كل ما يخص الرجل

افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب

افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب

ان البحث عن افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب من أهم المشاكل المقلقة التي تواجه العديد من الرجال في حياتهم الجنسية, و هو الهاجس لمعظم الرجال بصفة عامة ومعظم الشباب بصفة خاصة مع بداية الحياة الزوجية التي تتأثر سلبا بهذه المشكلة.

كذلك أن الإلتجاء إلى العلاج الطبيعي لضعف الانتصاب يمثل الحل المثالي بالنسبة لأغلب الناس, وذلك لما تعطيه من نتائج فعالة و سليمة وناجعة.لذلك تجدهم حريصين عليه بواسطة وصفات مستخلصة من الطبيعة تعمل على تحسين الحياة الجنسية.

اعلان

دواعي البحث على افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب

إن الحديث عن الدواعي المؤدية إلى البحث على افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب، هو حديث يحيلنا على التذكير بها من أجل التنبيه إليها. وتتمثل في كالتالي :

– دواعي مرضية تتمحور في مرض السكري وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم وأمراض الأوعية الدموية.

– دواعي نفسية تتجلى في القلق و الخجل عند ممارسة العملية الجنسية، إضافة إلى انعدام التفاهم بين الزوجين.

اهم الأعراض التي تشير إلى إصابة الرجل بضعف الانتصاب ما يلي:

حسب نتائج التي اجريت على الاشخاص الذين يعانون من اصابتهم بضعف الانتصاب والذي يشغل تفكير اغلبهم في البحث عن افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب، نلاحظ ان :

40% من الرجال يصابون بدرجة من ضعف الانتصاب عند سن 40، و 70% من الرجال يصابون بدرجة من ضعف الانتصاب عند سن 70 و لكن هذا لا يعني أنه مع التقدم في السن يصاب الرجل بضعف الانتصاب .. لأن العلاج يكون فعالا في أي زمن. ومن اعراض هذا المرض :

  • ضعف انتصاب العضو الذكري بحيث لا يسمح بإتمام العلاقة الجنسية.
  • عدم القدرة على استمراره لحين الحصول على الرضا والكفاية الجنسية لكلا الشريكين.
  • عدم القدرة على بدء الانتصاب.

بالإضافة إلى :

  • إذا تبين أن تركيزهرمون التستيرون منخفض في الدم، يصف الطبيب للمريض أدوية تكون بمثابة بدائل لهذا الهرمون، حيث وظيفة هذا الهرمون تنظيم الرغبة الجنسية.
  • يصف الطبيب للمريض بتغيير الأدوية أو تغيير المقادير التي يتناولها إذا ثبت أن لها تأثير على عدم الانتصاب.
  • استخدام العلاج النفسي إذا كان سبب عدم الانتصاب هو العامل النفسي.
  • في بعض الحالات يلجأ الطبيب إلى الإجراء الجراحي إذا فشلت الطرق التي ذكرناها سابقًا كلها، حيث يقوم الطبيب بإجراء عملية جراحية (للأوعية الدموية) إذا تبين أنها السبب في عدم الانتصاب.

كيفية الحصول على أفضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب

دائما ما يعمل العديد من الناس إلى استعمال العلاج الطبيعي باعتباره أنه يقدم نتائج وحلول فعالة، ذلك أنها تفيد الجسم وتمده بالطاقة والمواد الطبيعية الغنية من أجل تقوية المناعة وتنشيط الدورة الدموية.

لذلك فإن الكثير من الأعشاب الطبيعية تستخدم في إنتاج علاج طبيعي لضعف الانتصاب، وتعمل على تحقيق أحسن ممارسة أثناء العملية الجنسية بين الرجل و المرأة. وبالتالي فإن أفضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب يتمثل في :

– زيت الزيتون باعتباره أجود المواد الطبيعية التي توظف لهذا الغرض,وذلك لما تحتويه من فوائد تساعد على تقوية العضو الذكري ومنحه صلابة ومرونة.

اعلان

– كذلك العسل بوصفه مادة مفيدة طبيعيا، حيث أن المداومة عليه تمنح الذكر انتصابا أحسن, وأيضا الفعالية الجنسية عبر إعطاء الرجل قدرة جنسية متميزة.

– إضافة إلى ذلك,هناك السمك بكل أنواعه التي تقدم للجسم أفضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب. حيث توفر له الفسفور باعتباره المسؤول عن الزيادة الجنسية، وأيضا الأوميجا 3 التي تقوي الذاكرة تمنح القدرة على التركيز.

للمزيد من المعلومات عن افضل علاج بالزيوت، انقر هنا :  علاج ضعف الانتصاب بالزيوت

أعشاب اخرى قد تساهم في علاج ضعف الإنتصاب

كما ذكرنا سابقاً هناك بعض الأعشاب التي تعتبر من افضل علاج طبيعي لضعف الإنتصاب، ولكن يجب الحذر أثناء تناولها ويفضل استشارة الطبيب قبل ذلك، وبالأخص إن كنت تتناول أدوية أخرى قد تتفاعل مع هذه الأعشاب.

  1.  الديهيدرو ايبي اندروستيرون (Dehydroepiandrosterone):

    هو عبارة عن مكمل يحاكي الهرمون الطبيعي المنشط في الجسم وبالتالي قد يساعد في علاج ضعف الإنتصاب، فالمستويات الطبيعية لهذا الهرمون تقل مع التقدم بالعمر، ولكن مع زيادة إفراز هرمونات الغدة الكظرية يحسن من العمليات الجنسية. تناول هذا المكمل في جرعات منخفضة يعتبر امناً ولكن قد يظهر حب الشباب كاثار جانبية له.

  2.  وردة إبيمديوم (Epimedium):

  3. عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف الانتصاب، ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدروها في تحسين الأداء الجنسي. تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.
  4.  الجنكة:

    استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها ضعف الإنتصاب، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب. وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الاثار الجانبية مثل النزيف والغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

  5. الجنسنج الأحمر:

    مشهور الجنسنغ في قدرته على علاج الضعف الجنسي، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب، كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على الانتصاب الجيد. للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط باثار جانبية غير مرغوب بها مثل الأرق.

للمزيد من المعلومات عن افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب، انقر هنا : علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

عادات تساهم في التخلص من ضعف الانتصاب

  • قيام بتمارين رياضية بانتظام، ومحاولة الحفاظ على وزن الجسم، بحيث أن السمنة تؤدي الى الإصابة بضعف الانتصاب.
  • يجب ان يكون نظام غذائي صحي ومتوازن، ومن الافضل الابتعاد عن اكلات السريعة والسكريات، واستبدالها بالفواكه والخضروات.
  • عدم التدخين واجتناب المشروبات الكحولية والمخدرات، والتي تؤدي سلبيا على الأعصاب والدورة الدموية.
  • عدم التوثر، والابتعاد عن الضغوطات النفسية والقلق، ومحاولة التاقلم مع الزوجة والبحث عن حلول مناسبة للتفاهم وخلق علاقات جنسية مريحة وممتعة.

فكل هاته العادات والتي سبق ذكرها تعتبر من اسهل و افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب.

افضل كريم لعلاج ضعف الانتصاب

ذهن كريم طبيعي لضعف الانتصاب مجرب

فاذا كنت قارئي العزيز تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب و التي اثرت على نفسيتك اتجاه الجماع و اصبحت تقلل من فحولتك و رجولتك في الفراش فاني اعرض عليك هذه الوصفة السحرية لعلاج ضعف الانتصاب و التي استفاد منها الكثير من الرجال حول العالم.

ويعتبر من أفضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب بخليط مجرب ومضمون للغاية وهو كريم”رجال الصحراء”. حيث أن هذا الكريم هو عبارة عن خلطة طبيعية لضعف الانتصاب، تكبير القضيب وتأخير القذف.وأيضا يعمل على الزيادة بنسبة 4سم في 10 أيام فقط، كما أن مفعوله دائم ومستمر.

متى يجب أن تطلب مساعدة الطبيب؟

في بعض الحالات وبالرغم من القيام بكل الطرق التي تعرف بانها افضل علاج طبيعي لضعف الانتصاب إلا أن المشكلة ترافقك، فمتى يتوجب عليك استشارة الطبيب ؟

  • تغيير في الرغبة الجنسية
  • تغيير في الانتصاب بعد تناول أدوية جديدة
  • أي تغيير تلاحظه في وظائفك الجنسية.

لا داعي للحرج أو القلق من التحدث إلى الطبيب، واعلم أن امتناعك عن ذلك لن يعالج المسألة، في حين طلب المساعدة الطبية سيسهل عليك الأمر ويعالجه قدر المستطاع.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى