب كبير وممتد يصل إلى قعر الفرج عند معاشرة المرأة.

  • كيفية الاستخدام

بعد أن استعرضنا افضل علاج لسرعة القذف طبيعي دعونا نُخبركم بكيفية استخدام كريم رجال الصحراء:

  • استخدام ماء دافئ حتى يساعد المسامات على الانفتاح.
  • خذ القليل من الكريم باصبعيك و تدلك كل العضو الذكري بمساج خفيف و شد إلى أعلى مع استخدام بعض تمارين تطويل العضو الذكري.
  • نظف القضيب بقليل من الماء الدافئ أو الصابون.
  • كرر عملية دهن و المساج مرتين في اليوم لمدة خمس دقائق في كل 24 ساعة.

الكريم ليس له علاقة بالأمراض المزمنة والسن فإنه آمن وخالي من الإضافات الكيميائية والتي تعطي نتائج جيدة بدون أي أضرار جانبية تناسب جميع أعمار الرجال الذين يريدون تكبير الذكر طبيعيًا كما أنه يمكن للرجل جماع زوجته في فترة العلاج دون أية مشاكل أو أية عوائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى